عاد أتلتيكو مدريد من بعيد وتجنب هزيمة تاريخية على أرضه أمام قادش بعدما حول تخلفه بهدفين نظيفين إلى فوز 3-2 في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بفضل ثنائية للأرجنتيني أنخل كوريا.
وبفوزه الثالث توالياً والخامس هذا الموسم، رفع فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني رصيده الى 16 نقطة في المركز الرباع بفارق نقطة أمام ريال سوسييداد الفائز السبت على أتلتيك بلباو (14 نقطة) بثلاثية نظيفة، فيما تجمد رصيد قادش عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر.


وبدا قادش في طريقه لتحقيق فوزه الأول على الإطلاق في أرض أتلتيكو في تاريخ مواجهاتهما في الدوري والتي بدأت عام 1977، بعد تقدمه بهدفين نظيفين خلافاً لمجريات اللقاء، لكن صاحب الأرض لم يستسلم وحقق «ريمونتادا».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد

 

تقبل روبن باراخا، مدرب فالنسيا، الخسارة التي تلقاها فريقه أمس الأحد أمام أتلتيكو مدريد بثلاثية دون رد، وأقر بأن الوضع "معقد للغاية" وأنه "سيستمر لوقت طويل".

أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد 

وقال مدرب الخفافيش "يجب تقبل الأمر. في الحقيقة جدول المباريات معقد للغاية حتى هذه اللحظة ولكن يجب تقبل واقع أن هذا التصنيف معقد وسيستمر لوقت طويل. إذا لم تكن قادرا على المواجهة والظهور بمستوى تنافسي جيد فسيكون من الصعب تغيير الوضع. يجب أن نخرج الأشياء الإيجابية والتفكير في المباراة المقبلة".

جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ

وأضاف باراخا "إنه ملعب صعب ومن الطبيعي الخسارة فيه. لم يعجبني أننا منحنا الحياة لأتلتيكو مدريد ولكن ذلك لا يؤثر فينا. هذا الدوري ليس لنا. يجب تقبل الأمر. التاريخ يقول إننا لم نفز في هذا الملعب من قبل، وفي هذا الملعب الجديد إذا لم تكن جيدا فاحتمالات الخسارة تكون مرتفعة للغاية".

وكرر مدرب فالنسيا مجددا أنه "يجب تقبل الأمر" وأن "هذه هي كرة القدم ولا يوجد سحر هنا" وذلك للإشارة إلى الوضع العصيب الذي من الممكن أن يستمر لوقت طويل.

وأضاف باراخا "يجب تغيير الوضع الحالي. فقد حصدنا نقطة وحيدة من أصل 15. يجب أن نتحلى بالمزيد من المسؤولية وأن نحب الأشياء بشكل أكبر. لنحظى بخيار ما يجب أن نحاول المنافسة". 
 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد
  • كوتينيو يهدي فاسكو دا جاما نقطة التعادل أمام فلامنجو في الدوري البرازيلي
  • أتلتيكو مدريد يسحق فالنسيا بثلاثية في الدوري الاسباني
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني
  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • إنتر ميلان يتجنب الهزيمة أمام مونزا بتعادل قاتل
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني
  • دون مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام ستاد ريمس بهدفين في الدوري الفرنسي
  • ثلاثي يقود الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الاسباني
  • اولي وايتكينز يقود ريمونتادا أستون فيلا امام ايفرتون في الدوري الأنجليزي