أكد المطرب محمد رشاد خبر انفصاله عن خطيبته غادة فتحي، من خلال بوست كتبه على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

وكتب رشاد عبر خاصية الإستورى: القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة وبنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقى معايا في طريقي وتنصحني وتفكرلي في حاجات كتير فرقت فى حياتي وشخصيتي.



وتابع: “أكيد كنت أتمني ميحصلش بينا انفصال ونكمل الطريق سوا بس دا مش معناة اننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض وبينحصوا بعض لإني مقابلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصل وبتحب الناس زيك وأضاف: هتفضلى فى مكان مميز وغالي عندي يابنت الأصول وبتمنى من كل قلبي ربنا يكتبلك الخير والنجاح فى كل خطوة”.

 

انفصال رشاد وغادة فتحي 

علم “صدى البلد” أن الفنان محمد رشاد، قد انفصل عن خطيبته غادة فتحي، بعد فترة خطوبة دامت عامين تقريبا.

وقرر الثنائي، الانفصال، خلال الفترة الماضية، ولكنهما لم يعلنا حتى الآن، وما زالا يتابعان بعضهما البعض عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رشاد

وكان آخر ظهور لهما بعدما شارك المطرب محمد رشاد، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة تجمعه، بغادة فتحي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

 

وطرح المطرب محمد رشاد أحدث أغانيه التي تحمل اسم "اللي قال"، من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية "اللي قال" كتب كلماتها الشاعر الغنائي كريم حكيم وألحان مودي منير وتوزيع چيزو وميكس، وماستر بيشوي مجدي، حيث ظهرت غادة بإطلالة جريئة، إذ ارتدت توب كت مكشوف بنقشة التايجر، مع بنطال جينز، واعتمدت مكياجا ترابيا، واختارت تصفيفة الشعر المنسدل، أما خطيبها الفنان محمد رشاد، ارتدى قميص باللون الأبيض، مع بنطال جينز.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رشاد محمد رشاد

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من زوجة مؤمن زكريا على واقعة دس سحر له بالمقابر.. كيف واجهت الصدمة؟

حالة من الصدمة سيطرت على زوجة مؤمن زكريا، لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، بعد انتشار مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يشير إلى عثور عامل مدافن، أثناء الرزاعة أمام مقبرة عائلة لاعب آخر سابق بالنادي الأهلي، على أعمال سحر على صور مدفونة لها ولزوجها، مكتوب عليها طلاسم غير مفهومة وكلمة مرض. 

زوجة مؤمن زكريا تعلق على واقعة السحر

وبعد مرور أيام قليلة، من الواقعة، قررت ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا، التعليق على واقعة دس سحر لزوجها، في أحد المقابر، من خلال نشر أدعية عبر خاصية «استوري» على حسابها عبر «إنستجرام»، خلال الساعات الماضية.

«اللهم اجعلنا في عنايتك لا يضرنا بشر ولا يبكينا قدر»، هكذا بدأت ريهام زوجة مؤمن زكريا، أدعيتها تعليقا على واقعة استخراج سحر وطلاسم غير مفهومة على صورة زوجها من أحد المقابر، مضيفة: «اللهم إنك قد أقدرت بعض خلقك على السحر والشر، ولكنك قد احتفظت لذاتك بإذن الضر، فأعوذ بما احتفظت به مما أقدرت عليه بحق قولك وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله».

حقيقة دس سحر للاعب مؤمن زكريا بمقبرة

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، دخلت على الخط، وتعقبت الفيديو بعد تداوله بشكل واسع، لتتمكن خلال الساعات الماضية، من تحديد وضبط الشخص الذي نشر المقطع المصور، وتبين أنه عامل مدافن، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع «نجله وشخصين آخرين وسيدة»، جرى ضبطهم، عدا نجله.

وبحسب الجهات الأمنية، فإن هذا الشخص وضع صورة مؤمن زكريا لعلمه بمرضه، كما كتب عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، ودفنها أمام أحد المقابر، وأكد أنهم أنهم نشروا المقطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة، وبغرض التربح المادي، وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا، تحت زعم أنها أعمال سحر، والذي تخلص منها بدوره.

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يتوجه برسالة لجمهوره في أمريكا بسبب الظروف الراهنة
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • هل يتأثر حزب الله باغتيال زعيمه؟.. خبير عسكري يكشف لـ«الأسبوع»
  • «خاص» ما تداعيات الغزو البري الإسرائيلي المحتمل على لبنان؟ وكيل المخابرات الأسبق يجيب
  • رشاد أبو شاور .. لا أحد يحيا لنفسه كما يشاء
  • أول تعليق من زوجة مؤمن زكريا على واقعة دس سحر له بالمقابر.. كيف واجهت الصدمة؟
  • غادة عبدالرازق تشبه زهرة الحب
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • مصطفى كامل آخر المُلتحقين بالقائمة.. فنانون وقعوا ضحايا الاحتيال