الوطن:
2024-07-06@03:41:09 GMT

فنانان يُعلنان اعتزال الفن في 24 ساعة بسبب ظروف صحية

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

فنانان يُعلنان اعتزال الفن في 24 ساعة بسبب ظروف صحية

قرر الثنائي توفيق عبد الحميد، ولطفي لبيب، اعتزال عالم الفن، بشكلٍ اضطراري، بعدما اشتد عليهما الألم في الفترة الأخيرة، حيث يأتي ذلك بعد مسيرة طويلة من العطاء الفني، وتقديم أعمال سينمائية وتليفزيونية ومسرحية، تجاوز صداها الوطن العربي كله.

وأعلن توفيق عبد الحميد، مساء السبت الماضي، اعتزاله التمثيل، بشكلٍ نهائي، وذلك للمرة الثانية، حيث قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، «ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل».

ولم يكن إعلان اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد الأول، إذ أعلن من قبل اعتزاله قبل مشاركته في الموسم الرمضاني لعام 2022، وأرجع السبب إلى حالته الصحية.

أما لطفي لبيب، أكد أنه سيعتزل التمثيل، ولن يمارس الفن مرة أخرى بسبب معاناته من أزمة صحية مؤخرا، مشددًا على أنه سيستكمل رحلة علاجه في الأيام المقبلة.

وكان لطفي لبيب، كان شارك كضيف شرف بفيلم «مرعي البريمو» الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي عن شخصية مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توفيق عبدالحميد لطفي لبيب اعتزال لطفي لبيب

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد بعد تدهور حالته الصحية

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أخبار عن تدهور صحة الفنان توفيق عبد الحميد، متأثرًا بإصابته في بمشكلات صحية متعددة بالظهر، أدت لالتزامه منزله منذ فترة طويلة، وعدم القدرة على الحركة.

أول تعليق من توفيق عبدالحميد عن حالته الصحية

وفي أول تعليق له، قال الفنان توفيق عبدالحميد في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «الحمد لله على كل حال أنا بخير» مؤكدا أنه يمتلك قدرا كبيرا من الإيمان لاستقبال كل أقدار الله ليعيش مطمئنا، وهو حاله دائما.

آخر أعمال الفنان توفيق عبدالحميد

 وكان آخر اعمال الفنان توفيق عبدالحميد مشاركته فى مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج، في الموسم الرمضاني عام 2022، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وأعلن بعدها اعتزاله الفن، بعد حصوله على العديد من التكريمات.

مقالات مشابهة

  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • شادي الفخراني ينفي اعتزال والده أو تعرضه لوعكة صحية
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • نهال عنبر عن حالة توفيق عبد الحميد الصحية: مستقرة
  • «بعد تدهور حالته الصحية».. أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد
  • بعد أنباء تدهور صحته.. توفيق عبد الحميد يطمأن جمهوره "أنا بخير"
  • أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد بعد تدهور حالته الصحية