سخر رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك من الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي بصورة "ميمز" نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

ماسك يؤيد منع مساعدة مالية لأوكرانيا من ميزانية الحكومة الأمريكية

ونشر ماسك صورة معدلة لوجه زيلينسكي وهو في حالة إنفعال شديد، مكتوب عليها "عندما تمر خمس دقائق وأنت لم تطلب مساعدة بمليار دولار".

pic.twitter.com/W9i9YEM8uA

— Elon Musk (@elonmusk) October 1, 2023

وهذه ليست المرة الأولى التي يسخر فيها ماسك من زيلينسكي، إذ أن رجل الأعمال الأمريكي علق في يونيو الماضي برمز تعبيري لوجه يرتدي نظارة مفردة (????) على قرار الرئيس الأوكراني، بإلغاء الانتخابات في أوكرانيا.

وفي أكتوبر الماضي، وجه إيلون ماسك، رسالة لفلاديمير زيلينسكي حثه فيها على تجنب تهديد العالم كله بسبب النزاع مع روسيا، وسط سلسلة من حرب تغريدات اشتعلت بين الطرفين.

ويوم الجمعة الماضي، أيد رجل الأعمال الأمريكي مطالبة أحد أعضاء مجلس الشيوخ بمنع تقديم مساعدة مالية لأوكرانيا من الميزانية القصيرة الأجل للحكومة الأمريكية.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا إيلون ماسك الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا تويتر فلاديمير زيلينسكي كييف منصة إكس موسكو واشنطن

إقرأ أيضاً:

الوصول لـ زايد والهرم وأكتوبر في دقائق.. 20 صورة ترصد محور 26 يوليو الجديد

كتب- محمد أبو بكر:
ويؤدي المحور إلى كوبري البراجيل على اليسار، والذي يمثل القطاع الأول من محور 26 يوليو الجديد، الواصل بين البراجيل وميدان سفنكس بالمهندسين، ويمر بالطريق الدائري في منطقة "مكاوي".

انتهت محافظة الجيزة، خلال الفترة الماضية، من كافة الأعمال المرتبطة بتنفيذ محور 26 يوليو الجديد، والذي يأتي ضمن شبكة الطرق الجاري تنفيذها؛ لربط المحاور وتسهيل الحركة المرورية وتفتيت الكثافات بالجيزة.

ويبدأ مسار محور 26 يوليو الجديد من شارع أحمد عرابي مرورًأ بأعلى الطريق الدائري بمنطقة البراجيل وحتى منطقة الربط مع محور المهندس شريف إسماعيل، حيث تم تنفيذه وتطويره ليشمل 6 حارات في طريق المحور باليمين، و6 حارات بينهم حاجز بالاتجاه القادم من الشيخ زايد إلى أكتوبر في اتجاه ميدان لبنان.

وتم إنشاء "نزلة"؛ بهدف الربط بين محور الطريق الأبيض الموازي لطريق 26 يوليو، للمساعدة في الوصول إلى الدائري حال وجود ازدحام مروري، حيث يتكون من 4 حارات يمين، و4 حارات شمال.

ويصل محور 26 يوليو الجديد إلى منتصف محور 26 يوليو ثم يتجه لمدينة أكتوبر، ويتيج للمتهجين إلى أكتوبر تجنب الازدحام بميدان لبنان، ويلتقي مع محور المهندس شريف إسماعيل، وبدوره يؤدي إلى المريوطية والمنصورية والهرم.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

مقالات مشابهة

  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك
  • الممثل الأمريكي يطرح فيلمه «Superpower» مجانا على يوتيوب
  • الدفاع الأمريكي: نعتزم تقديم مساعدة أمنية إضافية لأوكرانيا بقيمة 2.3 مليار دولار
  • تعرف على ثروة أغنى أغنياء العالم.. إيلون ماسك في المقدمة
  • وزير الدفاع الأمريكي: نعتزم تقديم مساعدة أمنية إضافية لأوكرانيا بقيمة 2.3 مليار دولار
  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • الوصول لـ زايد والهرم وأكتوبر في دقائق.. 20 صورة ترصد محور 26 يوليو الجديد
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • الرئيس الأوكراني يبحث مع وفد برلماني أمريكي المزيد من المساعدات العسكرية لبلاده