ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن اجتماع سيعقد اليوم لمناقشة زيادة عدد اللاعبين الأجانب في أندية دوري روشن إلى 10 بدلًا من 8، وهو الحد الأعلى المعمول به حاليًّا.

وأفادت المصادر ذاتها بأن الاجتماع سيتكون من ياسر المسحل، رئيس الاتحاد لكرة القدم، وإبراهيم القاسم، الأمين العام، وسعد اللذيذ، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، وناصر لارجيت، المدير الفني، وممثل من لجنة المسابقات.

وأوضحت أن مناقشات اليوم ستكون بمثابة خطوة أولى للسير نحو قرار اعتماد زيادة اللاعبين الأجانب، وذلك بعد مروره بعدة مراحل للدراسة والحصول على مرئيات بعض الجهات التي لها صلة بالقرار، ليتم بعد ذلك الرفع إلى مجلس الإدارة من أجل الاعتماد للتطبيق الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن رئيس اتحاد اللعبة في البلاد، قال في تصريحات إعلامية في وقت ٍ سابق إنهم يدرسون زيادة اللاعبين الأجانب إلى 9 أو 10، ويتم مشاورة الأطراف المعنية بشكل متعمق.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اللاعبين الأجانب دوري روشن رئيس اتحاد اللعبة لجنة المسابقات اللاعبین الأجانب

إقرأ أيضاً:

مدبولى يناقش مستهدفات الحكومة مع البنك المركزي لزيادة الحصيلة الدولارية وخفض التضخم

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي.

 

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن محافظ البنك المركزي حرص خلال اللقاء على تهنئة الدكتور مصطفى مدبولي على نيله ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مجددًا، وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، متمنيا للحكومة الجديدة التوفيق فى المهام الموكلة لها من الرئيس.

 

وأوضح "الحمصاني" أن الاجتماع تناول استعراض ملفات التعاون المشتركة بين الحكومة والبنك المركزي خلال المرحلة المقبلة، حيث تم التأكيد على استمرار العمل المشترك بين الجانبين، بما يُسهم في تحقيق مستهدفات زيادة الحصيلة الدولارية من مصادر الدخل المختلفة وعلى رأسها الصادرات والاستثمارات الأجنبية المباشرة والسياحة، وهو ما يرفع معدلات الاحتياطي من النقد الأجنبي، وهو ما يعد هدفًا رئيسيًا لكل من الحكومة والبنك المركزي خلال المرحلة المقبلة، بموجب تكليفات رئيس الجمهورية في هذا الصدد.

 

وأشار المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء إلى أن الاجتماع شهد استعراض جهود التعاون بين الحكومة والبنك المركزي من أجل خفض معدل التضخم عبر آليات مختلفة من بينها مراقبة الأسواق وزيادة المعروض من السلع بما يسهم في خفض أسعارها.
 

مقالات مشابهة

  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان
  • بوتين يهنئ بزشكيان: نتطلع لزيادة مستوى التعاون مع إيران بكل المجالات
  • تلال الفسطاط ومبادرة رئاسية.. توجيهات عاجلة من رئيس الوزراء لزيادة المساحات الخضراء
  • "ستولتنبرج" يأمل انضمام أوكرانيا للناتو خلال 10 سنوات.. ويدعو لزيادة المساعدات العسكرية
  • المغربي” يوسف النصيري” على رادار القادسية
  • الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب
  • أندية روشن مهتمة بضم ريتشارليسون
  • مدبولى يناقش مستهدفات الحكومة مع البنك المركزي لزيادة الحصيلة الدولارية وخفض التضخم
  • عرض جوانكا على أحد أندية دوري روشن
  • من أجل روشن.. ويليان يرفض تجديد عقده مع فولهام