يخوض الرفاع اليوم مباراته الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي عندما يلتقي نظيره الزوراء العراقي عند الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستاد مدينة خليفة الرياضية. ويدخل الرفاع مباراته وفي رصيده 3 نقاط من فوزه في مباراته الأولى على النجمة اللبناني، فيما تعرض الزوراء لخسارة أمام العربي الكويتي على أرضه في الجولة الأولى.

ويلتقي اليوم لحساب المجموعة ذاتها فريقا العربي والنجمة في الكويت. وتأخذ المباراة اليوم أهمية كبيرة للرفاع من أجل تعزيز رصيده، وبالتالي الاستمرار في صدارة المجموعة قبل الجولة الثالثة التي سيخوض خلالها مباراة مهمة وقوية مع العربي في الكويت. الرفاع أظهر في مباراته الماضية مستوى فني جيد خصوصًا في الشوط الأول، فيما ظهر بصورة مميزة في دوري ناصر بن حمد الممتاز بفوزه على الحد برباعية، والفريق في مستوى فني متصاعد في ظل ما يملكه من إمكانات عالية وتواجد مجموعة جيدة من اللاعبين. ويدرك المدرب هشام الماحوزي صعوبة مواجهة اليوم أمام فريق يتطلع لمسح خسارته الأولى والتعويض من أجل البقاء في صراع المنافسة على بطاقة التأهل عن هذه المجموعة، ومن المتوقع أن يدخل الرفاع المواجهة بأسلوب ضاغط منذ البداية من أجل أخذ الأسبقية في المباراة. ويبرز في الرفاع الحارس محمود العجيمي والصربي لازار وسيد مهدي محمد وكميل الأسود وجاسم الشيخ والسوري محمد عنز والبرازيلي فينيسيوس ومواطنه جويل. على الصعيد الآخر من المواجهة اليوم، فإن الزوراء لم يقدم الكثير لغاية الآن في ظل المتغيرات التي حدثت على جهازه الفني بقيادة المدرب المصري حسام البدري والفريق أظهر بعض الجوانب الفنية أمام العربي الكويتي وهو مطالب بالمزيد في حال أراد الاستمرار في المنافسة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا من أجل

إقرأ أيضاً:

العربي للدراسات السياسية: أسامة الأزهري يمتلك حنكة وتنويري بالدرجة الأولى

قال الدكتور مختار غباشي، رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف الجديد يمتلك حنكة وتنويري بالدرجة الأولي ويدرك مفهوم القوى الناعمة المصرية.

الحكومة الجديدة

تابع غباشي، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن وزارة الثقافة لها دور حيوي خلال الفترة القادمة بالتعاون مع وزارة الأوقاف والأزهر والكنيسة باعتبارهما أعمدة القوى الناعمة المصرية.

وأشاد نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية، بتعيين الدكتور بدر عبد العاطي وزيرا للخارجية في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة، لافتا إلى أن تولى المسؤولية في ظروف صعبة جدا في ظل حالة استقطاب دولي وإقليمي وإرهاصات العدوان الإسرائيلي على غزة.

متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة

وأضاف الدكتور مختار غباشي، أن الوضع في سوريا ما زال شائكا حتى هذا الوقت ولا يختلف عنه كثيرا في ليبيا، كما هناك تحديات في ملف سد النهضة وما نراه من تعنت أثيوبي، وتجديد العلاقات الإقليمية.

استطرد نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن ملف السياسة الخارجية كبير جدا وعميق ومتجاذب بين أطراف إقليمية ودولية وهناك علاقات بها تعقيدات خاصة مع الجانب الإيراني والتركي والأمريكي.
 

مقالات مشابهة

  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • إدارة الزوراء المُنحلة: سنلجأ لتمييز القرار عراقياً ودولياً
  • بركات: المنتخب يواجه أوكرانيا والعراق قبل أولمبياد باريس
  • إعلان قرعة التصفيات الأفريقية وإدارة منتخب السودان تؤكد: الحظوظ متساوية
  • العربي للدراسات السياسية: أسامة الأزهري يمتلك حنكة وتنويري بالدرجة الأولى
  • تألق سعودي وتفوق آسيوي في افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • تصفيات أمم إفريقيا 2025.. مواجهات عربية عربية في مجموعتين
  • شركة بن داود القابضة توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية “بن دواد” بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطر
  • «بن داود القابضة» توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع "المجموعة الإقليمية" في قطر لافتتاح 8 فروع جديدة
  • الزيارة الأولى من نوعها منذ 6 سنوات.. رئيس الوزراء العراقي يستقبل مسعود بارزاني