(عدن الغد) خاص :

نفى مكتب رجل الأعمال الاستاذ حسن جيد، الشائعات والتي زعمت زورا وبهتانًا قيام احدى شركاته “ الماس للتجارة” بنقل شحنة القمح بكمية إجمالية 40 ألف طن والمقدمة من الحكومة البولندية لليمن.

موضحا في تصريح صحفي، ان شركة الماس للتجارة التابعة لمجموعة جيد، كغيرها من الشركات الاخرى، والمنظمات العالمية، التي تلقت طلبًا من السفارة اليمنية في بولندا للقيام بتحميل الشحنة من بولندا والتأمين عليها ونقلها في باخرة متخصصة الى عدن وتفريغها واستئجار الصوامع لمدة خمسة اشهر وتعبئتها في اكياس ٢٥ كيلو وبقية الاجراءات ذات الصلة ، لكن الشركة اعتذرت عن التنفيذ لصعوبة النقل وتعدد المخاطر وانتهى الموضوع تماماً.

واستغرب المصدر أن تنطلي مثل هذه التسريبات على بعض الشخصيات الاعلامية وبعض الجهات، وتقوم بتزييف الحقيقة على حساب مهنيتها.

مشيراً الى أن المشهد يكون مفزعاً عندما تجد من يرى الحقيقة ساطعةً كالشمس في كبد النهار، فيصر على التمادي في إنكارها.

داعياً وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية وعدم الجري وراء الإثارة التي لاتعبر عن الواقع وحقيقته حتى لا تتعرض للمسائلة القانونية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

جمهور ونقاد مهرجان الإسكندرية السينمائي يشيدون بفيلم بحر الماس

 

شهد عرض فيلم بحر الماس بسينما أمير بالاسكندرية ضمن فعاليات مشاركته بمسابقة نور الشريف  للفيلم العربي بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته ال 40 إقبالا كبيرا من الجمهور و النقاد حيث لاقى اعجابا كبيرا من الحضور بشكل عام .

و عقب عرض الفيلم تم تنظيم ندوة بمشاركة صناع العمل و على رأسهم عاطف عبد اللطيف بطل ومؤلف قصة فيلم بحر الماس وادار الندوة الاعلامية غادة شاهين مدير مهرجان الإسكندرية السينمائي .

و عبر المشاركون عن سعادتهم بفيلم بحر الماس الذي تميز بنوع من الكوميديا الهادفة و الاكشن أيضا و سلط الضوء على معالم مصر السياحية بمدينة شرم الشيخ و قدم صورة فنية رائعة عن مصر وجمالها .

و قالت غادة شاهين ان فيلم بحر الماس ينقلك لحالة جميلة من المتعة و الكوميديا الهادفة التي نفتقدها كما انه قصة ظريفة و يهدف الى تنشيط السياحة بمصر وشرم الشيخ بشكل كبير ودعت صناع السينما و الدراما الى تسليط الضوء على الصورة الجميلة لمصر بشكلٍ عام .

و كشف الدكتور حسين بكر مدير المركز القومي للسينما خلال مشاركته بالندوة انه يجب فعلا تسليط الضوء على الصورة الجميلة لمصر من خلال السينما لاننا جميعا عندما نشاهد اي افلام اجنبية او أفلام  الابيض و الأسود نجدها تنقل الصورة الجميلة التي نحب ان نراها.

و اشار الى أن فيلم بحر الماس نقل صورة مصر الجميلة في قالب سينمائي مميز .

وأوضح عاطف عبد اللطيف خلال تعقيب له في الندوة أن الفيلم تجربة فنية تجمع بين فنانين مصريين وسعوديين وتم تصويره بشرم الشيخ لتسليط الضوء على المدينة السياحية الجميلة .

وأشار الى ان رسالته الاساسية في جميع اعماله الفنية 
هي تسليط الضوء على المعالم السياحية الجميلة و نقل الصورة الحلوة عن مصر والبلاد العربية .

فيلم "بحر الماس" من بطولة عاطف عبد اللطيف وعبد الرحيم حسن وندى بهجت وشيري مجدي وشعيفان محمد، شيماء الفضل، سماح زيدان، طلال الشمري، والفيلم قصة عاطف عبد اللطيف، معالجة وسيناريو وحوار «جوزيف فوزي، نورشان عمر» وتصوير مايكل جورجي ومن إخراج سيف يوسف.

1000181692 1000181695 1000181686 1000181689 1000181683 1000181680 1000181677

مقالات مشابهة

  • حزب الرشاد السلفي يبحث مع مكتب المبعوث الأممي التطورات في اليمن والمنطقة
  • وزارة الاقتصاد تطلق ست خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية
  • ”مسؤول بريطاني ينفي مشاركة بلاده في الغارات على اليمن... ويؤكد استمرار المتابعة والتنسيق الإقليمي”
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • التحقيق في إصابة 3 أشخاص بالاختناق بالمعادي
  • ???? احدى العمليات الأسطورية السودانية
  • المحكمة تصدر حكمها بنقل رفات مارادونا
  • عرض ومناقشة فيلم بحر الماس بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية
  • جمهور ونقاد مهرجان الإسكندرية السينمائي يشيدون بفيلم بحر الماس
  • المعهد الديمقراطي: ندوب الحرب التي دامت عقد من الزمان لا تزال تلازم كل جوانب الحياة في اليمن