بوابة الفجر:
2024-07-06@08:46:29 GMT

حقيقة خلافات أوسوريو مع مساعده في الزمالك

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

 

كشف أحمد مجدي، المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة عن وجود خلافات مع خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض.

وأوضح مجدي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نناقش أوسوريو في كافة التفاصيل الفنية لكن في النهاية القرار يكون معه وهذا الطبيعي ودورنا تدعيمه على اتخاذ القرار الأنسب".

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الاتحاد الليبي في البطولة العربية لكرة السلة تاريخ مواجهات ‎الاتحاد السعودي ضد الأندية الإيرانية قبل لقاء سباهان

وتابع: "أوسوريو قام بتغيير طريقة اللعب ضد أرتا سولار في ظل رغبته في اللعب المباشر والضغط الهجومي بشكل أكبر".

وواصل: "أوباما ظهر بمستوى مميز وغير من سير اللقاء وبعد الهدف الخاص بأرتا سولار كان هناك استعجال وتسرع وتحدثنا مع لاعبي الزمالك بين الشوطين وطالبنا اللاعبين بالهدوء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك الزمالك خوان كارلوس أوسوريو مباراة الاهلي بنادي الزمالك حقيقة خلاف

إقرأ أيضاً:

حقيقة توثيق شهادة دكتوراة وزير التربية والتعليم الجديد

حصلت بوابة الوفد الإلكترونية على مستندات تؤكد أن شهادة الدكتوراه التي حصل عليها الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد معتمدة من الخارج. 

ولفتت مصادر مسئولة إلى أن شهادة الدكتوراه التي حصل عليها وزير التربية والتعليم الجديد موثقة من وزارة الخارجية الأمريكية والقنصلية المصرية.

وأضافت المصادر في تصريحات لبوابة الوفد الإلكترونية أن وزير التربية والتعليم حاصل على دكتوراه بنظام التعليم عن بعد في إدارة وتطوير التعليم جامعة كارديف سيتي. 

وتداولت أخبارا خلال الأيام القليلة الماضية عن عدم توثيق شهادة الدكتوراه لوزير التربية والتعليم الجديد، خاصة بعد تقديم بلاغ ضده بأنه حاصل على شهادة من جامعة وهمية. 

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد أعلنت تفاصيل مؤهلات وزير التربية والتعليم الجديد، وقالت إن اسمه بالكامل محمد أحمد عبد اللطيف رمضان، وهو من مواليد 20 يونيو 1972. 

وأفادت هيئة الرقابة الإدارية بأن وزير التربية والتعليم الجديد حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق  وماجستير في تطوير التعليم من جامعة لورنس بالولايات المتحدة الأمريكية. 

ونوهت هيئة الرقابة الإدارية بأن وزير التربية والتعليم الجديد خبرة 25 عام في مجال التربية والتعليم وإدارة الشركات والكيانات والمنصات التعليمية من خلال المشاركة والإشراف والإدارة لعدد 16 مدرسة تقدم خدمات تعليمية لـ 15 ألف طالب بالقاهرة والمحافظات وتقديم الأنشطة التعليمية والتدريبية المباشرة والإلكترونية والمعلم والطالب لخدمة نظم التعليم العام والخاص. 

وزير التربية والتعليم الجديد يتعهد بتقديم خدمات متميزة للمواطنين

وتعهد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد، بتقديم خدمات متميزة للمواطنين بما يتماشى مع خطة الدولة. 

وحث وزير التربية والتعليم والتعليم الفني العاملين في ديوان الوزارة على بذل المزيد من الجهود والتفانى بالعمل لتطوير منظومة التعليم.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني التحية لجميع العاملين في الوزارة، مؤكدا ضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط العمل. 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم باستكمال مسيرة الوزراء السابقين وتنفيذ خطط واستراتيجية الوزارة لتطوير منظومة التعليم بشكل كامل يلبي التطلعات والطموحات.

وعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية لاستعراض مختلف الجهود والإجراءات التي قامت بها القطاعات والإدارات المختلفة خلال الفترة السابقة للبناء عليها خلال المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يستقر على الاستغناء عن 7 لاعبين محليين
  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • حقيقة توثيق شهادة دكتوراة وزير التربية والتعليم الجديد
  • عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي
  • حقيقة غياب جود بيلينجهام عن إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • عاجل.. «كاف» يعاقب الزمالك رسميا بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • يان فيرتونجن يعتزل اللعب دولياً
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • محمد مجدي يكتب: التغيير الوزاري.. مصر تنتقل من «تثبيت الدولة» لـ«الانطلاق»