تعتبر الشاحنة ريفان واحدة من ابرز السيارات حول العالم، حيث تتمتع بتصميم فريد، مع قدرات فنية عالية الاداء، إلى جانب التجهيزات التقنية، مما دفع عملاقة تعديل السيارات APOCALYPSE أن تضيف لمساتها الساحرة لهذه النسخة.

شاحة ريفان المعدلة R1T

ترتكز شاحنة ريفان على جنوط SFJ 20 بوصة، تعتمد على اللون الذهبي مع تصميم النجمة الخماسية الاضلاع، بالاضافة إلى علب مكابح باللون الاصفر تضيف لمسة مميزة، وتأتي هذه الجنوط ملفوفة باطارات قياسها 35 انش، ذات نقوش بارزة وغائرة تمنحها افضلية التعامل من الطرق الوعرة.

شاحة ريفان المعدلة R1T

وتضم شاحنة ريفان المعدلة نظام تعليق قابل للتحكم بالكمبيوتر، يعمل على تحسين انظمة الجر، بالاضافة إلى التحكم في الثبات والمناورة، وهيكل خارجي مميز، يشمل صندوق خلفي معزز بدعامات حديدة، وعتبات جانبية لسهولة الصعود إلى مقصورة القيادة، ومقدمة عصرية تتسم بالشراسة، وعدد من انظمة الاضاءة.

شاحة ريفان المعدلة R1Tشاحة ريفان المعدلة .. من 0 لـ 100 في 3 ثواني

 

وتتمتع شاحة ريفان المعدلة بقوة كبيرة وصلت إلى 850 حصان، مما يجلها تستطيع التسارع والانطلاق من نقطة السكون 0 وصولاً إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة خلال مدة زمنية تستغرق 3 ثواني، مع قدرة سحب تقريبية تقدر بـ 5000 كيلوجرام، مع ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء كما هو معتاد لاصدارات ريفان.

شاحة ريفان المعدلة R1T

وتتوسط قمرة القيادة للشاحنة ريفان R1T، شاشة افقية ذات حجم كبير، واخرى لعرض البايانات الخاصة بقائد المركبة، وعجلة قيادة مالتي فانكشن متعددة الوظائف، مع انظمة التحكم في التبريد والتدفئة، ومقاعد مغطاة بالجلد، وحزمة من انظمة المساعدة وتقنيات الحماية والترفيه ايضا.

شاحة ريفان المعدلة R1T

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريفان

إقرأ أيضاً:

تداول 9 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر

شهدت الموانئ التابعة للهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر اليوم الإثنين، انتظامًا في حركة وصول ومغادرة السفن، ونشاطاً في حركة تداول البضائع والركاب وبلغ حجم التداول 9ألاف طن بضائع عامة ومتنوعة.

وأعلن المركز الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، أن إجمالي عدد السفن المتراكية على أرصفة موانئ الهيئة 10 سفن وتم تداول 9ألاف طن بضائع و 602 شاحنة و 520 سيارة حيث شملت حركة الواردات 4500 طن بضائع و429 شاحنة و 506 سيارة فيما شملت حركة الصادرات 4500 طن بضائع 173 شاحنة و 14 سيارة.

واوضح بيان موانئ البحر الأحمر، أن ميناء سفاجا يستعد اليوم لاستقبال العبارة أمل، فيما استقبل الميناء بالأمس ثلاث سفن وهي بوسيدون اكسبريس، دليلة و JAOHAR UK وغادرت العبارة أمل، كما تم تداول 2500 طن بضائع و 290شاحنة بميناء نويبع من خلال رحلات مكوكية (وصول وسفر) للسفينتين اور وأيلة. كما يستعد ميناء بورتوفيق اليوم لاستقبال السفينة SEA WAVE1 علي متنها 415 سيارة بوزن 830 طن قادمة من جدة، وسجلت موانئ الهيئة وصول وسفر 1125 راكبا بموانيها.

مقالات مشابهة

  • برأسمال 50 مليون دولار.. مصر تستعد لإطلاق أول وكالة سيادية لضمان الاستثمار في أفريقيا
  • تداول 9 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • مصر تستضيف اجتماع التصديق على النسخة المعدلة من اتفاقية الاستثمار المشتركة لـ«الكوميسا»
  • 40 شاحنة عراقية محملة بالغذاء والدواء تتجه الى بيروت
  • غوغل تضيف ميزات جديدة لأداة الذكاء الاصطناعي نوتبوك إل.إم
  • «غوغل» تضيف خاصية جديدة لتلخيص فيديوهات «يوتيوب» والملفات الصوتية
  • جوجل تضيف خصائص جديدة إلى أداة الذكاء الاصطناعينوتبوك إل.إم
  • Threads تضيف ميزة مشاركة الموقع إلى المنشورات
  • تصدير 35 ألف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا
  • حزمة التحفيز الصينية تضيف 17 مليار دولار لثروة رابع أغنى شخص بالعالم