عزّزت مملكة البحرين صدارتها للدور العربية بدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي تحتضنها مدينة هانغتشو الصينية حتى 8 من أكتوبر الجاري، وذلك بعد أن نجحت العداءة وينفرد يافي من تحقيق الميدالية الذهبية في سباق 1500 متر سيدات، بعد ان أنهت السباق في زمن وقدره 4.11.65 دقيقة، ورافعة حصيلة المملكة إلى 4 ميداليات ذهبية، فيما حصلت اللاعبة مارتا يوتا على الميدالية البرونزية باحتلالا المركز الثالث، لتصل حصيلة المملكة من الميداليات إلى 8 ميداية (4 ذهبيات وفضية و3 برونزيات).

وتوّج سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية رئيس بعثة مملكة البحرين بآسياد هانغتشو 2022، العداءة وينفرد يافي بالميدالية الذهبية، في حين حصلت اللاعبة الهندية هارميلان على الميدالية الفضية ومارتا يوتا على الميدالية البرونزية. ومن جهة أخرى تمكن منتخبنا الوطني لكرة اليد من حسم صدارة المجموعة الأولى بالدور الرئيسي والتأهل كمتصدر للدور نصف النهائي، بعد الفوز على الكويت بنتيجة 34/‏25 في ختام مباريات الدور الرئيسي من المنافسات، ليؤكد أحمر اليد نواياه الكاملة على الذهاب بعيدا في هذه النسخة والبحث عن التتويج بأول ذهبية في تاريخه بالآسياد.
سلوى واديديونغ تتأهلان لنهائي 200 متر سيدات تأهلت العداءتان سلوى عيد واديديونغ اوفانيم إلى نهائي سباق 200 متر سيدات، بعد أن احتلت سلوى المركز الأول على مجموعتها في سباق التصفية بزمن وقدره 23.74 ثانية، فيما حلت اديديونع في المركز الثاني بمجموعتها بزمن وقدره 23.35 ثانية، ويقام سباق الدور النهائي اليوم الأثنين في الساعة 7:45 مساءً (2:45 ظهرًا بتوقيت البحرين).
سعيد الخالدي يصل لنهائي 200 متر رجال وصل العداء سعيد الخالدي إلى نهائي منافسات سباق 200 متر رجال، بعد أن نجح في تخطي التصفيتين الأولى والثانية بنجاح، حيث أنهى سباق التصفية الأولى بزمن وقدره 21.33 ثانية، فيما نجح في تحقيق زمن قوي في سباق نصف النهائي بإنهاء السباق بزمن 20.61، ليصل إلى النهائي الذي سيقام اليوم في الساعة 7:55 مساء (2:55 ظهرا بتوقيت البحرين).
عبدالرحمن محمود يكتفي بالمركز الرابع اكتفى عبدالرحمن محمود بالمركز الرابع في منافست رمي الجلة، بعد أن عجز عن تحقيق أفضل مسافة، حيث سجل محمود مسافة 19.74 وهي أقل من المسافة التي حققها في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بطوكيو عندما حقق مسافة 20.14 والتي كانت كافية لتحقيقه الميدالية الذهبية والتي ذهبت للهندي تاجندربال سينغ، والذي سجل مسافة 20.36.
منافسات اليوم وتتواصل اليوم الإثنين منافسات أم الألعاب بآسياد هانغتشو، حيث تنتظر البحرين مجموعة من النهائيات المهمة، وذلك عندما يقام نهائي الوثب العالي سيدات، والذي تشارك فيه فاطمة مبارك في الساعة 7:10 مساءً (2:10 ظهرا بتوقيت البحرين)، فيما تخوض وينفرد يافي وتجسيت نهائي 3000 متر موانع في الساعة 7:20 مساءً (2:20 ظهرًا بتوقيت البحرين)، ويشارك مروان مدني في نهائي مسابقة رمي القرص الذي تنطلق في الساعة 7:40 مساءً (2:40 ظهرًا بتوقيت البحرين)، على أن يكون السباق الختامي لليوم الحافل بنهائي التتابع سيدات لمسافة 400 متر في الساعة 8:40 مساءً (3:40 عصرًا بتوقيت البحرين).

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا فی الساعة 7 بعد أن

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار النفط بعد بيانات عن انخفاض كبير في المخزونات

تكساس - رويترز

ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الأربعاء، بعد أن أظهرت بيانات انخفاضا أكبر من المتوقع في مخزونات الخام الأمريكية، مما عزز الآمال في طلب قوي على الوقود خلال موسم القيادة الصيفي في أكبر بلد مستهلك للنفط.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 16 سنتا بما يعادل 0.2 بالمئة إلى 85.60 دولار للبرميل بحلول الساعة 00:33 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 14 سنتا أو 0.2 بالمئة إلى 82.95 دولار للبرميل.

وتراجع الخامان القياسيان عند الإغلاق أمس الثلاثاء مع تلاشي المخاوف من أن يؤدي إعصار بيريل إلى تعطيل الإنتاج في خليج المكسيك.

وقالت مصادر نقلا عن بيانات لمعهد البترول الأمريكي -أمس الثلاثاء- إن مخزونات النفط الخام الأمريكية تراجعت بمقدار 9.163 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 28 يونيو حزيران.

ومن المقرر أن تنشر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الذراع الإحصائية لوزارة الطاقة، بياناتها الأسبوعية اليوم الأربعاء الساعة 1430 بتوقيت جرينتش.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • سوناك يعتزم الاستقالة رسمياً ويدلي ببيان
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • أهداف مباراة الزمالك وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • النفط يرتفع مجددًا بعد بيانات عن انخفاض في المخزونات الأمريكية
  • ارتفاع أسعار النفط بعد بيانات عن انخفاض كبير في المخزونات