فشل الفتح الرياضي في بلوغ دور المجموعات، عقب التعادل سلبا مع اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب عمر حمادي، لحساب إياب دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ودخل الفتح الرياضي المباراة في جولتها الأولى مندفعا منذ صافرة الحكم التونسي صادق السالمي، سعيا منه لافتتاح التهديف مبكرا، بغية تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدها، ومن تم الحفاظ على النتيجة للتواجد في دور المجموعات، في الوقت الذي حاول لاعبو اتحاد العاصمة الجزائري الوصول إلى شباك أيمن ماجد بشتى الطرق الممكنة، دون التمكن من تحقيق المراد.

واستمر الفتح الرياضي في مناوراته طيلة 45 دقيقة، على أمل تسجيل الهدف الأول، الذي سيكفيه للعبور إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، في ظل نهاية مباراة الذهاب التي لعبت بمركب مولاي الحسن بالرباط، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، فيما ظل اتحاد العاصمة يبحث عن الثغرة التي ستمكنه من افتتاح التهديف دون جدوى، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وواصل أبناء جمال السلامي بحثهم عن الهدف الذي سيضمن لهم التأهل إلى الدور المقبل، دون تمكنهم من تحقيق المبتغى، في ظل غياب النجاعة الهجومية، فيما اعتمد اتحاد العاصمة على سرعة لاعبيه في الهجمات المرتدة لمباغثة الفتح الرياضي بهدف يبعثر به كل أوراقه، بدون جدوى، نظرا للتسرع في إتمام الهجمات، علما أن النتيجة المسجلة “التعادل السليي” يهدي بطاقة العبور للفريق الجزائري.

وتمكن الفتح الرياضي من تسجيل الهدف الأول خلال أطوار الجولة الثانية، إلا أن الحكم ألغاه، بداعي خروج الكرة، لتعود النتيجة مجددا إلى التعادل، ويبحث الفريقان من جديد على الهدف الذي سيعبر بمسجله إلى دور المجموعات، حيث حاول كل طرف الوصول إلى الشباك دون جدوى، في ظل غياب النجاعة الهجومية، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين، وبهدف لمثله في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”، تأهل على إثرها اتحاد العاصمة الجزائري إلى دور المجموعات.

كلمات دلالية اتحاد العاصمة الجزائري الفتح الرياضي كأس الكونفدرالية الإفريقية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة الجزائري الفتح الرياضي كأس الكونفدرالية الإفريقية اتحاد العاصمة الجزائری کأس الکونفدرالیة الفتح الریاضی دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

البراءة لأنصار اتحاد العاصمة

أعلنت إدارة اتحاد العاصمة، عن إطلاق سراح أنصارها الموقوفين سابقا، بمناسبة لقاء نصف نهائي كأس الجزائر، أمام شباب بلوزداد.

وقالت إدارة الاتحاد في بيان لها اليوم الاثنين: “تعرب إدارة اتحاد العاصمة عن امتتنانها لإطلاق سراح أبناء الاتحاد الموقوفين سابقا وهذا بعد النطق بحكم البراءة من قبل العدالة الجزائرية.”

كما أكدت إدارة الاتحاد ممثلة في رئيس مجلس الإدارة، عثمان سحبان، عن وقوفها الدائم بجانب أنصارها مستقبلا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. سلوفاكيا ورومانيا يتعادلان ويتأهلان لدور الـ16
  • التلاعب بنتائج المباريات يغرّم ناديين مغربيين ويوقف لاعباً لثلاث سنوات
  • إجراء قرعة بطولات اتحاد اليد للموسم الرياضي 2024-2025
  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي إلى النهائي بانتصار صعب على مولودية وجدة في الوقت القاتل
  • ملخص مباراة هولندا والنمسا في بطولة يورو 2024
  • «زلزال النمسا» يضرب هولندا!
  • العاصمة الجزائرية تحتضن منتدى الأعمال المشترك مع تركيا
  • دراوي وإلياس شتي يفسخان عقدهما مع فريق الوداد
  • ألمانيا تنهي دور المجموعات بتعادل مع سويسرا
  • البراءة لأنصار اتحاد العاصمة