أعلن تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم ٤٢حزبا سياسيا رفضهم لأي دعوة أو محاولة لعودة جماعة الإخوان الإرهابية للمشهد السياسي والحزبي في مصر.


وقال الكاتب الصحفي محمود نفادي المتحدث الإعلامي باسم التحالف إن المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية برئاسة النائب تيسير مطر أمين عام التحالف وصف هذه المحاولات بأنها آثمة وجريمة في حق الشعب المصري العظيم الذي ثار على الجماعة فى ٣٠يونيو ودفع الثمن غاليا من دماء أبنائه لاستعادة مصر من حكم دولة المرشد.


وذكر الكاتب الصحفي محمود نفادي المتحدث الإعلامي باسم التحالف أن جميع رؤساء الأحزاب أعضاء المجلس الرئاسي لتحالف وقيادات الأحزاب توعدوا من يحاول عودة جماعة الإخوان الإرهابية بردود صاعقة من الشعب المصري قبل أي جهات أخرى لأن الشعب ذاق الآلام والمعاناة على أيدي هذه الجماعة الإرهابية وأنه طوى هذه الصفحة للأبد ولن يسمح بفتحها مرة أخرى.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

رئيس جماعة بالحوز يغيب عن جلسات محاكمته في قضية إختلاس مال عام ويحضر للولائم

زنقة20ا محمد المفرك

استغربت فعاليات حقوقية بإقليم الحوز غياب رئيس جماعة تمصلوحت بحجة المرض عن جلسات محاكمته بغرفة الجنايات بتهمة “إختلاس و تبديد أموال عامة موضوعة تحت تصرفه”، وحضوره في الولائم و الزرود.

وذكرت الفعاليات الحقوقية أن مناسبة هذا الحديث حضور الرئيس المعني بالأمر لفعاليات التبوريدة و موسم مولاي عبد الله بن احساين بالمنطقة، وظهوره بصحة جيدة.

وبتابع رئيس الجماعة الترابية “تمصلوحت” من طرف قاضي التحقيق. من أجل شبهة جنايتي “اختلاس وتبديد أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته”.

كما تمت متابعة رئيس الجماعة الترابية ”تمصلوحت”، “قربال عبد الجليل” من طرف الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش في ملف آخر عدد 15/2623/2023 مسجل بنفس المحكمة بتاريخ 21 يونيو 2023 بشبهة “اختلاس أموال عمومية موضوعة تحت تصرفه بمقتضى وظيفته”.

وكانت النيابة العامة قد حركت المتابعة في الملف. بناء على شكاية أودعها “نور الدين كستيح”، مطلع شهر فبراير 2019. والتي يتهم فيها رئيس جماعة “تمصلوحت” بالتورط في صفقات “فساد”. وأيضا “اغتناء غير مشروع عبر استغلال منصبه”.

مقالات مشابهة

  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية فوق معقل زعيم الجماعة وتكشف حصيلة جديدة لضحايا قصف ميناء الحديدة
  • الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة في صعدة
  • الحوثيون يعلنون إسقاط مسيرة أمريكية في صعدة
  • قيادي حوثي: القيادة وجهت بالإفراج عن المختطفين على ذمة احتفالات ثورة سبتمبر
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لكِ الله يا مصر ( ٩ )
  • الحوثيون يعلنون مقتل وإصابة 33 شخصا جراء الغارات الإسرائيلية على الحديدة
  • الحوثيون يعلنون تعرض مينائي رأس عيسى ومحطتي الحالي ورأس كثيب لغارات إسرائيلية
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان: نصر الله قاد جهادًا مستمرًا ضد العدو الصهيوني
  • فريد زهران: يجب أن نؤمن باستراتيجية التغير التدريجي في فلسطين
  • رئيس جماعة بالحوز يغيب عن جلسات محاكمته في قضية إختلاس مال عام ويحضر للولائم