موقع 24:
2024-09-18@14:49:48 GMT

تشيلسي يستطيع التعاقد مع أوسيمين مقابل مبلغ مُخفض

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

تشيلسي يستطيع التعاقد مع أوسيمين مقابل مبلغ مُخفض

قالت صحيفة فوتبول إنسايدر البريطانية إن التطورات الجديدة في علاقة المهاجم فيكتور أوسيمين مع نادي نابولي فتحت الباب أمام تشيلسي للحصول على خدمات المهاجم النيجيري مقابل مبلغ مُخفض.

ذكرت الصحيفة إن بطل الدوري الإيطالي قد يضطر إلى قبول سعر أقل لبيع هداف الفريق بعد أن حدد النادي سابقاً سعر البيع مقابل ما يقارب 170 مليون جنيه إسترليني.


???? ICYMI! ???? - Chelsea could now sign Osimhen for cut-price fee after new twist. ????️

✍️: @SportsPeteO#ChelseaFC #CFC #SSCNapoli

— Football Insider (@footyinsider247) October 1, 2023  وأشارت إلى أن تشيلسي حالياً يمتلك الحظوظ الأكبر في ضم هداف "الكالتشيو" في الموسم الماضي، خاصة عقب التوترات التي شهدتها العلاقة بين أوسيمين ونابولي بعد أن نشر النادي سلسلة من مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي حول المهاجم بعد إهداره ركلة الجزاء أمام بولونيا.
وأكدت أن ما يدعم بيع الدولي النيجيري بقيمة أقل من التي طلبها نادي الجنوب في الصيف الماضي، هو أن إدارة نابولي لم تحرز أي تقدماً في محادثات تجديد العقد مع أوسيمين، الأمر الذي أثار اهتمام الخاطبين المحتملين للظفر بخدماته.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تشيلسي فيكتور أوسيمين نابولي

إقرأ أيضاً:

عبد اللطيف: أي معلم لا يستطيع أن يدرس لـ ١٥٠ طالبا في فصل مساحته من ٤٥ لـ ٥٠ متر مربع

أكد وزير التربية والتعليم، محمد عبد اللطيف، على أنه من أجل وجود عملية تعليمية حقيقية في الفصل، فإن أي معلم لا يستطيع تحت أي ظرف أن يدرس ل ١٥٠ طالب في فصل مساحته من ٤٥ ل ٥٠ متر مربع، لذلك كان حتميًا علاج هذا الوضع من خلال مواجهة تحدي الكثافات الطلابية بوضع عدد من الآليات المختلفة التي تستهدف خفض هذه الكثافات وذلك وفقا لطبيعة كل ادارة تعليمية.

وأشار الوزير إلى أن المنظومة التعليمية في مصر تضم ٥٥٠ ألف فصل، بينما هناك عجز في ٢٥٠ ألف فصل، وتبلغ قوة التدريس من المعلمين في الفصول ٨٥٠ ألف معلم في حين أن هناك عجز في أعداد المعلمين يبلغ ٤٦٠ ألف معلم، كما أن كثافات الفصول في بعض المدارس في مصر تعدت ال٢٠٠ و٢٥٠ طالبا مثل الخصوص والخانكة بالقليوبية، وبلغت كثافات الطلاب في  معظم مدارس إدارات الجيزة ١٥٠ و١٦٠ طالب في الفصل، فضلًا عن أن متوسط عدد الطلاب في الغالبية العظمى من المدارس يبلغ ما بين ٨٠ و٩٠ طالب وذلك في التعليم الحكومي.

مقالات مشابهة

  • وفاة الإيطالي سكيلاتشي هداف مونديال 1990
  • ‎وفاة توتو سكيلاتشي هداف مونديال 1990 عن عمر 59 عامًا
  • وفاة الإيطالي سكيلاتشي هداف كأس العالم 1990 عن 59 عاماً
  • إيطاليا تنعى هداف كأس العالم 1990
  • عاجل.. وفاة سكيلاتشي أسطورة إيطاليا ونجم مونديال 90
  • مسعود: نيمار لا يستطيع إبعاد سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال الأساسية .. فيديو
  • عبد اللطيف: أي معلم لا يستطيع أن يدرس لـ ١٥٠ طالبا في فصل مساحته من ٤٥ لـ ٥٠ متر مربع
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • مؤامرة إسرائيلية جديدة.. هل يستطيع نتنياهو تطبيق خطة الجنرالات في قطاع غزة؟
  • هل يستطيع نتنياهو تطبيق «خطة الجنرالات» في قطاع غزة؟ «فيديو»