تنتظر السد الليلة مهمة صعبة للغاية بدوري ابطال اسيا 2024 حيث يحل ضيفا على ناساف الاوزباكي في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثانية 
وسوف تقام المباراة في السابعة مساءا بتوقيت الدوحة التاسعة بتوقيت اوزباكستان يوم على استاد مركزي بمدينة كارشي الاوزباكية.
ويدخل السد المباراة ورصيده نقطة واحدة بالتعادل مع الشارقة الاماراتي بالدوحة الجولة الماضية، بينما رصيد ناساف 3 نقاط في صدارة المجموعة بانتصاره المثير على الفيصلي الأردني في عقر داره بهدف في الوقت القاتل.


لا بديل عن فوز السد اليوم اذا ما أراد الاستمرار في المنافسة من اجل التأهل الى دور ال 16، صحيح ان الوقت لايزال مبكرا ولازلنا في الجولة الثانية وهناك 4 جولات أخرى مع بالمجموعة، الا ان استمرار الزعيم في عدم حصد النقاط قد يؤثر على مسيرته في نهاية المطاف، وقد يصعب من مهمة تأهله خاصة وان أوائل المجموعات الخمس، بالإضافة الى افضل 3 فرق تحتل المركز الثاني فقط هي التي سوف تتأهل بعد الغاء النظام الذي كان يؤهل اول وثاني كل مجموعة.
في المقابل تبدو مهمة ناساف اقل صعوبة لأسباب عديدة منها أسباب معنوية وهي انتصاره الأول خارج الديار، وإقامة مواجهة السد على ملعبه بينه وبين جمهوره، وهو ما سيدفعه بكل قوة من اجل مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي.  ومع كل ذلك فان خبرة السد ونجومه يمكنها ان تساعد الزعيم في مهمته الصعبة وفي التفوق على المنافس الأوزبكي القوي وتحقيق الانتصار الأول في المجموعة.
من المتوقع ان يندفع ناساف وراء الهجوم منذ الدقائق الأولى للمباراة ربما نجح من خلال ذلك في خطف هدف مبكر يريح الاعصاب، وبالتالي فان الزعيم مطالب بالحذر والقوة الدفاعية وعدم الاندفاع الهجومي في هذه الدقائق الصعبة حتى يمكنه ان يعبرها دون ان تهتز شباكه، ولو حدث ذلك فسوف يكون امرا جيدا للغاية، لان السد يستطيع بعدها تنظيم أوراقه وتنظيم أدائه من جديد والتعامل بشكل جيد مع الفريق الأوزبكي وربما استطاع فرض أدائه وسيطرته على مجريات اللعب.
الوسط والدفاع سوف يتحملان عبئا كبيرا الليلة في مواجهة ناساف، وعليهما بذل مجهود اكبر خلال اللقاء خاصة في الدقائق الأولى وذلك من خلال التواجد بكثافة في ملعب الفريق وسد كل الثغرات وكل الطرق المؤدية الى مرمى مشعل برشم.
ويعول السد في مباراة اليوم على نجومه الكبار في الدفاع خوخي بوعلام وطارق سلمان وبيدرو واوتافيو، بالإضافة الى خط الوسط بقيادة حسن الهيدوس الذي يتحمل مسؤولية كبيرة الليلة مع اكرم عفيف وعلي اسد وجيلرمي وباقي اللاعبين بالإضافة الى مسؤولية بغداد بو نجاح الذي سيكون مطالبا الليلة بجهد اكبر امام الدفاع الاوزباكي والعمل بشتى الطرق على استغلال الكرات العرضية خاصة العالية بما يملكه من مهارات في الألعاب الهوائية وفي ضربات الراس.

