وثّق مركز معلومات "وادي حلوة" في القدس المحتلة، في تقريره الشهري، هدم جيش الاحتلال 22 منشأة ومنزلًا، في مدينة القدس الشهر الماضي.

وأفاد مركز المعلومات في تقريره أن هناك 156 حالة اعتقال لشبان وأطفال ونساء في أحياء القدس، إذ تعرضت منازل الفلسطينيين في هذه الأحياء لاقتحامات ومداهمات.

أخبار متعلقة إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةاستشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربيةقوات الاحتلال تعتقل 11 فلسطينيًا وتخرب منازلهم بالضفة الغربية

وأضاف التقرير أن 58 فلسطينيًا استبعدهم جيش الاحتلال عن المدينة المقدسة، في إطار التضييق على الفلسطينيين في أثناء دفاعهم عن المسجد الأقصى المبارك، وعرقلة للوصول إليه والصلاة فيه.

إصابة طفل فلسطيني

أصيب طفل فلسطيني بالرصاص وعشرات آخرون بحالات اختناق أمس الأحد، خلال اقتحام جيش الاحتلال لقرية برقة بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طفلًا أصيب في قدمه برصاص جيش الاحتلال، كما أصيب العشرات بحالات اختناق، إثر إطلاق جيش الاحتلال قنابل غازية مسيلة للدموع على أهالي برقة، في أثناء اقتحامه القرية التي أغلق مداخلها بالسواتر الترابية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس القدس المحتلة الأراضي الفلسطينية المحتلة القدس المحتلة جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

جرائم الاحتلال مستمرة.. 28 شهيدًا فلسطينيًا جديدًا في غزة

استشهد 9 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الاثنين، على مخيمات وسط وشمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى العودة باستشهاد 4 شبان من عائلة واحدة، بعد قصف إسرائيلي استهدفهم في مخيم البريج وسط القطاع.
أخبار متعلقة غزة.. استشهاد 6 فلسطينيين في قصف الاحتلال على مركز إيواء ومنزلتطورات العدوان.. استشهاد 14 فلسطينيًا في قصف على وسط قطاع غزةالعدوان على غزة.. استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جبالياكما استشهد 5 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح في غارة للاحتلال استهدفت المنطقة الغربية من مخيم جباليا شمال قطاع غزة، الذي يشهد قصفًا جويًا ومدفعيًا مكثفًا تسبب في نزوح آلاف الأسر الفلسطينية.استشهاد 19 شمال غزةوارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي المستمر على شمال قطاع غزة اليوم الاثنين إلى 19 شهيدًا وعشرات الجرحى.

إصابة 11 فلسطينيًا في قصف على مستشفى شهداء الأقصى بـ #غزة#اليوم https://t.co/UmxrRojbpg— صحيفة اليوم (@alyaum) October 7, 2024
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفيات شمال القطاع، أن 15 فلسطينيًا استشهدوا في قصف إسرائيلي عنيف استهدف تجمعات للفلسطينيين في أثناء نزوحهم من مخيم جباليا.
كما استشهد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال استهدف تجمعات للفلسطينيين في بيت لاهيا.
وفي وسط قطاع غزة، تواصل طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها لمخيمات البريج والمغازي والنصيرات، ما أدى لتدمير واسع في ممتلكات الفلسطينيين، ونزوح آلاف الفلسطينيين عن منازلهم.

مقالات مشابهة

  • جرائم الاحتلال مستمرة.. 28 شهيدًا فلسطينيًا جديدًا في غزة
  • استشهاد فلسطيني وإصابة 7 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مخيم قلنديا
  • استشهاد طفل متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع العدو في بيتا وقصرة جنوب نابلس
  • دمي فلسطيني
  • 65 مخططا استيطانيا بالقدس منذ 7 أكتوبر
  • إصابة 5 أشخاص بحالات اختناق في حريق فندق شهير بالجيزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف المقدسات الإسلامية والمسيحية في غزة.. أرقام صادمة
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية
  • أثناء اعتقاله في الضفة الغربية..مقتل شاب فلسطيني برصاص إسرائيلي