يدشن ممثل الوطن فريق المحرق الأول لكرة السلة اليوم (الإثنين) مشواره في بطولة الأندية العربية في نسختها (35) أمام فريق الكويت الكويتي عند الساعة السابعة مساء ضمن منافسات الجولة الأولى للدور التمهيدي لحساب المجموعة الأولى، وذلك على صالة نادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة. وبحسب نظام البطولة، تتأهل أربعة أندية من كل مجموعة إلى دور الـ16، ونظرًا إلى وجود المحرق في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه ثلاثة أندية فقط، فإن المحرق ضمن التأهل إلى الدور الثاني، ولكن ينبغي عليه أن يحقق ترتيبًا متقدمًا لكي يتجنب الفرق المرشحة في الدور الثاني على أمل الوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة.

ويسعى فريق المحرق إلى تحقيق بداية مثالية اليوم عبر الفوز في مباراته الأولى، من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة، استعدادًا للمواجهة الثانية الصعبة التي ستجمعه بفريق خدمات البريج الفلسطيني. ومن المنتظر أن تكون مواجهة المحرق اليوم صعبة، خاصة في ظل السماح لكل فريق بالاستعانة باثنين من المحترفين ضمن صفوفه وهو أمر قلص الفوارق الفنية بين الفرق وزاد من طموحات الجميع في تحقيق الانتصارات للبقاء في دائرة المنافسة لبلوغ الأدوار الحاسمة، خصوصًا وأن المحرق سيشارك بمحترف واحد بعد أن تعرض محتره تايلور إلى إصابة في مباراته الودية أمام السيب العماني يوم أمس الأول إلى جانب فقد خدمات لاعبه علي شكر الله الذي يتواجد مع المنتخب الوطني في بطولة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا بالصين. يُشار إلى أن بعثة المحرق برئاسة محمد عبدالمجيد، ويضم الوفد الجهازين الفني والإداري المكون من المدرب الوطني أحمد جان ويساعده كل من أيمن حمزة وجاسم محمد و(12) لاعبًا هم: بدر عبدالله جاسم، محمد ناصر، حسين سلمان، علي ربيعة، علي جعفر، عبدالله ربيعة، باقر عيسى، نادر علي، حمد عثمان، طلال سعيد، بالإضافة إلى المحترفين الأمريكيين تايلور ويلكرسون وجوليس كولز.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجّه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة لمشجعيه في العراق، بعد عدم سفره مع بعثة نادي النصر السعودي إلى بغداد، بسبب تعرضه لوعكة صحية (عدوى فيروسية).

ووصلت بعثة فريق "العالمي" إلى بغداد، أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة نادي الشرطة العراقي، في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة بنسختها الأولى.

وقبل بداية المباراة المقررة مساء الاثنين، كتب رونالدو عبر خاصية "ستوري" في منصة إنستغرام: "أتمنى لزملائي في الفريق كلّ التوفيق في المباراة، ورسالة خاصة لجميع مشجعيني في العراق، آمل أن أراكم جميعًا قريبًا".

وكانت الجماهير العراقية تنتظر مشاهدة كريستيانو رونالدو من داخل الملعب، إذ سارعت على حجز التذاكر، قبل أن يتم الكشف عن معاناة اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا، من الإصابة وحاجته للراحة.

مقالات مشابهة

  • قوات التحالف السودانى تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من كتيبة البركان
  • الأهلي يستهل مشواره الآسيوي بالفوز على بيرسبوليس
  • محمد صلاح يستهل مشواره بدوري الابطال أمام ميلان غدا.. أرقام الفرعون تجيب
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • ريال مدريد يفتتح مشواره بلقاء شتوتغارت.. ومواجهة حامية بين ميلان وليفربول
  • جوائز إيمي 2024.. نجمات تحصدن ألقاباً للمرة الأولى
  • شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة جابر الصباح رئيس الوزراء الكويتي الأسبق
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: أضخم شحنة مساعدات من مصر للسودان