قرر قاضي المعارضات، تجديد حبس 4 متهمين بسرقة دفع إلكتروني، بعد التعدى على مندوب شحن تابع للشركة وسرقة المبلغ المالي بحوزته في عين شمس.

المتهم الذي يعمل في شركة دفع إلكتروني، كان على علم بموعد توريد المبالغ المالية للشركة، فكر في حيلة لسرقة المبالغ المالية التي كانت بحوزة مندوب شحن الشركة، فاتفق مع ثلاثة آخرين بحوزتهم سلاح ناري وسلاح أبيض للتعدي على مندوب الشحن وسرقة المبالغ المالية بحوزته، بعد تخطيط من المتهم الأول.

الشرطة تتبعت المتهمين بعد تفريغ كاميرات المراقبة، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمين الأربعة، واعترف المتهم الأول بتخطيطه لتنفيذ واقعة السرقة أمام النيابة التي أمرت بحبس المتهمين جميعا.

قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، كان تلقى  شكوى من مسئولي أحد مكاتب التوريد بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع (مندوب شحن بإحدى الشركات للدفع الإلكتروني - مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة)، وقرر بأنه عقب تحصيله مبلغ مالي لتوريده بمقر الشركة المُشار إليها بالمكتب محل البلاغ، فوجئ بقيام " 3 أشخاص" وبحوزتهم "سلاح ناري وسلاح أبيض"، بالاستيلاء منه على المبلغ المالي المُشار إليه وهاتفه المحمول.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد مرتكبي الواقعة (4 أشخاص "أحدهم مندوب بذات الشركة" - لأحدهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم (فرد خرطوش - مبلغ مالى - دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" ملك أحدهم والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة - سلاح أبيض "سكين" -  هاتفين محمول "خاصين بالمجنى عليه").

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقه تجديد حبس اخبار الحوادث مندوب شحن

إقرأ أيضاً:

المؤبد لمتهم قتل شابًا لخلافات عائلية على ميراث فى دار السلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة متهم بالسجن المؤبد لطعنه شابا، بسبب خلافات عائلية بمنطقة دار السلام.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم "س.م" عامل، طعن أحد أقاربه بطعنة نافذة في البطن باستخدام سلاح أبيض مطواة أثناء نشوب مشاجرة بينهما، لخلافات بينهما على قطعة أرض ميراث.

وقال شهود العيان في الواقعة، إن المتهم حمل سلاحا أبيض وتوجه لمسكن المجني عليه وعقب رؤيته تشاجر معه، واشتعلت المشاجرة بينهما حتي أخرج سلاحا وطعنه بمنطقة البطن وسقط المجني عليه غارقا في دمائه وتوفي في الحال عقب وصوله إلى المستشفى.

وقال المتهم في تحقيقات النيابة، إن المجني عليه منعني من أخذ الأوراق الخاصة بقطعة أرض، والتي  تقسم بالشرع والورثة، مضيفا ذهبت لعمي ففوجئت أن الأرض أخذها لأبنائه وأنني لم أرث بها وسافرت وقتها  لعمي بالفيوم وأخبرني أنه ترك الأوراق الرسمية لأبنائه لكبر سنه ولا يجيد القراءة، وليس له صلة بما حدث.

وأوضح المتهم، ذهبت لنجل عمي وطلبت منه أن نجلس سويا ونقسم الأرض طبقا للشرع فرفض، وأخبرني أن الأرض ملك لهم وطردني يومها ففكرت في الانتقام منه، وانتظرته أمام مسكنه في وقت متأخر من المساء وعند رؤيته هددته وتعديت عليه بالضرب فأخرجت المطواة وطعنته في بطنه وهربت في الحال.

وقالت شقيقة المجني عليه، إن المتهم متعصب ودائم الشجار مع شقيقها وطلبنا منه حضور محام لتقسيم الأرض طبقا للشرع فرفض المتهم، وأخبره أن الأوراق لا تحتاج لتدخل أحد والمجني عليه يماطل حتى يضيع عليه فرصة أخذ الأرض وقرر قتله والانتقام منه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا بوصول جثة عامل لأحد المستشفيات وبه طعنة في البطن أودت بحياته وبانتقال الأجهزة الأمنية، إلى مكان الحادث بدائرة القسم، وبالفحص وعمل التحريات  اللازمة والاستماع لأقوال الشهود تبين نشوب مشاجرة وقعت بين المتهم وعامل ويوجد بينهما صلة قرابة وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، من القبض علي المتهم مختبيئا بإحدي الشقق السكنية وتم القبض عليه واعترف بقتل المجني عليه بواسطة سلاح أبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهمين بالنصب على المواطنين فى حلوان
  • المؤبد لمتهم قتل شابًا لخلافات عائلية على ميراث فى دار السلام
  • العقل المدبر موظف سابق.. كواليس السطو المسلح على صيدليات مصر في العجوزة
  • تفاصيل مقتل عامل داخل مصنع خلال مشاجرة في القطامية
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص بمركز جهينة فى سوهاج
  • إحالة المتهمين بقتل طفل لسرقة توك توك فى الجيزة للمحاكمة الجنائية
  • لجنة برلمانية: المبالغ المالية لدى وزارة الكهرباء لا تتناسب مع حجم الاستهلاك الحالي
  • 16 يوليو.. تأجيل محاكمة 5 متهمين بالاتجار في المخدرات وحيازة سلاح
  • جهود أمنية مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر لسرقة تروسيكل بالخانكة
  • تجديد حبس متهم بدهس طفل في الأميرية