برونو ميجيل: تنتظرنا مباراة تنافسية

أكد برونو ميجيل مدرب السد على جاهزية الزعيم لمواجهة ناساف الأوزبكي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2023- 2024.
وتحدث مدرب الزعيم خلال المؤتمر الصحفي: نحن هنا لمباراة أخرى في دوري أبطال آسيا ونتوقع مباراة صعبة كما هو الحال دائمًا، ناساف فريق منظم بشكل جيد ويمتلك لاعبين جيدين ولذلك نتوقع مباراة صعبة للغاية.
وأضاف: لقد زرت أوزبكستان من قبل، وأشعر أن هذا بلد نظيف وجميل للغاية، أما المدينة فلم يكن لدينا الوقت لزيارة أي مكان لأننا وصلنا بالأمس وعلينا التدرب والاستعداد للمباراة، لكن فيما يتعلق بالبلد، فهو يبدو كمكان جيد التخطيط والتنظيم.
وأشار برونو الى أن الفريق لديه بعض المشاكل مع غياب بعض اللاعبين، لكن اللاعبين المتاحين سيقدمون دائمًا أفضل ما لديهم. نحن نثق باللاعبين الموجودين لدينا.
وتابع: وبطبيعة الحال، الفريقان لا يلعبان بنفس الطريقة، لكن ما يمكن قوله هو أن ناساف لديه نقطتان أكثر منا، وهذا قد يؤثر على طريقة تعاملهم مع هذه المباراة. لكن أعتقد أن كلا الفريقين سيكون لهما نفس العقلية، الهدف دائما هو الفوز بالمباراة.
وبخصوص المنافسة في المجموعة الثانية، قال مدرب السد: لا توجد فرق ضعيفة، هذا هو دوري أبطال آسيا، وجميع الفرق تقريباً متوازنة ومنظمة بشكل جيد، لا أتوقع أي مباراة مع خصم سهل، كل مباراة ستكون تنافسية.
وأضاف: نتوقع فريق ناساف منظمًا في جميع الجوانب، وسيحاول استعادة الكرة في المناطق المتقدمة. لقد ركزوا أكثر على الجوانب الدفاعية في المباريات الأخيرة ولكن دعونا نرى ما إذا كان هذا هو الحال ضدنا، لديهم فرصة لزيادة الفارق على خصومهم، لذلك سيكونون تنافسيين للغاية.
وأتم المدرب البرتغالي حديثه: الكرة الأوزبكية استثمرت الكثير في كرة القدم وأعجبني الأداء الذي رأيته في منتخباتهم الوطنية، ويبدو أن لديهم مستقبلا مشرقا، سنقدم أفضل ما لدينا في المباراة لتحقيق ما جئنا من أجله.

باولو أوتافيو: سنبذل قصارى جهدنا

شدد باولو أوتافيو لاعب الزعيم على أهمية المواجهة أمام فريق ناساف الأوزبكي، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا. وقال أوتافيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «كما قال المدرب، ستكون مباراة صعبة، ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد ولكننا سنبذل قصارى جهدنا، هذه هي المرة الأولى لي في أوزبكستان، أشعر أن هذا بلد عظيم ومدينة عظيمة تستحق الزيارة».
وتابع مدافع الزعيم: نتوقع مباراة صعبة، نحن في حالة جيدة، لقد فزنا في مباراتين على التوالي في الدوري المحلي، أما بالنسبة للمنافس، فنحن نعلم أنه سيكون من الصعب مواجهته، كما هو الحال دائمًا في دوري أبطال آسيا.

الزعيم يلعب بالأبيض وناساف بالأزرق

عقد صباح أمس الاجتماع الفني الخاص بمباراة الزعيم ونادي ناساف الاوزبكي بمقره بمدينة كارشي، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من دوري ابطال اسيا 2023-2024.
حيث تم خلاله الاتفاق على أن يرتدي الزعيم الطقم الابيض الكامل، في حين يرتدي نادي ناساف الطقم الازرق الكامل.
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة وبعض تعليمات الاتحاد الآسيوي والأمن الموجهة للجانبين، وتم مناقشة طريقة دخول اللاعبين وأماكن وسائل الإعلام والأجهزة الطبية، والتوقيتات الخاصة بالوصول لملعب المباراة وعمليات الإحماء.
وحضر الاجتماع مراقب المباراة، ومن نادي عبدالعزيز الجعيدي اداري الفريق الاول، ومسؤولو الفريق الاوزبكي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي السد دوري ابطال اسيا فی الجولة الثانیة دوری أبطال آسیا مباراة صعبة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مع نظيره الريان القطري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا مساء اليوم الإثنين الإثنين، الموافق 30 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «الأول بارك» معقل العالمي.

موعد مباراة الوصل الإماراتي ضد الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب

وكان فريق النصر السعودي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره الشرطة العراقي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الريان

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات beIN Sports القطرية هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، وستنقل مباراة النصر ضد الريان عبر قناة beIN Sports afc..

مقالات مشابهة

  • الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الأهلي في ضيافة الوصل.. والنصر يستقبل الريان
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • مواجهات قوية للفرق القطرية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مباراتان اليوم في ختام الجولة الثانية لدوري نجوم العراق