بوابة الفجر:
2024-10-06@08:03:59 GMT

تفاصيل مقتل شخص على يد آخر بـ7 طعنات في الدقهلية

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

شهدت قرية الأورمان التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها الشاب أحمد عادل الشافعي على يد جاره، بـ7 طعنات؛ بسبب خلافات الجيرة.

كشف غموض مقتل سيدة على يد زوجها بالخصوص كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بأسيوط.. وضبط الجاني

بدأت الواقعة في 9 مايو الماضي، أثناء عودة المجني عليه من عمله في الأرض الزراعية وبرفقته ابنه الصغير، ووقعت مشادة بينه وبين المتهم، ويدعى “ح.

ب. ع.”، وفوجئ به يسدد له طعنات متفرقة بالجسم، علما بأنه لم تكن هناك خلافات سابقة بين المجني عليه والمتهم، لكنها خلافات جيرة بين خال الضحية والجاني، ما دفعه للتدخل لمحاولة الصلح بين الطرفين، إلا أن الثاني اعتبره خصمًا له.

ولم تنتهِ الواقعة لأن المتهم ظل مترصدا بالمجني عليه، وتعدى عليه لفظيًا أكثر من مرة، وفي ذلك اليوم كان عائدًا من عمله في الأرض الزراعية، وبرفقته ابنه الصغير، واعترضه الجاني وحدثت بينهما مشادة، وفوجئ به يسدد له 7 طعنات منها 5 بالبطن وطعنة في القلب وأخرى في الرقبة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمپاشرة التحقيقات.

يذكر أن المجني عليه يبلغ 38 عامًا، وكان يعمل في الخارج، وعاد لمصر منذ نحو عام، ولديه 3 أطفال، ويعرف عنه حسن الخلق والسمعة الطيبة.
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات مركز طلخا محافظة الدقهلية خلافات الجيرة كشف غموض الأرض الزراعية جريمة قتل بشعة مقتل احد الاشخاص كشف ملابسات مقتل سيدة على يد زوجها

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح وضبط مرتكب  الواقعة.

سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط الداخلية تكشف حقيقة استغاثة سيدة تعرضت للاعتداء في أسيوط فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية الداخلية تلاحق محتكري السلع التموينية وتضبط 25 طن دقيق مدعم رجال الداخلية يتبرعون بالدم في البحر الأحمر الداخلية تكشف ملابسات واقعة العثور على جثة مُكبلة اليدين والقدمين بالبحيرة بقيمة 4 ملايين جنيه.. الداخلية تضبط عصابة دمياط لتجارة المخدرات

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح بلاغًا من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة مطروح) بغياب صديق له (مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بالغربية) عقب خروجه من منزله تاركاً سيارته الملاكى أمام منزل وعدم عودته.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً وقطاع الأمن العام أسفرت الجهود عن عدم صحة رواية المبلغ وأنه وراء إرتكاب الواقعة.. وبمواجهته أقر بأنه نظراً لسابقة قيامه بالتوقيع على إيصال أمانة بمبلغ "محدد" لصالح "المجنى عليه" لخلافات مالية بينهما ورغبته فى إسترداد الإيصال المُشار إليه.. فقام بإستدراجه بزعم إستضافته بمنزله الكائن بدائرة القسم ، وإحتجازه للضغط عليه لإسترداد إيصال الأمانة. 

 

وعقب حضور المجنى عليه ومطالبته بإسترداد إيصال الأمانة حدثت بينهما مشادة كلامية قام خلالها بالتعدى عليه بسيخ حديدى محدثاً به عدة إصابات أودت بحياته ، وإستولى على هاتفه المحمول ثم قام بالتخلص منه بدفنه بقطعة أرض فضاء خلف منزله ، وقام بالتخلص من هاتفه المحمول عن طريق إلقائه بسيارة أجرة "ميكروباص" لإبعاد الشبهة الجنائية عنه.. كما تم بإرشاده إستخراج جثة المجنى عليه من مكان دفنها وضبط الأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • «جريمة سببها الفلوس».. تحقيقات موسعة في مقتل طالب بالسلام
  • قطع جثته لأشلاء.. تفاصيل مقتل الممرض مينا موسى على يد صديقه في الزاوية الحمراء
  • 27 أكتوبر .. أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح
  • الاحتلال الإسرائيلي يكشف تفاصيل مقتل رقيب وعريف جراء مسيرة أطلقت من العراق
  • عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل
  • تفاصيل قافلة طبية مجانية للكشف على مرضى الكبد والجهاز الهضمي بقرية ميت طريف في الدقهلية
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • والد سوزي الأردنية يسدد كفالة حكم حبسها في سبه
  • طعنات الطائفية: التعصب يرقص على دماء الشهداء