أثار النجم العالمي "ذا ويكند" جدلًا كبيرًا وتساؤلات كبيرة بين الجمهور العربي وخاصة السعودي حول مشاركته في مهرجان ميدل بيست الغنائي الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض.

اقرأ ايضاًذا ويكند ينهار بالبكاء أمام جمهوره.. فيديوذا ويكند يلمّح لـ مشاركته في مهرجان ميدل بيست بالسعودية
 

نشر المغني العالمي صورة شخصية له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" باللونين الابيض والاسود، وظهر نجم الراب في الصورة وهو يحمل في يده كوب من القهوة بينما كان في الحديث في اجتماع عمل بحسب ما تظهره الصورة.


 

والأمر الذي أثار التساؤلات كان ارتدائه  بلوزة تحمل شعار مهرجان ميدل بيست في الرياض، وهو ما اعتبره الكثير من الجمهور أنه تلميح واضح شبه إعلان عن تواجده في المهرجان.

ومما زاد من الترجيحات هو انطلاق حملة في وقت سابق تطالب بوجود نجم الراب ضمن الأسماء المرشحة للمشاركة في المهرجان، والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها لدى الجمهور السعودي.

مهرجان ميدل بيست

مهرجان مدل بست حدث عالمي للموسيقى والفن والثقافة. أقيمت النسخة الأولى منه ضمن فعاليات موسم الرياض، في الفترة ما بين 19 إلى 21 ديسمبر 2019. 

اقرأ ايضاًجينا أورتينا تشارك "ذا ويكند" في بطولته الأولى في فيلم سينمائي.. إليك التفاصيل

يعتبر أضخم وأكبر مهرجان للموسيقى الإلكترونية في العالم، ويقام على أكبر المسارح ويشارك فيه العديد من النجوم العرب والعالم ويضم أسماء كبيرة جدًت.

تبدأ فعاليات ميدل بيست يوم  1 ديسمبر 2023 م وتستمر  لمدة ثلاثة أيام، أي ستنتهي وسيشارك في المهرجان ما يقارب  من 200 فنان عالمي وعربي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ذا ويكند أخبار المشاهير ذا ویکند

إقرأ أيضاً:

برعاية أمير منطقة الرياض.. انطلاق مهرجان «فلفل شقراء الرابع» غدًا

تحت رعاية الأمير فيصل بن بند ربن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، تنطلق غدًا، فعاليات "مهرجان فلفل شقراء الرابع"، الذي تنظمه الشركة الوطنية للخدمات الزراعية، بالتعاون مع محافظة وبلدية وبيئة شقراء، ويستمر لمدة 10 أيام بقاعة البلدية للاحتفالات والمؤتمرات في شقراء، بمشاركة واسعة من مزارعي ومنتجي الفلفل بالمحافظة.

وأكملت أسرة محافظة شقراء كافة استعداداتها، لاستقبال زوار فعاليات المهرجان، حيث أثمرت جهود وتعاون تلك الجهات وتكاتفها، في إنجاز تجهيزات المهرجان على الوجه الأكمل، استعدادًا لانطلاقة مميزة لهذه الدورة.

وشهدت أروقة المحافظة والبلدية طوال الأيام الماضية، حراكًا ونشاطًا مكثفًا، عكس مدى التعاون والشراكة المثمرة بين المحافظة والبلدية، بمشاركة عددٍ من الجهات الحكومية الأخرى، والقطاع الخاص، مما يسهم في إنجاح هذه الفعالية الترفيهية، والسياحية، والاقتصادية، والمجتمعية الكبرى، التي ينتظرها سكان المحافظة والمنطقة في هذا الموعد من كل عام.

ويقود هذا الحِراك ويشرف عليه، محافظ شقراء عادل بن عبدالله البواردي، الذي يبذل جهودًا كبيرة مع فريقه، ويقف على كافة الاستعدادات لضمان نجاح المهرجان؛ للحفاظ على المكاسب التي حققها في دوراته السابقة، وذلك من خلال ترؤسه للعديد من الاجتماعات المتواصلة مع الجهات الحكومية المشاركة في المهرجان، كما أسهمت جهود بلدية شقراء، في دعم وتعزيز كل ما من شأنه إنجاح المهرجان؛ وتمت تهيئة موقع المهرجان بصالة البلدية للاحتفالات والمؤتمرات، وتجهيزه بكافة الخدمات.

ويشتمل المهرجان الذي يُقام سنويًا في محافظة شقراء، لدعم وتمكين المزارعين والمنتجين المحليين، وتسويق منتجاتهم وصناعاتهم التحويلية من الفلفل؛ على العديد من البرامج والفعاليات، والأنشطة التسويقية والترفيهية المتنوعة، إلى جانب تقديم عددٍ من الندوات والمحاضرات الإرشادية للمهتمين والعاملين في المجال الزراعي، من قِبل نخبة من المختصين؛ بهدف توعية المزارعين والمهتمين بالممارسات الزراعية الصحيحة، لإنتاج محصول ذي قيمة عالية، كما يضم المهرجان عددًا من الأركان لعرض منتجات المزارعين، إلى جانب أركان الجهات الحكومية، والخاصة، المشاركة في الفعالية.

وتُعد محافظة شقراء من أشهر المناطق لإنتاج الفلفل في المملكة، وقد ارتبط بها اسمه؛ حيث يُعد " حبحر شقراء" أجود أنواع الفلفل وأكثرها طلبًا في الأسواق، وتتصدر منطقة الرياض بفضل المحافظة، إنتاج مناطق المملكة من الفلفل، بواقع (65,796) طنًا سنويًا.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة..تامر حسني يعلق على إصرار الجمهور طرح "يا نهار أبيض"
  • أحمد موسى يروج للسياحة في مصر بهذه الطريقة | فيديو
  • انطلاق مهرجان “المونودراما” الثاني ضمن فعاليات جرش.. صور
  • اليوم.. ديانا كرزون تحيي حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان جرش
  • بهذه الطريقة.. نور النبوي يدعم مسلسل عمر أفندي
  • فعاليات متنوعة في مهرجان صيف الظفرة
  • طنجة تحتضن الدورة 18 من مهرجان ثويزا
  • برعاية أمير منطقة الرياض.. انطلاق مهرجان «فلفل شقراء الرابع» غدًا
  • مراسل «دي إم سي» يستعرض فعاليات مهرجان العلمين اليوم: أبرزها حفل «المصريين»
  • افتتاحية حفل تامر حسني..طائرات استعراضية تحلق في سماء العلمين بعرض مذهل