بوابة الوفد:
2024-09-30@10:07:59 GMT

كيفية استخدام ميزات الصور الجديدة في ChatGPT

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT


أعلنت OPENAI مؤخرًا عن ترقية إلى ChatGPT (Apple وAndroid) التي تضيف ميزتين: خيارات صوت الذكاء الاصطناعي لسماع استجابة chatbot لمطالباتك، وقدرات تحليل الصور. تشبه وظيفة الصورة ما هو متاح بالفعل مجانًا مع برنامج Bard chatbot من Google.

حتى بعد ساعات من اختبار حدود وقدرات ChatGPT، لا يزال برنامج الدردشة الآلي الخاص بـ OpenAI قادرًا على مفاجأتي وإخافتي في نفس الوقت.

نعم، لقد أعجبت كثيرًا بالإصدار التجريبي لتصفح الويب المقدم من خلال ChatGPT Plus، لكنني ظللت قلقًا بشأن تداعيات الأداة على الأشخاص الذين يكتبون من أجل المال عبر الإنترنت، من بين العديد من المخاوف الأخرى. لقد تركتني ميزة الصور الجديدة التي وصلت لمشتركي OpenAI بمشاعر مختلطة بالمثل.

على الرغم من أنه لم تتح لي الفرصة بعد لتجربة الإمكانات الصوتية الجديدة (كما حصل عليها مراسلون رائعون آخرون من بين الموظفين)، إلا أنني تمكنت من اختبار ميزات الصور التي ستتوفر قريبًا. إليك كيفية استخدام بحث الصور الجديد القادم إلى ChatGPT وبعض النصائح لمساعدتك على البدء.

كيفية الوصول إلى ميزات الصور في ChatGPT
وبينما من المتوقع أن يصل التحديث قبل نهاية العام، فمن غير الواضح بالضبط متى سيتم طرح ميزات الصورة والصوت للجمهور. كما هو الحال مع معظم تحديثات OpenAI، مثل إصدار GPT-4 من ChatGPT، يكون المشتركون الذين يدفعون الثمن هم أول من يصطف للحصول على حق الوصول.
هناك ثلاث طرق لتحميل الصور في تطبيق ChatGPT للجوال. أولاً، يمكنك تحديد خيار الكاميرا الموجود على يسار شريط الرسائل والتقاط صورة جديدة بهاتفك الذكي. قبل تحميل الصورة، يمكنك استخدام إصبعك لرسم دائرة حول ما تريد أن يركز عليه برنامج الدردشة الآلي.
يمكنك أيضًا اختيار الصور من جهازك لتحميلها واختيار الملفات المحفوظة على هاتفك. يمكن لمستخدمي متصفح سطح المكتب ChatGPT فقط تحميل الصور المحفوظة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. على الرغم من عدم وجود خيار حتى الآن لتحميل مقاطع الفيديو إلى برنامج الدردشة الآلي، يمكنك إرسال صور متعددة في رسالة واحدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: میزات الصور

إقرأ أيضاً:

منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ستيمSTEM بكلية الهندسة بشبرا.

وأكد " الجيزاوي " أن تقديم هذه المنح يأتي في إطار حرص جامعة بنها علي تقديم خدمة مجتمعية متميزة من خلال دعم وتحفيز الطلاب المتفوقين، تأكيدا لدورهم المهم والمؤثر في تطوير العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

من جانبه قال الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد كلية الهندسة بشبرا أن استمرار المنحة يشترط تفوق الطلاب دراسيا خلال سنوات الدراسة على أن لا يقل التقدير عن (امتياز) او المعدل الفصلي عن (3.70) في كل مستوى دراسي.

وأضاف عبد العزيز أن البرامج المتضمنة المنح هي برنامج هندسة النظم الصناعية، وبرنامج هندسة الطاقة والطاقة المستدامة، وبرنامج الهندسة الكهربائية والتحكم، وبرنامج هندسة الاتصالات والحاسبات، وبرنامج هندسة البناء وإدارة التنشيد بواقع اثنين منحة دراسية لكل برنامج.

مقالات مشابهة

  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها 
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية "هندسة بنها"
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • كيفية إعداد مشاركة الشريك في صور Google
  • كيفية إخفاء دردشات WhatsApp على أندرويد دون الأرشفة
  • واتس آب يختبر ميزات جديدة لتأثيرات الكاميرا على نظام أندرويد
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. عُمر رضوى الشربيني الحقيقي
  • استشاري تغذية علاجية توضح كيفية تجنب خطورة استخدام حافظات الطعام البلاستيكية
  • تعرف على الأحزاب الجديدة التي ستشارك لأول مرة في انتخابات كوردستان