بوابة الفجر:
2024-07-04@03:16:34 GMT

عاجل - حريق مديرية أمن الإسماعيلية بالتفصيل

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

أخلت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية، مديرية أمن الإسماعيلية بالكامل، بعد نشوب حريق مديرية أمن الإسماعيلية الضخم.

اقرأ أيضًا.. بث مباشر تويتر.. حريق مديرية أمن الإسماعيلية (آخر التطورات)

وكانت الحماية المدنية بالإسماعيلية تلقت إخطارا يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده، وتم الدفع بعدد سيارات إسعاف في موقع الحريق.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وترصد بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته حتى الآن عن حريق مديرية أمن الإسماعيلية، الذي بدأ في الساعات الأولى من صباح اليوم 2-102023، ولم يسفر حريق مديرية أمن الإسماعيلية، عن أي خسائر بشرية نهائيًا، وجاءت أبرز التفاصيل حتى الآن كما يلي:

تلقت الحماية المدنية إخطارا من النجدة يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

اقرأ أيضًا.. حريق مديرية أمن الإسماعيلية.. ماذا يحدث الآن؟

نشب حريق مديرية أمن الإسماعيلية في الساعات الأولى من صباح اليوم.إصابة حالتي باختناق فقط في حريق مديرية أمن الإسماعيلية.حريق مديرية أمن الإسماعيلية

اقرأ أيضًا.. حريق ضخم يلتهم مديرية أمن الإسماعيلية

لم يسفر حريق مديرية أمن الإسماعيلية عن أي ضحايا.تجرى الآن محاولات قوات الدفاع المدني للسيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية ومنع امتداده.لم يصدر بيان حتى الان يكشف عن أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية.دفعت قوات الحماية المدنية بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية قبل امتداده.

اقرأ أيضًا.. مباشر الآن.. فيديو حريق مديرية أمن الإسماعيلية (تفاصيل)

دفع مرفق الإسعاف بـ 5 سيارات إسعاف في حريق مديرية أمن الإسماعيلية.توجهت قيادات أمنية إلى مقر الحريق لمتابعة التعامل معه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن الإسماعيلية حريق مديرية أمن الإسماعيلية حريق مديرية امن الاسماعيلية الاسماعيلية محافظة الاسماعيلية أخبار مصر الاسماعيلية الان أخبار عاجلة حریق مدیریة أمن الإسماعیلیة الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تسيطر على حريق مركب بكورنيش النيل فى الدقى دون إصابات

نجح رجال الحماية المدنية، في السيطرة على حريق نشب فى مركب نيلي في الدقى دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

 

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغاً يفيد بنشوب حريق في مركب على كورنيش النيل في الدقي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بـسيارتى إطفاء ولانش تابعين للحماية المدنية في الجيزة، وجرى فرض كردون أمني حول المركب، والسيطرة على النيران ومنع امتدادها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • المعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة فى الزيتون
  • 6 ضحايا إثر اصطدام 3 سيارات في الجلفة
  • 14 جثة و6 مصابين حصيلة انهيار منزل أسيوط المنكوب حتى الآن
  • السيطرة على حريق مخلفات أشجار داخل مدرسة بالبحيرة دون وجود خسائر
  • 5 ضحايا إثر حريق مصنع في باتنة
  • اندلاع حريق داخل مول شهير بالشيخ زايد
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق مركب بكورنيش النيل فى الدقى دون إصابات
  • 3 جثث و 8 مصابين حتى الآن.. ننشر أسماء ضحايا منزل أسيوط المنهار
  • الدفع بسيارات إطفاء بعد تسرب غاز أسفل أنقاض منزل أسيوط المنهار
  • السيطرة علي حريق شب في عقار مهجور بالسيدة زينب