صحيفة صدى:
2024-07-01@17:40:51 GMT

فيكتور أوسيمين يدافع عن مدينة نابولي

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

فيكتور أوسيمين يدافع عن مدينة نابولي

وكالات

دافع الهداف النيجيري فيكتور أوسيمين عن نادي نابولي الإيطالي وأهل المدينة الذين اتُهموا بالعنصرية على خلفية مقطع الفيديو الذي سخر منه.

وجاء رد أوسيمين الشخصي وليس عبر وكيل أعماله، حيث قال في بيان إن «الانضمام إلى نابولي عام 2020 كان قراراً رائعاً، لقد أظهر لي أهل نابولي الكثير من الحب واللطف، ولن أسمح لأي شخص بأن يقف بيني وبينهم (أهل نابولي)».

وأضاف أوسيمين: «الاتهامات الموجهة ضد أهل نابولي (بالعنصرية) باطلة، لديَّ العديد من الأصدقاء النابوليين الذين أصبحوا الآن جزءاً من عائلتي وحياتي اليومية»، متوجهاً بالشكر إلى «النيجيريين وكل من قدم لي الدعم، وبعث لي الرسائل… دعونا ندعم الوحدة والاحترام والتفاهم».

وفي وقت سابق نشر نابولي مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة به يسخر من لاعبه لإهداره ركلة جزاء في التعادل السلبي مع بولونيا نهاية الأسبوع الماضي.

والجدير بالذكر عانى أوسيمن هذا الموسم في بداية سيئة لنابولي، إلا أنه سجل 5 أهداف في 7 مباريات، أحدها في الفوز على ليتشي 4 – 0 السبت، وفي بيانه (الأحد) أكد أوسيمن أن «لا الحب لشعار النادي ولا الاعتزاز بارتداء قميصه قد تَغَيَّرا».

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العنصرية فيكتور أوسيمين نابولي الإيطالي

إقرأ أيضاً:

السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا يختار اللعب في دوري روشن

البلاد- جدة اختار الدولي السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا، لاعب نابولي الإيطالي، اللعب ضمن أندية دوري روشن السعودي في حالة الخروج من أوروبا. وقال لوبوتكا لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: إنه سعيد في نابولي ولديه عائلة في الوقت الحالي بإيطاليا، ولكن السعودية هي الوجهة التي سيختارها حال الرحيل عن أوروبا. وأشار نجم المنتخب السلوفاكي إلى أنه سيرحل عن نابولي إذا تلقى عرضًا من برشلونة الإسباني ناديه المفضل. وساهم لوبوتكا في تأهل منتخب بلاده إلى ثمن نهائي كأس أمم أوروبا “يورو2024” المُقامة في ألمانيا، كما يُعتبر من الجيل الذهبي لنابولي الذي تُوح بلقب الدوري الإيطالي في الموسم قبل الماضي.

مقالات مشابهة

  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين
  • ترامب يواجه اتهامات بالعنصرية بسبب كلمة فلسطيني
  • السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا يختار اللعب في دوري روشن
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • تركيا.. مقتل 5 أشخاص وإصابة 57 آخرين في انفجار بخط للغاز الطبيعي بمطعم في مدينة إزمير (فيديو)
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 30 يونيو 2024
  • أوباما يدافع عن بايدن: ناضل من أجل الناس طوال حياته
  • ترامب يواجه اتهامات بالعنصرية بسبب استخدامه كلمة فلسطيني .. ما القصة ؟