بوابة الوفد:
2024-06-30@05:33:17 GMT

إصابة 27 شخصا في حريق مديرية أمن الإسماعيلية

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

قالت مصادر طبية بالإسماعيلية ان نحو 27 مصابا تم نقلهم حتى الان الى مستشفيات الإسماعيلية في حريق مبنى مديرية امن الاسماعيلية الذي اندلع فجر اليوم وتسبب في احتراق المبنى المكون من 11 طابق بالكامل .

وأكدت المصادر ان المصابين ما بين حروق وجروح واختناقات جراء الحادث تم نقلهم لمجمع الاسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم بينهم ضباط ومجندين  فيما لم يتم الاعلان رسميا عن وجود وفيات من عدمه حتى الان .

وقالت مصادر امنية ان السنة اللهب اطفئت بشكل كامل ولا تزال عمليات التبريد مستمرة وان لجان التحقيق واللجان الفنية لن تتمكن من دخول المبنى حتى يتم التأكد من اطفاء الحريق وعدم اشتعاله مرة اخرى .

وعلمت بوابة الوفد الالكترونية انه تم اغلاق كافة وصلات الغاز الطبيعي بالمنطقة المحيطة بمديرية الامن فيما تم اغلاق الشوارع المؤدية للمديرية وافساح الطرق لسيارات الدفاع المدني والاوناش وسيارات الإسعاف.

وكان قد تم الدفع بعدد من المروحيات التابعة للقوات المسلحة للمساعدة في تبريد اثار حريق مبنى مديرية امن الاسماعيلية والذي اشتعل بالكامل في نحو الثالثة من فجر اليوم الاثنين مما تسبب في سقوط اجزاء من المبنى وتهالك المبنى بالكامل . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية أمن الإسماعيلية حريق بمديرية امن الاسماعيلية المصابين في مديرية امن الاسماعيلية الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

إصابة 13 شخصا في انقلاب ربع نقل بصحراوي المنيا

أصيب 13 شخصا، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، حُرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

محافظة المنيا اليوم

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بأنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل قرية صفط الشرقية ونتج عن الحادث مصابين.

إصابة 13 شخصا في انقلاب ربع نقل

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 13 شخص جميعهم من أبناء عزبة الدودية، عدا مصاب واحد من قرية نزلة حسين، مصابين بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

مستشفى المنيا العام


تم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي.

 

مقالات مشابهة

  • احتراق 3 تكييفات وعدم تأثر هيكل المبنى.. ننشر التقرير الخاص بأسباب حريق ستاد الإسكندرية
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • تسمم 12 شخصا بالغاز في سطيف
  • إصابة ١٥ شخصًا في حادث سير بالمنيا
  • جنايات الاسماعيلية تأمر بضبط وإحضار 8 موظفين بهيئة المساحة
  • أجواء شديدة الحرارة على مدن ومراكز الإسماعيلية
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 11 شخصا في حادث سير بالمنيا
  • توقيف 17 شخصا بسبب أعمال شغب خطيرة بأكادير