أخلت أجهزة الأمن في مديرية أمن الإسماعيلية، مبنى المديرية المحترق من الأفراد والخدمات، تجنبا لسقوط ضحايا.

وبحسب شهود عيان، يحاول رجال الحماية المدنية مجابهة الحريق، وإخماد ألسنته قبل امتداده للمباني المجاورة للمديرية.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الإسماعيلية بأكثر من 20 سيارة إطفاء لمحاصرة النيران، كما تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث لسرعة نقل وعلاج المصابين، وإعلان حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

وتسبب الحريق الهائل الذي نشب في مديرية أمن الاسماعيلية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عن انهيار الواجهة الرئيسية للمبنى.

وبحسب مقاطع فيديو متداولة للحريق، امتدت ألسنة النيران إلى عدة طوابق في المبنى، فيما دفعت الحماية المدنية، بعدد كبير من سيارات الإطفاء لمحاولة تطويق النيران.

وفور نشوب الحريق، بدأت عمليات إخلاء سريعة للمتواجدين من داخل مديرية الأمن.

وكانت قد تلقت الحماية المدنية إخطارا من النجدة يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حريق مديرية امن الاسماعيلية أخبار مصر الاسماعيلية الأسعاف اخبار الحوادث مديرية أمن الإسماعيلية مدیریة أمن الإسماعیلیة الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف

البلاد- وكالات

أصيبت بي نظير إيدن- امرأة من مدينة بطمان جنوب شرقي تركيا- بحساسية في أنفها، وبدأت تعطس بلا توقف، وظلت على هذه الحالة لمدة أسبوعين. وقد بدأت الشابة آيدن (24 عامًا)، بالعطس في 18 سبتمبر الماضي، دون توقف، ولم تنجح محاولات علاجها في المنزل.

ورغم ذهابها إلى المستشفى ومحاولات عائلتها علاج هذه الحالة، إلا أن زياراتهم اليومية للمستشفى لم تسفر عن أي نتائج مفيدة؛ إذ تمكن الأطباء من معالجتها وتوقفت عن العطس، لكنها عادت لتعطس من جديد، فأغمي عليها من التعب لكثرة انقباض عضلات جسمها، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات الكبيرة في العاصمة أنقرة، لإجراء فحوصات دقيقة ومحاولة علاجها.

وبحسب صحيفة “haberle”، قالت عائلة بي نظير: إنها تعيش في حالة من القلق والخوف؛ بسبب هذه الحالة الغامضة، التي أثّرت بشدة على حياة ابنتهم اليومية، فالعطس المستمر يمنعها من القيام بالأنشطة الأساسية؛ مثل تناول الطعام والشراب، ما جعل وضعها الصحي يتدهور أكثر.

وبحسب عائلة المريضة، فإن الوقت الوحيد الذي تتوقف فيه عن العطس هو عندما تكون نائمة، مضيفة أن بي نظير، تستلقي كما لو كانت في نوم الموت، لا تستطيع الأكل على الإطلاق، فهي تضطر إلى التخلص من الماء الذي تشربه لأنها تعطسه. ومن جانبها، قالت طبيبة الأعصاب سيفدا ساريكايا:” إن العطس المستمر يمكن أن يتطور بعد الإصابة بالعدوى وهو حالة نادرة”.

مقالات مشابهة

  • امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف
  • سيئون.. مسؤول محلي يكشف أسباب الحريق الذي اندلع بالقرب من الاستاد الأولمبي
  • عاجل.. تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور في تهمة التعدي على فرد أمن
  • محلّلون: تفاعل واسع من شركات عالمية للاكتتاب في أسهم أوكيو
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين
  • جيش الاحتلال يُنذر سكان ضاحية بيروت الجنوبية بإخلاء مبنى في شويفات الأمراء
  • عاجل | أجهزة أمن السلطة الفلسطينية توقف الزميل ليث جعار أثناء تقديمه شكوى ضد أحد عناصر الأمن الذين اعتدوا عليه
  • التغيرات المناخية والصحة النفسية| التأثيرات وسبل التكيف
  • مجموعة السبع تندد بهجوم إيران الصاروخي على إسرائيل
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات مديرية التموين في ضبط ومراقبة الأسواق