أثارت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة عن شقيقتها "كورتني كارداشيان"، وتسببت تصريحاتها بوضع الأخيرة بموقف محرج جدًا.

اقرأ ايضاًزوجة كانيه ويست بصدر عاري في شوارع إيطاليا.. تنافس كيم كارداشيان بالاثارةكيم كارداشيان تضع شقيقتها كورتني كارداشيان في موقف محرج
 

كشفت نجمة تلفزيون الواقع خلال حديثها مع شقيقتها "كورتني" عن سرّ كبير أثار انزعاج الأخيرة مما وضعها في موقف محرج أمام العلن.


 

وأوضحت كيم بان أصدقاء كورتني وحتى عائلتها لديهم مجموعات على تطبيق الرسائل الفورية "واتساب" وعلى وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة يتواجد فيها جميع الاصدقاء والعائلة إلا هي ويطلقون على هذه المجموعات اسم  "بدون كورتني".
 

ولم تعلّق نجمة تلفزيون الواقع "كورتني" على كلام شقيقتها لا سيما أنها كثيرًا ما تسعى إحراجها والحديث عنها أمام الجمهور والعلن، وقررت التزام الصمت.

اقرأ ايضاًكيم كارداشيان تثير غضب محبي عالم الموضة بعد تصدرها حملة مارك جايكوبسعلاقة كيم مع شقيقتها كورتني

كشفت العديد من المصادر أن العلاقة بين الشقيقتين متوترة جدًا وان هناك الكثير من الخلافات بينهما، وأكدت هذه الأنباء الشجارات الكبيرة التي وقعت بينهما خلال برنامجهما الواقعي KUWTK وتم توثيقها أمام الجمهور.

وكانت كورتني قد اتّهمت كيم في وقت سابق باستغلال حفل زفافها الذي اقيم في ايطاليا وقيامها بالترويج لأعمالها وعلامتها التجارية هناك غير مبالية بزفاف شقيقتها.

ويبدو أن الامور بين الشقيقتين تتجه للأسوأ بعد تصريح كيم الأخير وإحراجها شقيقتها، بتأكيدها أنها شخص غير مرغوب به في العائلة وبين الأصدقاء، وأنها مستبعدة من المجموعات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كيم كارداشيان كورتني كارداشيان أخبار المشاهير کیم کارداشیان

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال.. يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق فياريال، اليوم السبت، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث ريال مدريد عن مصالحة جماهيره في مباراة اليوم أمام فياريال، بعد الهزيمة المفاجئة بهدف نظيف في المباراة الماضية أمام ليل الفرنسي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وطالب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد من لاعبيه ضرورة تحقيق الانتصار في مباراة فياريال، والعودة سريعا إلى طريق الانتصارات والتعلم من الأخطاء التي حدثت في مباراة ليل.

ريال مدريد

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني، اليوم، والذي سيشهد عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي للتشكيل الأساسي بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية بعد عودته من الإصابة:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، تشواميني، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

كيليان مبابي نجم ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد فياريال

وتحط كتيبة فياريال الرحال في ملعب سانتياجو بيرنابيو لملاقاة حامل لقب الليجا ريال مدريد، والتي تأتيكم سهرة السبت الموافق 5 أكتوبر 2024.

وتبدأ مباراة ريال مدريد ضد فياريال في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم

وتشاهدون مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • موقف محمد صلاح.. سلوت يعلن تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم
  • تشكيل الخليج أمام الخلود في الدوري السعودي.. موقف شريف
  • «الجمارك» تكشف موقف سيارات المعاقين الجديدة غير المفرج عنها
  • موقف محمد عبد المنعم.. تشكيل نيس لمواجهة لاتسيو بالدوري الأوروبي
  • تطعن شقيقتها الصغرى حتى الموت لسبب غريب ..
  • مبابي يتعرض لموقف محرج في ليلة دوري الأبطال
  • إسرائيلي يعتدي على مراسل تلفزيون تركي.. أنقرة تصف اعتقال الشرطة الإسرائيلية للفريق بـ"الجنون التام"