عاجل - "بلد السحر والجمال في أمان".. السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية، يتصدر حريق مديرية أمن الإسماعيلية محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية في يوم الإثنين، يوم الثاني من شهر أكتوبر لعام 2023.

أقرأ أيضًا.. عاجل - "وصلت لكل المنطقة".. حريق مديرية أمن الإسماعيلية يزداد اشتعال

ويبحث مجموعة كبيرة من المواطنين المصريين في جميع أنحاء الجمهورية، عن آخر أخبار حريق مديرية أمن الإسماعيلية الذي نشب في الصباح الباكر ليوم الإثنين.

عاجل - "بلد السحر والجمال في أمان".. السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وتتيح بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، في سياق حرصها على توفير كافة التفاصيل والمعلومات عن الأحداث لحظة بلحظة.

عاجل - "بلد السحر والجمال في أمان".. السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية

لذلك تحرص بوابة الفجر الإلكترونية على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن حريق مديرية أمن الإسماعيلية، من خلال السطور التالية في التقرير التالي.

السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية

ونجحت قوات الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية، من السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية صباح اليوم، بعد مجهودات كبيرة من رجال الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل حدوث أي ضرر آخر، أو انتشار الحريق داخل المنطقة.

عاجل - مباشر الآن.. تطورات حريق مديرية أمن الإسماعيلية (لحظة بلحظة) عاجل| حصيلة مبدئية.. 25 مصابًا في حادث حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية عاجل - حريق مديرية أمن الإسماعيلية.. ارتفاع أعداد المصابين لـ25 (اعرف التفاصيل)

ثم بدأت رجال الحماية المدنية في عمليات تبريد مبني مديرية أمن الإسماعيلية، بعد النجاح في السيطرة على الحريق بالكامل، وذلك حسبما ذكرت فضائية اكسترا نيوز، حيث أن لم يقع ضرر على أثر الحريق.

حريق ضخم ومنظر صعب لا حول ولا قوة إلا بالله
مديرية أمن الإسماعيلية#الإسماعيلية pic.twitter.com/wiB80nAgCA

— Mahmoud (@MahmoudBayomi) October 2، 2023 حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وكان نشب صباح اليوم الإثنين 2 -10-2023، حريق هائل في مديرية أمن الإسماعيلية، وشهد امتداد النيران إلى الطوابق العليا لمبني المديرية في الإسماعيلية، قبل السيطرة على الحريق.

وكانت تلقت الحماية المدنية إخطار من النجدة يفيد باندلاع حريق في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية صباح اليوم الإثنين، للإسراع في إطفاء النيران.

عاجل - "بلد السحر والجمال في أمان".. السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيليةمصابين حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وحسب المصادر الذي ذكرتها قناة أكسترا نيوز، أبلغت أن وصل عدد المصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية إلى 25 مصابًا، وكانا دفعت الحماية المدنية بـ 10 سيارات إطفاء الحريق، و5 سيارات إسعاف.

عاجل - "بلد السحر والجمال في أمان".. السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيليةمدير الصحة تدفع بسيارات إسعاف لحريق مديرية أمن الإسماعيلية

ودفعت مديرية أمن الصحة ووزارة الصحة، بـ 30 سيارة إسعاف، إلى مكان وقوع الحريق لنقل المصابين إلى مستشفيات المحافظة، وإعلان حالة الطوارئ في جميع مستشفيات مديرية الإسماعيلية.

وشهد حريق مديرية أمن الإسماعيلية، توجه قيادات أمنية كبيرة إلى مقر الحريق لمتابعة ومعاينة تطورات حريق المديرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عاجل السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية السيطرة على حريق الإسماعيلية السيطرة على حريق حريق الاسماعيلية فيديو حريق مديرية أمن الإسماعيلية حريق مديرية امن الاسماعيلية السیطرة على حریق مدیریة أمن الإسماعیلیة الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

عاجل| "كان يجلب السحر للملاعب".. هكذا علق كارلوس كيروش على وفاة أحمد رفعت

علق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على وفاة أحمد رفعت، لاعب المنتخب الوطني ومودرن سبورت.

رسالة مؤثرة من كارلوس كيروش لـ أحمد رفعت

حيث قال كيروش في رسالة للصحفيين اليوم: “أحمد رفعت موهبة كروية موهوبة ولطيفة وطبيعية، روحه وقلبه وُلِدا للاستمتاع بالجانب الجميل من اللعبة”.

واستكمل: “كان لاعبا ساحرًا وماهرًا وساعدنا في جلب السحر إلى استادات كرة القدم. كان من دواعي فخري أن أشارك حياتي مع أحمد رفعت”.

وأضاف: “سيظل في قلبي وصلواتي. نحن متأكدون أن الله سيحميك برحمته ورأفته. شكرًا لك يا صديقي العزيز على كل ما فعلته من أجل كرة القدم ومصر ولي”.

عاجل.. برادلي يعلق على وفاة أحمد رفعت عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت مسيرة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت

حقق أحمد رفعت العديد من الإنجازات، ونجح في التتوج بلقب كأس رابطة الأندية مع فيوتشر، وكأس السوبر المصري مع الزمالك، كما حصل على لقب أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة مع المنتخب المصري، وشارك دوليا مع المنتخب المصري الأول في 5 مباريات دولية.

ونجح في تسجل هدفين، كان من أروع الأهداف في مسيرة أحمد رفعت أبرزها هدفه في مرمى السودان خلال بطولة كأس العرب.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني يواصل السيطرة على حريق أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية في الباحة 
  • عاجل| "كان يجلب السحر للملاعب".. هكذا علق كارلوس كيروش على وفاة أحمد رفعت
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العمرانية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • السيطرة على حريق نشب فى 3 أحواش بقرية الزوايدة بقنا
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • على مساحة 300متر.. السيطرة على حريق مصنع دهانات بأكتوبر
  • «دون إصابات».. إخماد حريق اشتعل بسطح عقار فى العمرانية
  • السيطرة على حريق داخل مصنع بويات فى مدينة 6 أكتوبر
  • السيطرة على حريق غابة تدمامت بإقليم الحوز