التهمت النيران، فجر الإثنين، مبنى مديرية أمن الإسماعيلية بمصر، فيما حاولت فرق الأنقاذ والإطفاء التعامل مع الحادثة.

وتظهر المقاطع والصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، النيران وهي تلتهم كامل المبنى، فيما لم يصدر بيان رسمي حول الحادثة.

عاجل| مصادرنا: النيران تلتهم مبنى مديرية أمن #الإسماعيلية بالكامل والحريق يتسبب في خسائر بشرية#مصر pic.

twitter.com/wy4OgCRzmy — تغطية (@coveragetheard) October 2, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية مصر حريق الاسماعيلية تغطيات سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

محور تعز يحمل الحوثيين مسؤولية جريمة "الشقب" ويؤكد أن الحادثة ناجمة عن أعمال تدريبية للجماعة

حملت قيادة محور تعز العسكري، جماعة الحوثي، المسؤولية عن جريمة منطقة "الشقب" بمحافظة تعز، والتي أدت لسقوط 8 مدنيين بين قتيل وجريح.


ونفت قيادة محور تعز، في بيان لها، اتهامات جماعة الحوثي لقوات الجيش بالوقوف خلف الجريمة التي وقعت بمنطقة الشقب بمديرية صبر الموادم.


وزعمت وسائل اعلام الحوثيين بقصف من طائرة مسيرة تابعه للجيش الوطني استهدفت منطقة الشقب ما تسبب بمقتل وجرح ثمانية مدنيين بينهم اطفال ونساء.


وقال البيان، إن قيادة محور تعز تنفي نفيا قاطعا ما أورده اعلام الحوثيين، مؤكدا أن الجيش الوطني لم ينفذ أي اعمال قتالية بالمنطقة المذكورة صباح الاربعاء العاشر من شهر يوليو 2024م.


وأضاف أن الأعمال القتالية لقوات الجيش في جميع الجبهات مقتصرة في الرد على مصادر النيران وفقا لقواعد الاشتباك المنظمة لحالة الهدنة والمساعي الدولية لإحلال السلام في اليمن.
 

وأشار إلى أن الجماعة استقدمت أمس الاربعاء فريق فني للتدريب على ضرب الهاونات والطيران المسير القاذف وبفعل الاعمال التدريبية التي تقوم بها جماعة الحوثي نتج عنها وصول بعض القذائف الى المناطق المجاورة والبعض منها لم تنفجر.


ولفت إلى أن الواقعة الاجرامية كانت عباره عن قصور في المقذوفات التابعة للجماعة وسقوطها على أحد المنازل في محيط منطقة "حبور" ونتج عنها سقوط ثمانية بين قتيل وجريح. 


واستنكرت قيادة محور تعز الجريمة البشعة، محملة جماعة الحوثي المسؤولية الكاملة عن الجريمة التي أسفرت عن مقتل وجرح 8 مواطنين ابرياء، مؤكدة أن محاولة الجماعة التنصل من هذه الجريمة لا يمكنها أن تنطلي على أحد.


مقالات مشابهة

  • عاجل:- حملة دونالد ترامب تنشر فيديو له بعد حادثة إطلاق النار
  • تظاهرات في أيرلندا وألمانيا تنديدا بجرائم الاحتلال في غزة.. كيف تصرفت الشرطة الألمانية؟ (شاهد)
  • تظاهرات في إيرلندا وألمانيا تنديدا بجرائم الاحتلال في غزة.. كيف تصرفت الشرطة الألمانية؟ (شاهد)
  • وفاة شخص في موسكو إثر انفجار رئته
  • الهيليوم يفجر رئة شخص في موسكو
  • في الجنوب.. نيران الحرائق تقترب من المنازل بسبب القصف الإسرائيلي
  • أول تعليق من نقل الكهرباء على واقعة حريق محطة محولات شرق أسوان
  • “صوت الصفعة رنان”.. امرأة هندية تصفع زوجها أمام الشرطة بعد ضبطه متلبسا بالخيانة
  • فيديو يرصد الحادثة.. لاعبو الأوروغواي يشتبكون مع الجماهير الكولومبية
  • محور تعز يحمل الحوثيين مسؤولية جريمة "الشقب" ويؤكد أن الحادثة ناجمة عن أعمال تدريبية للجماعة