يواجه الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد الليبي عصر اليوم الإثنين 2 أكتوبر 2023، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية المقامة في دولة قطر.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام نظيره دجلة الجامعة العراقي بنتيجة 92-77 في افتتاح جولات مرحلة مجموعات البطولة العربية لكرة السلة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الاتحاد الليبي في البطولة العربية لكرة السلة

تنطلق صافرة البداية لمباراة الأهلي والاتحاد الليبي اليوم الإثنين في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ثبتها الآن بالمجان.. تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مصطفى محمد يشارك في سقوط نانت أمام رين وعقوبات قاسية في الجولة الثانية بدوري Nile وتطور جديد بأزمة مباراة ليفربول وتوتنهام القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد الليبي في البطولة العربية لكرة السلة

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الاتحاد الليبي عصر اليوم الإثنين، عبر قناة الاتحاد العربي لكرة السلة على اليوتيوب، الناقل الحصري لمباريات البطولة العربية لكرة السلة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى دور المجموعات الأهلي مباراة الاهلي البطولة العربية الاتحاد الليبي البطولة العربية لكرة السلة مباريات البطولة العربية الاهلي ضد الاتحاد مجموعات البطولة العربية البطولة العربیة لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”

الرياض – محمد الجليحي

أسدل الستار على منافسات النهائيات للنسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية، التي أقيمت في مقر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بالرياض.
وتوّج تركي الفوزان، الأمين العام للاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية، والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الفريق السعودي Team Falcons بعد تحقيقه للقب بطولة Rocket League، كما توّج لاعب المنتخب البحريني سيد هاشم أحمد، بعد فوزه بلقب بطولة Tekken8.
‎وشهدت البطولة مشاركة ما يقارب 40 لاعبًا من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تنافسوا على مدار يومين في بطولة (Rocket League للفرق، وبطولة Tekken8 للأفراد). وضمت البطولة الأولى 8 فرق من المملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، وعمان، وقطر، ونجح الفريق السعودي Team Falcons في انتزاع اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق الكويتي Xenon Esports بنتيجة 4-1. وشارك 9 لاعبين من المملكة العربية السعودية، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وعمان في البطولة الثانية، ونجح سيد هاشم في التغلب على اللاعب الإماراتي سلطان راشد في المواجهة النهائية.
وقال تركي الفوزان:” سعداء بأن نشهد نجاح النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية هنا في المملكة العربية السعودية. كانت البطولة على مستوى من الأهمية تحولت معه إلى احتفاء بالمواهب، والتفاني في سبيل تمهيد دروب مستقبل الرياضات الإلكترونية. وقدمت البطولة كل ما يمكن في سبيل التأكيد للعالم عن مدى أهمية منطقتنا وأهمية المواهب الشابة التي تحتضنها، وأنا على يقين بأن هذا النجاح البارز، قد فتح الأفاق أمام العديد من الإنجازات المهمة في المستقبل.
جدير بالذكر أن الاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية؛ قد تأسس في عام 2023، برئاسة الأمير فيصل بن بندر بن سلطان – رئيس مجلس إدارة الاتحاد الخليجي والسعودي للرياضات الإلكترونية، وبعضوية رؤساء وممثلي اتحادات الرياضات الإلكترونية في دول الخليج العربي، ويهدف الاتحاد إلى دعم المواهب الخليجية ورعايتهم وتطويرهم من خلال بطولات سنوية يتم استضافتها في جميع دول المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعب ولاعبة
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • بإتصالات مصيلحى .. اليوم الاتحاد السكندرى يواجه الداخلية بإستاد اسكندرية بعد الحريق
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يؤكد الموافقة الدولية لإجراء مرحلة سداسي التتويج في إيطاليا
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل