شاركت الفنانة جومانا مراد جمهورها عبر حسابها على انستجرام  بصور جديدة لها  .


 

 


 

وظهرت جومانا مراد بإطلالة متميزة ومحتشمة كشفت عن اناقتها و جمالها مرتدية في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام فستانابيض فى اسود ذات وردة على الصدر وهو ما جعل اطلالتها بسيطة.


 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتافيها.


 

وتتميز جومانا مراد دائما بالبحث عن التجديد سواء في أعمالها أو إطلالاتها.


 

تكريم مدحت صالح وحنان مطاوع وخالد زكي بافتتاح مهرجان الإسكندرية ... حميدة وليلى علوي ونرمين الفقي ضمن الحضور


 

حرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل افتتاح الدورة ال ٣٩ لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط والتي تقام خلالالفترة من ١وحتي ٥ أكتوبر الجاري.


 

حفل حفل الافتتاح بمكتبة الاسكندرية من نجوم الفنانين ليلى علوي ونرمين الفقي وخالد زكي ومحمود حميدة وإلهام شاهين ومدحت صالحومحمد رياض ومنال سلامة والسيناريست عبدالرحيم كمال والمخرج عمر عبدالعزيز ومحمد عبد العزيز وعلى بدرخان وخالد عبد الجليلمستشار وزيرة الثقافة لشؤون السينما وصبري فواز وسلوى محمد علي وحنان مطاوع وزوجها.


 

وبدء الحفل بأوبريت "لسه الأغاني ممكنة"، فكرة وإخراج محمد مرسي، ألحان وتوزيع محمد مصطفى، تصميم الاستعراض محمد ميزو،فيديو وجرافيك محمد المأموني، أشعار د. محمد مخيمر، مخرج منفذ محمد طوسون، مكياج وملابس مارينا مجدي، ديكور محمد البرشومي،بطولة محمد عوض - دانا وائل ومجموعة كبيرة من شباب وشابات المسرح بالإسكندرية، راقصون: فرقة ميزو الاستعراضية.

IMG_1883

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: افتتاح مهرجان الاسكندرية الفن الفنانة جومانا الفنانة جومانا مراد

إقرأ أيضاً:

صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة

زنقة 20 ا علي التومي

كشف جمال بن ربيعة، رئيس جماعة الجديدة، عن إطلاق طلب عروض منافسة من أجل جمع النفايات والنظافة بالمدينة للفترة الممتدة من نونبر 2024 إلى نونبر 2031، وهي الصفقة التي خصص لها المجلس الجماعي غلافا ماليا قدر بحوالي 50,87 مليون درهم سنويا.

و قال رئيس جماعة الجديدة أنه سيتم فتح الأظرفة المتعلقة بالصفقة يوم الأربعاء 07 غشت المقبل من السنة الحالية 2024 ، حسبما أوردت صحيفة الأخبار.

وكانت فيدرالية جمعيات الأحياء السكنية بالجديدة عبرت قبل أسابيع، عن قلقها من تكرار أزمة تدبير قطاع النظافة خلال المدة الأخيرة، وهي مشاكل كانت عجلت بخروج جمعيات المجتمع المدني في وقفات احتجاجية.

ويعاني تدبير قطاع النظافة بالجديدة إخفاق الشركة المفوض لها تدبير القطاع في إخراج أحياء المدينة من مشكل تراكم الأزبال إذ غرقت المدينة الشاطئية في وحل من النفايات قد يسبب ازمة بيئية.

وتسود مخاوف وسط الساكنة من عدم احترام دفتر التحملات الخاص بالشركة التي سترسو عليها الصفقة وعودة إشكالية النظافة للواجهة والتي عمرت لسنوات بمدينة الجديدة التي تحتاج لإرادة سياسية وإدارية لمراقبة أوضاعها.

مقالات مشابهة

  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • وفاة قيادي جنوبي كبير موالي للحوثيين تثير الجدل في صنعاء
  • النفخ في صفقات بالملايير تثير الجدل بمجلس جهة كلميم وادنون
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • نائبة محافظ البحيرة تثير الجدل عبر الفيسبوك
  • صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي