كشف الشاعر عمرو المصري، عن تعاونه مع المطرب مسلم، حيث شارك جمهوره صورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه: "بسم الله، مشارك مع أخويا وحبيبي الفنان مسلم في ألبومه القادم بـ ٤ أغاني من كلماتي عم الحزين، البقاء لله، اسمعني، كفاية علام".

 
 

عمرو المصري يتمنى هذه الأمنية فما هي؟ 

 

وأضاف: "أتمنى الأغاني تعجبكم وبتمنى كل النجاح لكل تراك في الألبوم، ولكل أخواتي المشاركين في الألبوم ده، وان شاء الله نجاح كبير لينا كلنا ". 
 

وفورًا من مشاركة المنشور نال المنشور على تعليقات كثيرة، وكانت من أبرز التعليقات بالتوفيق والنجاح الدائم، دايما مكسر الدنيا كلها، مسلم من الفنانين المؤثرين على الساحة، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال الفنية لـ عمرو المصري 
 

ويذكر أن آخر أعمال الشاعر عمرو المصري أغنية قال الحب قال، للنجم فضل شاكر، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري،وتعتبر الجزء الثاني من أغنية ابقى قابلني، وتصدر ت الأغنية التريند فور نزولها. 

 

آخر أعمال الفنية لـ مسلم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مسلم أغنية ما حبتنيش، والاغنية من كلمات، وألحان مُسلم، وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق، ومن توزيع محمد جابر، وحازت الأغنية على إعجاب الكثير من الجمهور، وتصدرت الأغنية تريند فور نزولها. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو المصري مسلم أخر أعمال مسلم عمرو المصری آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

في ذكرى الاحتفال بـ 30 يونيو..أغاني وطنية عبرت عن فرحة الشعب المصري

يحل اليوم الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، ويعتبر هذا اليوم بمثابة عيد لدى المصريين للأحتفال بالانتصار على جماعة الإخوان الإرهابية وتحرير مصر منها، وظل هذا اليوم مرتبط في ذاكرة أي مصري بعدة أغاني وطنية، وفي السطور التالية يرصد الفجر الفني أبرز تلك الأغاني. 


بشرة خير

 

من أشهر أغاني ثورة 30 يونيو، حازت على شهرة عالمية أيضًا وحققت نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهد عالية بسبب المشاهد التي أحتوتها لمختلف جموع المصريين في مشاهد رقص طريف، وهى من غناء المطرب الإماراتي حسين الجسمي، وكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى.

تسلم الأيادي

 

كانت هذه الأغنية بمثابة وثيقة فنية لدور الجيش المصري وهدية من الصناع للرئيس السيسي والجيش المصري، تعبيرًا عن حبهم له وخلاصهم من الإخوان، والأغنية من غناء حكيم، مصطفى كامل، خالد عجاج، هشام عباس، سومة، غادة رجب، بوسى، إيهاب توفيق، وهى من تأليف وألحان مصطفى كامل.


طوبة فوق طوبة

 

قدمت المطربة آمال ماهر أغنية وطنية أخرى بعنوان "طوبة فوق طوبة"، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وحققت نجاح كبير.


تسلم إيدينك

 

يعرف عن حسين الجسمي حبه الشديد لمصر، فهو يحرص دائما على طرح أغاني وطنية مصرية في أفراح وأزمات مصر دائما، ورغم أن أغنية "تسلم إيدينك" التي أطلقت احتفالًا بعيد تحرير سيناء قبل وقوع الثورة، إلا إنها نالت صدى كبير بعد الثورة وهى من كلمات نادر عبدالله، وألحان وليد سعد.

تحية للشعب المصري

 

قدم الفنان حمادة هلال أغنية تحية للشعب المصري، عقب ثورة 30 يونيو إهداءً للمشاركين بالثورة ولرجال الجيش والشرطة، وهي من كلمات وألحان محمد جمعة
 

يا مصريين


قدمت آمال ماهر أغنية أخرى بعنوان يا مصريين بالتعاون مع عمرو مصطفى، والتي حققت نجاح كبير وأحبها الجميع، كما أن عمرو مصطفى قام بتسجيلها مرة أخرى بصوته بسبب النجاحا لذى حققته

مقالات مشابهة

  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • غدا.. محاكمة عاجلة لمطربي المهرجانات "مسلم ونور التوت"
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • أحمد بتشان يطرح "مش سوا" أولى أعمال أغنيات ألبومه الجديد
  • في ذكرى الاحتفال بـ 30 يونيو..أغاني وطنية عبرت عن فرحة الشعب المصري
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • بعد نجاحه مع محمد رمضان في "نصابة".. الرابر الجزائري ديدين كانون يكشف تفاصيل ألبومه الجديد