تقدم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بالتهانئ والتبريكات لأسرة «مجلة الجندي» وقرائها الكرام بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيسها في أكتوبر عام 1973، عبر مسيرة حافلة بالعطاء والإخلاص والتفاني في خدمة الوطن والمواطن، ملتزمة بالمصداقية والموضوعية والمهنية لتكون علامة فارقة في تخصصها العسكري، وقد اكتسبت تلك المكانة المرموقة بالتزامها الصادق بالروح الوطنية الداعية للوفاء لدولتنا الغالية والولاء لقيادتنا الرشيدة وتعزيز قيم الاتحاد التي رسخها القادة المؤسسون ومواكبة مسيرة نهضة دولتنا لاسيما في عالم الصناعات الدفاعية والعسكرية.

وقال سموه، إن مجلة الجندي نموذج للإعلام الوطني المسؤول الذي يعلي الهمم ويشحذ الطاقات ويرص الصفوف وينحاز للوطن وقضاياه الكبرى ويسهم بكل جد وبلا كلل أو ملل في تقديم خدمة صحفية وإعلامية مواكبة للأحداث ومسايرة للتطور الكبير الذي حدث في الإعلام.

وأثنى سمو ولي عهد عجمان، على الجهود الكبيرة التي ظلت تبذلها أسرة تحرير المجلة على مر السنوات لكي تكون «الجندي» منارة وإشراقة صحفية ومنبراً عريقاً وفريداً لإعلام عسكري متميز ورائد. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ عمار بن حميد النعيمي مجلة الجندي

إقرأ أيضاً:

خطوات تسجيل المواليد على "أبشر" وإصدار شهادة الميلاد

أعلنت الأحوال المدنية إمكانية تسجيل المولود وطلب إصدار سجل الأسرة وشهادة الميلاد، وإيصالهما لعنوانك الوطني دون الحاجة لزيارتهم.
ونشر الحساب الرسمي لوكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، على "إكس" موضحًا أن خدمة تسجيل المواليد، هي خدمة إلكترونية من منصة "أبشر".خدمة تسجيل المواليد في "أبشر"وبين أن الخدمة تمكن والديّ الطفل من طلب تسجيل واقعة الولادة وإصدار شهادة الميلاد وسجل الأسرة مع إمكانية إيصالهما إلى العنوان الوطني.
أخبار متعلقة لعبة Astro Bot.. مغامرات شيقة ومهمة صعبة في عالم الفضاءيفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة

يمكنك تسجيل المولود وطلب إصدار سجل الأسرة وشهادة الميلاد وإيصالهما لعنوانك الوطني دون الحاجة لزيارتنا. #الأحوال_المدنية pic.twitter.com/jS8DX128tT— الأحوال المدنية (@AhwalKSA) June 29, 2024
خطوات التقديم على الخدمة كالتالي: -تسجيل الدخول في منصة أبشرخدماتيخدماتالأحوال المدنيةخدمة سجل المواليدالاطلاع على شروط الخدمة.ثم المتابعة واستكمالالتقديم على الخدمة

مقالات مشابهة

  • عضو "الحوار الوطني": تغلبنا على جميع المشكلات.. وهو مبشر للغاية
  • النيل للإعلام بالفيوم يحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • حميد بن راشد يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان
  • حميد بن راشد يصدر قانونا بشأن غرفة عجمان
  • بوغالي: الإنتخابات الرئاسية فرصة لتجسيد رأي الشعب
  • خطوات تسجيل المواليد على "أبشر" وإصدار شهادة الميلاد
  • النعيمي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • غباش: التجربة الإماراتية الثرية نموذج متميز في ممارسة الشورى
  • حساب المواطن يوضح المسؤول عن مشاكل إيداع الدعم
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محلياً ودولياً