بوابة الوفد:
2024-06-30@11:19:24 GMT

مرشح الزمالك يوجه انذارًا لـ كهربا

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

تحدث هشام نصر المرشح على مقعد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن غرامة محمود كهربا لاعب الأهلي.

 وقال نصر ، الزمالك لن يتنازل في حقه ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

هشام نصر: فكرت في خوض انتخابات الزمالك على مقعد الرئيس شاهد.. ماجد الحنبلي يفجر مفاجأة بشأن الطعن على ترشح لبيب وجعفر لانتخابات الزمالك وبيع زيزو وغرامة كهربا

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، أنه لن يتنازل عن حق الزمالك في قضية كهربا، وسنحصل على أموالنا كاملة من قضية كهربا، وأحمد فتوح وزيزو لن يرحلا عن القلعة البيضاء.

وأكمل: القائمة التي يترأسها حسين لبيب في انتحابات الزمالك، أنشأت صندوقًا لدعم الزمالك به ملايين الدولارات، مشيرًا إلى أنه يتمنى إعادة إسم زامورا على ملعب النادي من جديد.

وعن إمكانية إزالة يافطة نادي القرن من على سور نادي الزمالك، قال هشام نصر: بالفعل تمت إزالتها، لكن نظل ونبقى نادي القرن، وأي حق لصالح الزمالك لن نتركه وسنسعى للحصول عليه.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح

 

 

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن الأزمة التي يمر بها نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومدى تأثير ذلك على حياته الشخصية بعدما حدث بالفترة الماضية.

مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح

وقال عبد الهادي: "إمام عاشور بوجهة نظري أفضل لاعب في الكرة المصرية بالوقت الحالي وقد يكون هو رقم واحد ويليه أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك".

نجم الزمالك السابق يطالب مجلس الإدارة برفض خوض مباراة سيراميكا نجم الزمالك السابق: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي.. ومحمود علاء تعامل باحترافية مع الأبيض

وقام علاء مهيوب بالرد عليه: "قبل التحدث عن أزمة إمام عاشور يجب العلم أنه يوجد شقين الأول هو وزوجته واولاده واخوته وبالطبع الاضواء مسلطة عليه سواء محبيه أو الغاضبين منه بعد الرحيل عن الزمالك ويجب عليه الانتباه لكل حركة يفعلها والمحيطين به كذلك حتى لا يقع بالمشاكل".

واختتم حديثه: "وننصح إمام بالحفاظ على نجوميته خارج الملعب أكثر من داخله أيضا وهذه ضريبة النجومية وأنه لاعب الأهلي ومنتخب مصر ويصنف من أفضل لاعبي الدوري بالوقت الحالي".
 

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • ماذا قدم الزمالك في لقاء سيراميكا كليوباترا.. الأرقام تجيب
  • لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • محمود علاء يرحل عن نادي الزمالك بالتراضي
  • بعد التأهل للممتاز .. لاعب الحدود يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك