نجحت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء في تطويق النيران والسيطرة على الحريق الذي اندلع فجر اليوم، في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، والذي التهم المبنى بالكامل، وفق ما أفادت به قناة «إكسترا نيوز».

القوات المسلحة تدفع بسيارات إطفاء وطائرتين إلى موقع حريق الإسماعيلية

ودفعت القوات المسلحة، بسيارات إطفاء وإسعاف وطائرتين، إلى موقع حريق الإسماعيلية، فيما يقوم الدفاع المدني بعمليات التبريد الآن.

وسيطرت قوات الحماية المدنية على حريق مقر مديرية أمن الإسماعيلية،

وذكرت مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، أنّ المباني المحيطة بـ مبنى مديرية الأمن في الإسماعيلية لم تتضرر من الحريق.

«الصحة» ترفع الاستعدادات في مستشفيات الإسماعيلية لعلاج مصابي الحريق

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب صباح اليوم الاثنين، في مديرية أمن الإسماعيلية.

وأكّد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنَّه تمّ الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغ يفيد بنشوب حريق في مديرية أمن الإسماعيلية، مشددًا على توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن سيارات الإسعاف قدمت الخدمات لـ12 مصابًا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تمّ نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، مشيرًا إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي العلاج وتحسن حالتهم الصحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية حريق الإسماعيلية مدیریة أمن الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: تفاصيل مثيرة عن عملية اغتيال حسن نصر الله


كتبت- داليا الظنيني:
قال الإعلامي أحمد موسى، إن الحديث خلال الفترة الماضية، تناول ضرورة قيام حسن نصر الله وإيران بالثأر لقتلاهم الذين اغتالتهم إسرائيل، حتى لا يأتي عليه الدور، وهو ما حدث بالفعل.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن حزب الله يقول إن لديه 180 ألف صاروخ، والسؤال ما فائدتها وأنت تتراجع يومًا تلو الآخر، مضيفا: لو قصفت قاعدة إسرائيلية كان الوضع اختلف وإسرائيل خافت.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن حسن نصر الله تولى رئاسة حزب الله خلف عباس الموسوي الذي قتلته إسرائيل في 1992، موضحًا أن 8 مقاتلات اشتركت في قتل حسن نصر الله.

واستطرد أن إسرائيل ضربت الضاحية الجنوبية بـ 80 طن متفجرات، حيث تفوق قدراته تفجير مرفأ بيروت، وتم تدمير 7 عمارات بمن فيها كي يتم القضاء على حسن نصر الله.

وأشار إلى أن حسن نصر الله لطالما تحدث عن الثأر وتحرير الأقصى والرد على إسرائيل ولكنه لم يفعل شيئا، حتى قامت إسرائيل بتصفيته، وهو ما يمثل ضربة موجعة للحزب.

وأردف أن أمريكا قتلت قاسم سليماني ولم تتحرك إيران وقتلت إسرائيل إسماعيل هنية في قلب طهران ولم تتحرك إيران، وأخيرا اغتيال حسن نصر الله ومعه عدد كبير من القيادات لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

وواصل أن العملية العسكرية تمت في حارة حريك بالضاحية الجنوبية من العاصمة اللبنانية بيروت، موضحا أن بديهيات الأمن أنه كان المفترض أن يغادر قيادات الحزب هذه الحارة التي قتل فيها كل قادة حزب الله الذين اغتالتهم تل أبيب في الأخيرة.

وأوضح أن إسرائيل لديها عملاء مقربين من حسن نصر الله، ولا يمكن لها تنفيذ مثل هذه العملية إلا باختراق وتجنيد عملاء من الدائرة الأولى للأمين العام لحزب الله.

وأكد أن إسرائيل تتحكم في برج المراقبة الجوية بمطار بيروت الواقع تحت سيطرة حزب الله، حيث إنهم منعوا هبوط طائرة، وإن خالفت هددوا باستخدام القوة العسكرية، مؤكدًا أن جيش الاحتلال مخترق هواتف المنازل حيث تواصل مع بعض الأهالي طالبهم بمغادرة منازلهم قبل قصف ضاحية بريك.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عملية اغتيال حسن نصر الله.. الغارة الإسرائيلية على حزب الله
  • أحمد موسى: تفاصيل مثيرة عن عملية اغتيال حسن نصر الله
  • ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية
  • الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل
  • تعرض مبنى السفارة الأردنية في باريس للسرقة.. ووزارة الخارجية تكشف تفاصيل
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق بمطعم في الدقي
  • محاكاة لعملية إخلاء في حالة تعرض مبنى وزارة العمل لحادث طارئ.. فيديو وصور
  • الداخلية تكشف تفاصيل العثور على "جثة" بطريق الإسماعيلية
  • إجراء 40 عملية قلب مفتوح بمستشفى جامعة المنوفية خلال شهر
  • الداخلية تكشف تفاصيل العثور على «جثة» بطريق الإسماعيلية