تمثل رقائق Meteor Lake القادمة من Intel دفعة جيدة جدًا من معالجات Raptor Lake من الجيل الأخير للشركة: زيادة بنسبة 20٪ في الكفاءة (وهو أداء أعلى بنسبة 20٪ بنفس الطاقة)، ورسومات أسرع، ومعالج AI مدمج. هذه هي فقط الأشياء الرئيسية التي تقدمها Meteor Lake إلى الطاولة، وهناك الكثير من الأشياء الصغيرة التي تساعد Meteor Lake في الارتقاء إلى مستوى أكبر.

ومع ذلك، فإن تأثير Meteor Lake كمنتج يتم تقويضه من خلال حقيقة أنه يتخطى سطح المكتب، مما يوضح أنه ليس جيدًا بما يكفي ليحل محل Raptor Lake في التسعير و/أو الأداء.

فيديو XDA لليوم


وبغض النظر عن ذلك، فإن Meteor Lake مهمة للغاية لمستقبل Intel بفضل كل التقنيات التي تقدمها للسوق الاستهلاكية. يمكن أن تكون Meteor Lake بمثابة لحظة AMD Zen الخاصة بشركة Intel وفرصة لعكس ثروات الشركة المتدهورة. إذا أرادت إنتل استعادة مكانتها العملاقة، فإنها تبدأ هنا ببحيرة Meteor Lake.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يدعو لشراء مجلة الكرازة ووطني

كتب-عمرو صالح:

دعا قداسة البابا تواضروس الثاني إلى دعم وتشجيع مجلة الكرازة مشيرًا إلى أنها المجلة الناطقة باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وتصدر كل أسبوعين، وأنها مجلة خبرية وبها وجبة روحية من خلال المقالات المتنوعة التي تنشر فيها.

كما دعا البابا إلى دعم جريدة وطنى الأسبوعية، واصفًا إياها بأنها جريدة وطنية تهتم بالشأن الوطني والشأن الكنسي، مشيرًا إلى أن الجريدة يعمل فيها عدد كبير من المحررين والعاملين، وأن دعم الكرازة ووطني يأتي بالحرص على شرائهما، لأن شراءهما بشكل منتظم يضمن لهما الاستمرارية.

ولفت البابا إلى أن الاعتماد على متابعة الأخبار وقراءة المقالات عن طريق شبكة الإنترنت لن يغني عن الجرائد الورقية، معطيًا مثالاً بجريدة النيوزويك الأمريكية، التي عادت إلى الطباعة الورقية بعد أن توقفت لفترة اعتمادًا على متابعة القراء لها عن طريق "الإنترنت".

كما دعا قداسته متابعيه إلى تقديم المكتبات القديمة الموجودة لديهم إلى المكتبة البابوية المركزية الموجودة في مركز لوجوس بوادي النطرون.

وأوضح أنه يمكن لمن لديه كتب أو مكتبات تسليمها للمقر البابوي بالقاهرة، سواء كتب مطبوعة أو مكتوبة بخط اليد.

جاء ذلك في ختام عظته في اجتماع الأربعاء الأسبوعي الذي عقده مساء اليوم في كنيسة السيدة العذراء والقديس البابا أثناسيوس الرسولى بمدينة نصر.

اقرأ أيضا:

لقاء رئيس الوزراء بالمفكرين.. بدراوي: يجب زيادة سعة صدر الإعلام في حرية التعبير

مسؤول باليونيسيف تكشف دور الإعلام لتحسين الخصائص السكانية

بعد وصولها لـ ٤٠ جنيهًا.. نقيب الفلاحين يكشف عن مفاجأة بشأن أسعار الطماطم

مقالات مشابهة

  • المهرة.. ضبط كميات كبيرة من مادة القات كانت في طريقها إلى دول الجوار
  • البابا تواضروس يوجه بالارتقاء بالخدمات الصحية في المستشفيات الكنسية
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • البابا تواضروس يدعو لشراء مجلة الكرازة ووطني
  • تدمير 3 دبابات اسرائيلية في جنوب لبنان
  • حزب الله يستهدف مروحيةً في “بيت هلل” ويدمّر 3 دبابات إسرائيلية خلال تقدمها إلى مارون الراس
  • شركة تيك توك الأم تتعاون مع هواوي لتطوير نموذج ذكاء اصطناعي
  • عندما تتحول التكنولوجيا إلى كابوس
  • ABB: إنترنت الأشياء والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة في القطاع الصناعي