حقّق الفريق الملكي عبر الفارس رائد محمود بشعار فيكتوريوس لقب مهرجان هنغاريا الدولي للفروسية الذي يقام سنويًا في هنغاريا تحت رعاية رئيسة هنغاريا ووسط مشاركة واسعة من الفرسان. وواصل الفريق الملكي كتابة التاريخ عبر الانجازات الخارجية المتواصلة بعد أن كتب الفارس رائد محمود بشعار فيكتوريوس قصة نجاح جديدة بفوزه بالمركز الأول في المهرجان الذي شهد منافسة قوية إلا أن رائد محمود استطاع أن ينهي السباق في المركز الأول ويتوج بطلاً للمهرجان.

وقدّم رائد محمود مستويات بارزة في المهرجان الذي يشتمل على مسابقات للفروسية مختلفة للهواة وعروض أكروباتية على ظهور الجياد وسباقات السرعة في ميدان مسافة 300 متر، حيث يقطع المشاركين خط النهاية بعد الدوران بالمضمار 4 مرات ونصف، وذلك لمختلف الأعمار. وتألق رائد محمود منذ انطلاق التصفيات الأولية ووصولاً إلى الشوط الختامي الذي شهد منافسة قوية ومثيرة. وأعرب رائد محمود عن بالغ سعادته بتحقيق المركز الأول في البطولة، مشيرًا إلى أن هذا التتويج يترجم الدعم والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وحرص سموه على تقديم كامل الدعم للفريق. ويتم اختيار فارس من المتأهلين من كل مجموعة للتنافس في اليوم الختامي في المسابقات النهائية التي شهدت تألق رائد محمود وإحرازه المركز الأول بجدارة واستحقاق. وينظم في اليوم الختامي مسابقة سرعة دولية من الدول التي يتم دعوتها وتقدم لهم الجياد للمشاركة باستخدام القرعة من الدولة المضيفة، يتنافسون كل 4 فرسان يمثلون دولهم بكل مجموعة ويتم اختيار الفائزين الأول والثاني لمنافسة في المسابقة الدولية والتي تشارك فيها 4 دول متأهلة، حيث تم دعوة دول البحرين وانجلترا وكرواتيا وهولندا وتركيا ومنغوليا وهنغاريا وسويسرا. يذكر أن الدكتور خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي ترأس وفد البحرين في البطولة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

برنامج خاص لناصر منسي قبل العودة لمباريات الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً خاصاً لناصر منسي، مهاجم الفريق، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، وذلك تمهيداً للعودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة.

وانتظم ناصر منسي في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وشارك ناصر منسي، في الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • العرض الأول لفيلم " ما بعد " في مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي
  • في ذكرى رحيل محمود رضا.. أبرز المحطات في حياة رائد الفن الاستعراضي
  • 60 عامًا على رحيل رائد التصوير .. "البوابة نيوز" ترصد الجدل المثار حول أعمال محمود سعيد
  • مران الزمالك.. برنامج خاص لتأهيل ناصر منسي
  • برنامج خاص لناصر منسي في تدريبات الزمالك
  • برنامج خاص لناصر منسي قبل العودة لمباريات الزمالك
  • باوزير لـ"الرؤية": قادرون على إدارة الاستحقاقات المقبلة للوصول إلى المونديال
  • «الخدمات الاجتماعية» تطلق «حصاد 28» بشعار «نتطوع من أجل الشارقة»
  • بورفؤاد للدراجات يحقق المركز الثالث في تصنيف فرق المحترفين بإفريقيا
  • بشرى تشارك جمهورها كواليس حضورها مهرجان عمان السينمائي الدولي