قال الدكتور على المصيلحي وزير التموين، إنه لم يتم رفع سعر السلع على البطاقات منذ العام الماضي.

وأوضح الوزير خلال كلمته في مؤتمر حكاية وطن بحضور الرئيس السيسي : أسعار السكر عالميا وصلت لأرقام خيالية نحو 750 دولارا للطن ، بسبب تحويله إلى طاقة في البرازيل أكبر مصدر للسكر الخام.

ووجه الرئيس السيسي سؤالًا لوزير التموين والتجارة الداخلية خلال مؤتمر حكاية وطن قائلًا:"الناس بتقول إن الدكتور على  مش مسيطر على أسعار السلع فى السوق، أرجو إنك ترد؟".

ورد وزير التموين قائلا :" الناس في السوشيال ميديا بيكتبوا أسعار ما أنزل الله بها من سلطان، صحيح هناك اختلافات فى الأسعار البصل ابتدى ينزل بعدما قررنا وقف التصدير، وانا مسئول قدام حضرتك وقدام المجتمع الأرز هيبتدى ينزل".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

20% استردادا نقديا في محطات "نفط عمان" لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي تعاونه مع شركة النفط العُمانية للتسويق "نفط عُمان" لتقديم مكافآت حصرية لحاملي البطاقات الائتمانية، حيث يستمر العرض حتى 21 سبتمبر 2024.

ويُمكن لحاملي البطاقات الاستفادة من استرداد نقدي بنسبة 20% عند التزود بالوقود في محطات نفط عُمان أو التسوق في محلات أهلين، ويتم منح الاسترداد النقدي على هيئة نقاط اللؤلؤ، والتي ستُضاف إلى حسابات العملاء خلال 30 يومًا من انتهاء العرض، مع حد أقصى للاسترداد يصل إلى 15 ريالا عُمانيا لكل عميل.

ويلتزم البنك الأهلي بتقديم مزايا تثري تجارب عملائه المصرفية، إذ يسعى من خلال هذا العرض لتعزيز روتين العملاء اليومي، بما يعكس التزام البنك تجاه خدمة العملاء، ويكمن هدفه بتلبية متطلبات عملائه وتجاوز توقعاتهم، وضمان رضاهم من خلال برامج مكافآت مبتكرة ومتنوعة، كما يعمل على تعزيز مكانته كشريك في التميز، إذ يواصل النمو والابتكار لتحقيق المزيد من النجاحات.

وتجسد حملة الاسترداد النقدي جهود البنك الأهلي المُستمرة لتقديم مجموعة شاملة من الحلول المصرفية المُصممة لتلبية احتياجات مختلف الفئات، وتأتي هذه المبادرة كجزء من التزام البنك بتقديم أفضل الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، بما يتماشى مع رؤيته في أن يكون مركزًا حيويًا ورائدًا في القطاع المصرفي.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: تحرير نحو 630 ألف محضر سرقة تيار منذ الشهر الماضي
  • قرار حكومي لضبط أسعار 7 سلع استراتيجية بالأسواق
  • وزارة التموين: 3332 محلا وتخفيضات 70% على الملابس في الأوكازيون الصيفي
  • عاجل.. إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه ب 150 جنية في منافذ التموين والزراعة
  • التموين: احتياطى القمح 6 أشهر والسكر 14.9 والزيت التموينى 7.4 شهر
  • «التموين» تكشف حجم المخزون الاستراتيجي للسلع الأساسية: القمح يكفي 6 أشهر
  • خطة جديدة من «التموين» لتطوير منافذ البقالين وجمعيتي.. تفاصيل
  • استمرار صرف السلع على بطاقات التموين لـ شهر سبتمبر 2024
  • 20% استردادا نقديا في محطات "نفط عمان" لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي
  • الدكتور سويلم يلتقى نائبة وزير الموارد المائية الصينية