رفح - صفا

فاز فريق شباب رفح "الزعيم" على ضيفه بيت حانون الرياضي بهدفين لواحد مساء الأحد في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في القطاع.

وأحرز هدفي "الزعيم" مؤمن البواب، وطارق أبو غنيمة في الدقيقتين 17، و72 على التوالي، بينما سجل هدف "الحوانين" محمد أبو موسى من ركلة جزاء بالدقيقة الرابعة، ليحصد "الزعيم" النقطة العاشرة في رصيده، ويحتل المركز الخامس، وتجمد رصيد "الحوانين" عند 3 نقاط ليتواجد بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف غزة الرياضي.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري الدرجة الممتازة شباب رفح الزعيم الحوانين ملخص أهداف

إقرأ أيضاً:

انفجارات البيجر.. ملخص سريع لأبرز معلومات الهجوم غير المسبوق

(CNN)-- تعهد حزب الله بالرد على هجوم إسرائيلي أسفر عن مقتل العديد من الأشخاص وإصابة الآلاف في جميع أنحاء لبنان، الثلاثاء، عندما انفجرت أجهزة اتصال تابعة لأعضاء الجماعة المسلحة حزب الله المدعومة من إيران في وقت واحد تقريبًا، مما كشف عن خرق أمني هائل وإظهار حجم الاستخبارات الإسرائيلية.

وقال وزير الصحة اللبناني، فراس أبيض، إن طفلة كانت من بين تسعة أشخاص على الأقل قتلوا في الانفجارات التي أسفرت عن إصابة حوالي 2800 شخص. وقال إن ما لا يقل عن 170 شخصًا في حالة حرجة، رغم أن طبيعة الإصابات الأخرى غير واضحة.

الهجوم غير المسبوق يهدد بتصعيد التوترات في الشرق الأوسط والتي تصاعدت بالفعل بسبب حرب إسرائيل ضد حماس في غزة. كما يؤكد الحادث الاستثنائي على ضعف حزب الله حيث تم اختراق شبكة اتصالاته بشكل مميت ويتبع سلسلة من الاغتيالات المستهدفة ضد قادته.

علمت CNN أن الانفجارات كانت نتيجة لعملية مشتركة بين جهاز الاستخبارات الإسرائيلي، الموساد، والجيش الإسرائيلي. في حين قال الجيش الإسرائيلي إنه لن يعلق على الانفجارات، ألقى كل من لبنان وحزب الله باللوم عليه في الهجوم. كما ألقت إيران باللوم على ما وصفته بـ "الإرهاب الإسرائيلي".

وقد تزايدت التكهنات حول كيفية استغلال أجهزة الاتصال اللاسلكية منخفضة التقنية. وذكرت صحيفة نيويورك تايمز، الثلاثاء، أن إسرائيل أخفت متفجرات داخل مجموعة من أجهزة النداء التي تم طلبها من الشركة المصنعة التايوانية Gold Apollo والموجهة إلى حزب الله. وأضافت أن مفتاحًا تم تضمينه لتفجيرها عن بعد.

صرح مؤسس ورئيس شركة" "Gold Apollo، هسو تشينغ كوانغ للصحفيين، الأربعاء، أن أجهزة النداء المستخدمة في الهجوم صنعها موزع أوروبي، مضيفا أن شركته وقعت عقدًا مع الموزع لاستخدام العلامة التجاريةGold Apollo.

إليكم نظرة في الإنفوغرافيك أعلاه على أبرز ما نعلمه عن انفجارات أجهزة النداء القاتلة التي استهدفتها إسرائيل لحزب الله وأصابت الآلاف في لبنان.

 

إسرائيلإيرانلبنانالجيش الإسرائيليانفوجرافيكحزب اللهنشر الأربعاء، 18 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • عاجل - نائب رئيس شعبة بيض المائدة في تصريح لـ "الفجر": نستهدف المواطن بالدرجة الأولى.. ونقوم بدورنا المجتمعي
  • قبل تشكيلهم.. ننشر اختصاصات وأهداف لجنتي التعليم والزراعة بمجلس النواب
  • طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة إلى 6 مدن أمريكية
  • انفجارات البيجر.. ملخص سريع لأبرز معلومات الهجوم غير المسبوق
  • ملخص مباراة الريان 1 – 3 الهلال – دوري ابطال اسيا للنخبة
  • مراكش .. سوق ديور المساكين النموذجي في وضع مأساوي والساكنة تشتكي (صور)
  • من يتفوق في مواجهة الليلة الرهيب أم الزعيم؟ اكتشف تاريخ مواجهات الهلال والريان في دوري أبطال آسيا
  • السلام يستضيف بوشر وصلالة يستقبل الوحدة وفنجاء يلاقي نزوى بالدرجة الأولى
  • ملخص مباراة الأهلي 1 – 0 برسبوليس الإيراني – دوري ابطال اسيا للنخبة
  • ملخص مباراة النصر 1 – 1 الشرطة العراقي – دوري ابطال اسيا للنخبة