نفذ المكون المجتمعي بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام حملات طرق أبواب بقرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية وقرية بني صالح التابعة لمركز الفيوم ضمن برنامج توسعات الصرف الصحي الممول من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD والبنك الأوروبي للاستثمارElP ومنحة من الأتحاد الأوروبي، وذلك توجيهات المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم.

وأوضح "النجار" أن الهدف من حملات طرق الأبواب توعية المواطنين وتعريفهم بالمشروعات الجاري تنفيذها بقراهم ومدي حجم الإنفاق والمجهودات التي تبذلها الدولة لتوفير الخدمات والاحتياجات الأساسية للمواطنين لتحسين أحوالهم المعيشية والصحية والبيئية .

وشدد "النجار" على أهمية التواجد بصفة مستمرة بين أهالى القرى الجاري العمل بها والاستماع لشكواهم ومقترحاتهم وتعريفهم بآلية الشكاوى التي وضعتها الشركة لاستقبال شكاوى المواطنين

جدير بالذكر أن برنامج مشروع توسعات الصرف الصحي يهدف للحفاظ على البيئة والقنوات المائية العزبة من التلوث والقضاء على أثر التلوث البيئي ببحيرة قارون.

82c871ab-fd3f-4c6e-b258-fa841bc08e0d 6607a839-3148-4525-a82e-6057fce754ca 25043f9f-bdb7-469e-b1af-c9c1fe6bceb4

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مياه الفيوم محافظة الفيوم الفيوم

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح

نشرت الفنانة هنادي مهنى صورة برفقة زوجها النجم أحمد خالد صالح من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

 

وظهرت هنادي في صورة رومانسيه معه مما لفت انتباه متابعيها.

 

وجهت الفنانة هنادي مهنا، رسالة إلى جمهورها من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير "إنستجرام" تنادي من خلالها بضرورة توزيع مياه مثلجة على الناس والعاملين بالشوارع نظرًا لحرارة الجو المرتفعة.

وكتبت هنادي مهنا رسالتها من خلال خاصية "الستوري" على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت: "جماعة أرجوكم نظرًا لحرارة الجو الشديدة قوم حالًا حط مياه في الفريزر في أي ازايز فاضية عندك وانزل وزعهم وانت ماشي رايح مشوارك".

وأضافت: "أو لو طالب أي أوردر من أي حتة ادي بتاع الدليڤري مياه يشرب أي حد بيبيع أي حاجة في الشارع حاول تشتري اللي معاه خليه أو خليها يروحوا".

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • قافلة طبية مجانية بقرية المقراني في الفيوم لمدة يومين
  • مصرع طفل سقط من أعلى «مرجيحة» بمركز إطسا في الفيوم
  • السيطرة على حريق نشب فى 3 أحواش بقرية الزوايدة بقنا
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا
  • الفيوم تنتهي من مشكلة ضعف المياه بقرية فيديمين بسنورس
  • مياه الفيوم: إنهاء مشكلة ضعف وصول المياه ببعض المناطق بقرية فيديمين بسنورس
  • أبو ليمون يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة
  • مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بساقلته
  • شابة سورية تروي رحلة علاجها من مرض السرطان عبر مبادرة لمركز الملك سلمان للإغاثة