نشر موقع "صدى البلد" العديد من الأخبار التعليمية المهمة خلال الساعات الأخيرة، وفيما يلي ننشر موجزا لأحدث أخبار التعليم المنشورة خلال الساعات الماضية.

 

هيئة الدواء المصرية توجه تعليمات هامة للطلاب مع انطلاق الدراسة
أصدرت هيئة الدواء المصرية، منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، توضح فيه أهمية تعليم الطفل العادات الصحية الجيدة​ والسليمة، خاصة مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2023/2024، مشيرة إلي أن تعليم الطفل العادات الصحية الجيدة من أهم الإرشادات للحصول على عام دراسي مثمر.

جامعة سوهاج تنظم بانوراما استقبال الطلاب الجدد والقدامى بالعام الدراسي الجديد
نظمت جامعة سوهاج بانوراما استقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤، والتي بدأت بمراسم رفع وأداء تحية العلم وعزف السلام الوطني، بالحرم الجامعي الجديد، بحضور كلاً من الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

أول يوم دراسي.. رئيس جامعة أسيوط يتفقد الكليات ويوجه رسالة للطلاب
أجرى الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، والدكتور محمود عبد العليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، صباح اليوم الأحد، جولة تفقدية داخل عدد من الكليات، والوحدات بالجامعة؛ للاطمئنان  على سير العملية التعليمية، بعد الانتهاء من كافة الاستعدادات ، والتجهيزات اللازمة؛ لبدء الدراسة، وذلك بمشاركة لفيف من عمداء، ووكلاء الكليات، ومستشاري رئيس الجامعة، وعدد من القيادات والمسئولين من مختلف قطاعات الجامعة.

غدا.. مسيرة حاشدة للتعليم الخاص بالجيزة لتأييد ترشح السيسى لفترة رئاسية جديدة
تنطلق غدا الاثنين مسيرة حاشدة بمحافظة الجيزة ينظمها التعليم الخاص على مستوى المحافظة، وتضم أصحاب المدارس الخاصة وأعضاء مجالس الأمناء والآباء، والمعلمين بمدارس الجيزة وعدد ضخم من المعلمين العاملين بالتعليم الخاص لتأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة.

 

مشهد فلكي بديع .. المشترى عملاق المجموعة الشمسية بجوار القمر الليلة
تشهد سماء مصر الآن، ظاهرة فلكية مميزة حين يقترن القمر مع كوكب المشتري (عملاق المجموعة الشمسية)، وهى تعد من الظواهر البديعة والجميلة فى المشاهدة والرصد والتصوير، وهذه الظاهرة يترقبها جميع هواة الفلك والمهتمون بهذا المجال.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار التعليم هيئة الدواء المصرية جامعة سوهاج السلام الوطني رئيس جامعة أسيوط ظاهرة فلكية

إقرأ أيضاً:

بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة

استقبل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في لقاء تعريفي خاص، أكد فيه للطلاب على أهمية هذه المرحلة الجديدة في حياتهم، وحثهم على اغتنام الفرص التي توفرها لهم الجامعة لتطوير قدراتهم وتحقيق أحلامهم.

وفي كلمته، أشار رئيس جامعة المنيا إلى الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية للتعليم العالي في مصر، مؤكدًا أن جامعة المنيا الأهلية تمثل نموذجًا يحتذى به في مجال التعليم الجامعي الحديث. كما شدد على أهمية دور الطلاب في بناء مستقبل مشرق لمصر، ودعاهم إلى الانخراط في الأنشطة الطلابية والبحثية.

من جانبه، أعرب الدكتور أبو هشيمة السيد، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، عن سعادته بلقاء الطلاب الجدد، مؤكدًا أن الجامعة حريصة على توفير بيئة تعليمية محفزة ومثالية للطلاب. كما قدم عرضًا تفصيليًا للبرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة، والخدمات التي تقدمها للطلاب.

وفي ختام اللقاء، توجه الطلاب بالشكر للدكتور فرحات ولجميع القائمين على الجامعة على حفاوتهم وحسن استقبالهم، وعاهدوا القيادة الجامعية على بذل قصارى جهدهم لتحقيق التميز والتفوق.

مقالات مشابهة

  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • رئيس جامعة دمنهور يتابع انتظام العام الدراسي ويلتقي بالطلاب
  • رئيس جامعة طنطا يوجه بتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى
  • الحديث بالفصحى وحضور 75% من المحاضرات.. تعليمات جامعة الأزهر للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة بني سويف يتفقد بعض الكليات ويشارك في تحية العلم
  • بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة
  • بالهداي وعلم مصر.. رئيس جامعة المنيا يستقبل طلاب الجامعة الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة بورسعيد يبحث سبل ربط الكليات بالسوق: هتدخل فلوس للكليات
  • جامعة القاهرة: فعاليات ثقافية ورياضية وفنية بمختلف الكليات خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد