يعد هاتف Galaxy A73 من شركة سامسونج واحدا من أقوى هواتف الفئة المتوسطة التي يمكن شرائها، والتي تتميز بمواصفات قياسية بدءا من الشاشة والكاميرا الفائقة إلى المعالج القوي والبطارية ذات السعة الكبيرة. 

 

وجاء Galaxy A73 بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع Super AMOLED Plus قياس 6.7 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز في الثانية، ودقة +Full HD، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، وتصنيف IP67.

 

 

وتتميز Galaxy A73 بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، مع كاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر للعمق بدقة 5 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية  بدقة 32 ميجابكسل، مع فلاش LED في الخلف، وميزات HDR و panorama. 

     

ويعمل Galaxy A73 بمعالج من نوع Snapdragon 778G من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، ويدعم شبكة 5G ، يقترن بذاكرة وصول عشوائي سعة 6 و 8 جيجابايت رام، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 و 256 جيجابايت. 

 

ويحتوي Galaxy A73 ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي توفر عمر بطارية لساعات طويلة، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 25 وات.

 

ويبدأ سعر Galaxy A73 في السوق المصري من حوالي  17 آلاف و459 جنيها، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج هواتف سامسونج سامسونج Galaxy A73

إقرأ أيضاً:

كاميرا مراقبة ترصد لحظة سرقة بطارية سيارة ببنها|فيديو

أظهر مقطع فيديو إلتقطته كاميرا مراقبة ، تابعة لأحد المحلات التجارية الواقعة في شارع فاطمة الزهراء – العمري سابقًا – متفرع من كلية تجارة – قسم ثان بنها – محافظة القليوبية " لص " متخصص في سرقة بطاريات السيارات الملاكي. 

سرقة بطارية سيارة ببنها 

ويظهر المقطع إستخدام " لص بطاريات السيارات "  لدراجة نارية " موتوسيكل " دون لوحات معدنية ، حيث إختار إحدى سيارات أحد أهالى المنطقة سيارة ملاكي – متوقفة أمام أحد المنازل فى الشارع الفرعي كهدف لتنفيذ عمليته ، وقام بتوقيف الدراجة النارية أمام السيارة ، ثم استخدم آلة حادة لسرعة فتح الغطاء الأمامي – غطاء محرك السيارة ، ثم قام بفك بطارية السيارة وإغلاق الغطاء مرة أخرى ثم إنطلق بدراجته النارية مسرعًا.  

وأثناء العملية قام " اللص " بمراقبة الشوارع الجانبية أولاً قبل الشروع فى السرقة خاصة وأنه أقدم على السرقة صباح يوم الجمعة الماضية الموافق 27 سبتمبر من الشهر الجاري .

أسعار العملات الأجنبية و العربية مقابل الجنيه المصري اليوم بالبنوك العاملة 


 

يذكر أن هذه الواقعة ليست الأولي من نوعها بذات المنطقة ، حيث شكا العشرات من أهالى مدينة بنها ، تعرض سياراتهم لسرقة البطارية من داخلها ، وفي وقت سابق قام رجال مباحث قسم أول بنها ، بالقبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات أول سبتمبر الجاري إلا أنه لا زال البعض منهم يمارس نشاطه الإجرامي داخل المدينة الهادئة. 

وناشد أهالى مدينة بنها –  المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية واللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية ، سرعة القبض على " لصوص " السيارات وتزويد الشوارع الجانبية بدوريات أمنية خاصة في العطلات الرسمية و الراحات الأسبوعية للحد من إنتشار الجريمة وحفاظًا على الأرواح و الممتلكات الشخصية. 

وفي سياق متصل وثق بعض الأهالي على موقع التواصل الإجتماعي “ فيس بوك ” تعرضهم لسرقة بطارية السيارة الملاكي ، منهم من تعرض للسرقة أمام منزله ، وأخرون بمناطق مختلفة و منها منطقة مستشفى الكويتي الخاصة و التأمين الصحي بمدينة بنها التابعة لقسم ثان بنها ، محذرين الأهالي بتوخي الحيطة و الحذر من لصوص سرقة البطاريات خاصة أصحاب سيارات ماركات “ شاهين و فيات و الدايو ” 

لمزيد من الأخبار و التقارير إضغط هنا 

مقالات مشابهة

  • سامسونغ تطلق أقوى حواسب “غالاكسي” بتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • تسريب يكشف عن معالج ثوري لهاتف سامسونغ Galaxy S26 قبل إطلاق Galaxy S25
  • تسريبات مصورة تستعرض ألوان هاتفي Galaxy A16 5G وA16 4G
  • كاميرا مراقبة ترصد لحظة سرقة بطارية سيارة ببنها|فيديو
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • مقارنة تفصيلية بين iPhone 16 Pro Max و Galaxy S24 Ultra
  • مقارنة شاملة بين آيفون 16 وسامسونج جالاكسي S24 من حيث المواصفات والتصميم
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra
  • سامسونج تطلق أقوى حواسيب جالاكسي بتقنيات الذكاء الاصطناعي (فيديو)