قالت إيمي موسى إحدى سيدات الإسماعيلية، إن مشروع حياة كريمة أحد أهم المشروعات التي شهدتها المحافظة على مدار السنوات الماضية والتي نجحت في تغيير شكل الحياة بشكل كبير في المدينة.

وأضافت «موسى» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «حياة كريمة طورت المستشفيات بالكامل ضمن مشروع التأمين الصحي الشامل، إلى جانب رفع كفاءة الوحدات الصحية لتقديم خدمة طبية تليق بالمواطنين بعد سنوات طويلة من التهميش».

«موسى»: مكملين مع الرئيس لنجاحه في تحقيق الأمن

وقالت إيمي موسى: «بنقول للريس إحنا معاك ومكملين معاك عشان نكمل مسيرة المشروعات ونوصل بمصر لبر الأمان ونحافظ على مكانتها بين دول العالم كما نجحت في إعادة كرامتها وبقوله كمل مشوارك ياريس وإحنا معاك».

تحقيق المعادلة الصعبة

وأضافت أن الرئيس السيسي نجح في تحقيق معادلة صعبة وهي تحقيق الأمن والأمان، في ربوع مصر رغم ما تعرضت له الدولة من هجمات إرهابية إلى جانب تقوية دعائم الاقتصاد وإنشاء بنية تحتية قوية أصبحت قاطرة للتنمية الحقيقية، قائلة: «بنشكر الرئيس السيسي على كل مشروع تم تنفيذه لخدمة المواطن، وإن شاء الله هنأيده ويكمل معانا باقي المشروعات خلال الفترة الرئاسية المقبلة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توكيلات الاسماعيلية الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة توكيلات الرئاسة الشهر العقاري

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي

كتب- محمد سامي:

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى عدد من كبار رجال الأعمال من الجانبين المصري والإماراتي.

وخلال فعاليات إطلاق المشروع، شاهد الرئيسان عرضاً مرئياً حول أهداف المشروع ومكوناته، وما ينطوي عليه من أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية وبيئية كبيرة، كما استمعا لشرح بشأن مميزات المنطقة والخدمات المتكاملة والفرص التنموية والاقتصادية التي يوفرها المشروع، وشهدا أيضاً توقيع عدد من الشركات المصرية والإماراتية على عقود بدء العمل بالمشروع.

وأعرب الرئيسان عن شكرهما وتقديرهما للقائمين على تنفيذ المشروع من الجانبين المصري والإماراتي خلال الفترة الماضية، مؤكدين أهميته في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين، كونه يمثل نموذجاً للشراكة التنموية البناءة بين مصر والإمارات.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي
  • منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. لحوم وفراخ بأسعار مخفضة
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع “حياة كريمة”
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • «حياة كريمة» تضخ كميات من اللحوم بأسعار تبدأ من 210 جنيهات في الإسماعيلية
  • اعرف منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. اللحوم بـ185 جنيها والدواجن بـ112
  • المشاط: مشروع مصرف كتشنر يُعزز جهود تحقيق التنمية الاقتصادي