تحدث الفنان مصطفى قمر، خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، عن فكرة الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، موضحا إنه ا بدأت منذ 4 سنوات، حيث طرح الفكرة الشاعر محمد جمعة، كما أنه تم عرض الفكرة على شركة الإنتاج للبدء في التخطيط.

 

وأوضح: “البداية كانت من فكرة، وهي فكرة غير مسبوقة وبه جراءة فظيعة"، مشيرا إلى أن كافة الفنانين المشاركين في العمل صنعوا فيلما مميزا، منوهًا بأن الفيلم عبقري وبه أدوار مميزة للفنان عمرو عبدالجليل، مؤكدًا أن هذا الفيلم شهد عودة علا غانم بعد فترة من عدم العمل في مجال الفن”.

 أبطال فيلم "أولاد حريم كريم"

 

يضم في أولاد حريم كريم في بطولته مجموعة من النجوم، منهم: مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.
 

 قصة فيلم "أولاد حريم كريم"

 

وتدور أحداث الفيلم في نطاق كوميدي بين علاقة حب نشئت بين كريم حسين وأيلا، حيث عندما ذهب للتقدم إليها أكتشف أن والدها هو كريم الحسيني ابن زميلته وصديقته السابقة مها وتعود من جديد علاقه الصداقة بينهما وبين باقي أصدقائهم هالة ودينا.

 أحداث الجزء الأول من فيلم "حريم كريم" 

 

ودارت أحداث الجزء الأول من فيلم "حريم كريم" حول جيجي كريم (مصطفى قمر) المتزوج من جيجى (ياسمين عبد العزيز) التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة ولكنه يدخل في مواقف كثيرة تعقد مسألة رجوعه إلى زوجته بل ويفسد حياة صديقاته أيضًا دون قصد.
 

أشخاص لم تظهر في الجزء الثاني 

 

وهناك عدد من الشخصيات انتهت مع نهاية أحداث الجزء الأول، ولن يكون لها امتداد مع الأحداث الجديدة، مثل شخصية ياسمين عبد العزيز، طلعت زكريا، إدوارد، محمد شاهين، هناء الشوربجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى قمر أبطال فيلم أولاد حريم كريم فيلم حريم كريم اخبار مصطفى قمر أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب

كشفت الفنانة أروى جودة كواليس تصويرها مع الفنان الراحل مصطفي درويش من خلال مسلسل "حرب نفسية" الذي يتم عرضة كل يوم الأربعاء عبر المنصة الإلكترونية.

 

وقالت أروى جودة في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني": "كان مصطفي درويش دعمًا بمجرد أن تتعرفي عليه وضهر، ويُطمئنك دائمًا ويكون خدومًا وجديًا وتعتمدي عليه، وكان شخص له حضور قوي وشخصية قوية ايضا، وممثل شاطر".

وتابعت أروى: "وكنا نتمني ان نتعاون في عمل ثاني، ونأمل أن يجمعنا عمل أخر في أخر يوم تصوير في المسلسل، ولكن القضاء والقدر لا يمكن التنبؤ بهما، ونسأل الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنحنا الصبر والسلوان.

 

وعن إختيارها في الشخصيات وتدخلها في سيناريو العمل قالت "جودة": "لم أتدخل في إختيار السيناريو أو الممثلين، ولكن يمكنني أن أقترح أفكارًا أو جملًا تريحني أكثر، ولكنني لا أفرض رأيي في الأمور مثل هذه".

 

أحداث مسلسل حرب نفسية 

 

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • «A Quiet Place».. مكان هادئ
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • مدبولي: الدولة المصرية تمر بتحديات غير مسبوقة
  • تطورات جديدة وغير مسبوقة وقد يكون نهاية لإعلان الحرب في اليمن.. وتقدم في مشاورات مسقط واتفاق على مبادلة محمد قحطان بـ50 أسيراً حوثياً
  • فيلم ولاد رزق 3 يتربع على العرش بإجمالي إيرادات غير مسبوقة
  • مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال