الراي:
2024-06-30@01:35:13 GMT

جريمة بشعة في سورية.. قتل والدي زوجته بقنبلة يدوية

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

شهدت محافظة حماة في وسط سورية جريمة بشعة راح ضحيتها طبيب وزوجته، بعد تعرضهما لإطلاق نار وتفجير قنبلة من قبل زوج ابنتهما.
وكشفت وزارة الداخلية السورية تفاصيل الحادثة، وأعلنت في بيان «وفاة الطبيب عصام هوشة وزوجته وإصابة ولديه جراء إطلاق النار عليهم وتفجير قنبلة في منزلهم من قبل زوج ابنته».
وقالت الوزارة في البيان: «في الساعة 15:30 من تاريخ 2023/9/30 ورد إخبار إلى شرطة منطقة الغاب بحماة من مشفى السقيلبية الوطني بالدخول إليه مفارقا الحياة كل من الطبيب عصام هوشة وزوجته المدعوة رجاء الأحمد وإصابة كل من ولديه (ريما) و (زين) وزوج ابنته المدعو (أحمد.

ع) إصابات بليغة بشظايا متفرقة في جميع أنحاء الجسـم».
وأضافت: «على الفور توجهت دوريات من شرطة منطقة الغاب ومركز الأمن الجنائي إلى المكان، وبالتحقيق الأولي تبين إقدام زوج ابنة الطبيب المدعو (أحمد.ع) على إطلاق النار ورمي قنبلة يدوية وتفجيرها في منزل الطبيب عصام الكائن في قرية حورات عمورين التابعة لمنطقة تل سلحب بحماة ما أدى إلى وفاته مع زوجته وإصابة ولديه وزوج ابنته مُطلق النار وذلك بسبب خلافات عائلية».
واختتم البيان بالقول: «تمت مصادرة البندقية الحربية وثلاث قنابل يدوية من مكان وقوع الحادثة، والتحقيقات ما زالت مستمرة».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

لماذا تحول مأمون الشناوي إلى كتابة العامية؟.. ابن شقيقه: كان شاعرا شاملا

تحدث الكابتن أحمد الشناوي نجل شقيق الشاعر الراحل مأمون الشناوي، عن ملامح من حياة عمه الفنية والأسرية، قائلا إنّ العائلة كانت مترابطة وحريصة على التجمع حتى بعد وفاة عمه.

زيارة عمه أسبوعيا

وأضاف «الشناوي»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح»، المُذاع على قناة «dmc»، من تقديم الإعلامية هبة ماهر: «كنت أزور مأمون الشناوي مع والدي أسبوعيا أو كل 10 أيام، لكنه طلب مني زيارته مرتين في الأسبوع على الأقل بعد وفاة والدي».

مأمون الشناوي شاعر شامل

وتابع: «مأمون الشناوي كان شاعرا شاملا، واستطاع الانتقال من القصيدة بالفصحى إلى الجمل القصيرة حتى يواكب العصر، وقال لنا إن الشاعر حتى يصبح جيدا يجب أن يكون كتب الشعر باللغة العربية الفصحى».

وأوضح: «مأمون الشناوي كتب بالفصحى وألف أغنية العتبة جزاز، وهو ما يعبر عن قدرته الكبيرة بالكتابة بالفصحى وبالدارجة»، مشيرًا إلى أن أغنية الدنيا ريشا في هوا فلسفية وليست للعشق.

مقالات مشابهة

  • في جريمة بشعة بالضالع .. أب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • جريمة بشعة تهز فاس.. ابن يقتل والده
  • جريمة بشعة بالضالع اب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • مليونير يشعل النار في منزل الزوجية ويحصل على البراءة.. لماذا فعل ذلك؟
  • فاروق فاضل “سفاح تعز” يضرب من جديد: جريمة قتل بشعة تهز المدينة
  • بايدن: ترمب مجرم ولديه الكثير من القضايا وكل ما يفكر به الانتقام
  • جريمة مروعة في لبنان: زوج يقتل زوجته ثم ينتحر تاركاً أربعة أيتام
  • تنكر بثياب أمه ليقتل جدته!.. تفاصيل جريمة قتل بشعة في ديالى
  • جريمة مروعة.. لبناني قتل زوجته وانتحر ويتّم أطفاله الأربعة
  • لماذا تحول مأمون الشناوي إلى كتابة العامية؟.. ابن شقيقه: كان شاعرا شاملا