قام الدكتور علاء جاد الكريم عميد كلية علوم بنين الازهر بأسيوط بتكريم الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة أسيوط، بأجواء من الفرح والاعتزاز، 

كما تم عقد المؤتمر الدولي السادس بتنظيم من كلية العلوم بنين بأسيوط تحت عنوان "الآفاق الجديدة في العلوم الأساسية والتطبيقية ICNHBAS 2023".

و احتضنت جامعة الازهر هذا الحدث العلمي الهام للمرة السادسة وذلك بفضل الجهود المبذولة من قبل الدكتور علاء جاد الكريم، عميد كلية العلوم بنين.

وتعد هذه التظاهرة العلمية السنوية مناسبة ذات أهمية قصوى في المجال الأكاديمي والعلمي، حيث يشارك فيها عدد كبير من الباحثين والعلماء من مختلف دول العالم لتبادل المعرفة والخبرات في مجالات العلوم الأساسية والتطبيقية.

وفي هذا السياق، قام الدكتور علاء جاد الكريم بتقديم درع المؤتمر للدكتور سلامة داود تقديرًا لدوره البارز ومساهمته الجوهرية في تطوير الجامعة. وقد أعرب الحاضرون عن امتنانهم وتقديرهم للرئيس داود على اهتمامه ودعمه الدائم للأبحاث العلمية والمشروعات البحثية المبتكرة.

تحدث الدكتور علاء جاد الكريم في كلمته عن أهمية هذا المؤتمر وكيفية توفير منصة للتواصل وتبادل الأفكار بين الباحثين والعلماء المحترفين. كما شدد على الروح العلمية التي تعم الجامعة وأهمية الاستثمار في العلوم الأساسية والتطبيقية لدفع عجلة التنمية والتطور في المجتمع.

من جانبه، عبر الدكتور سلامة داود عن سعادته العارمة بتقديم هذه الجائزة وقد قدم الشكر والتقدير للجامعة ولفريق العمل الذي قام بتنظيم هذا الحدث الناجح. كما أكد على أهمية استمرار الجهود المبذولة في دعم البحث العلمي وتشجيع الابتكار في الجامعة.

وختم الحفل بجلسة تصوير جماعية تضم الدكتور علاء جاد الكريم والدكتور سلامة داود وفريق التنظيم، حيث انتهى هذا الحدث العلمي الناجح بتكريم رئيس الجامعة واحتفال مثمر وممتع للجميع. ومن المتوقع أن يستمر المؤتمر في الأعوام القادمة بنجاح وتفوق، مساهماً بقوة في تعزيز التعاون العلمي والبحثي بين الجامعات والمؤسسات العلمية حول العالم.

وهنأ رئيس جامعة الازهر الدكتور سلامة داود، عميد الكلية على انعقاد المؤتمر الذي أقيم بمشاركة أكاديميين من عدة دول حول العالم، داعياً الكلية إلى مواصلة النجاح والتوفيق، مشيراً إلى أن تعد كلية العلوم بجامعة الأزهر بأسيوط من كليات جامعة الأزهر المتميزة، خاصة أنها كانت الأولى. حصول إحدى كليات قطاع الصعيد على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر الدکتور سلامة داود

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري لبلوغهم السن القانونية للمعاش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، في جلسته رقم 234، المنعقدة صباح اليوم، أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية للمعاش خلال شهر يونيو الجاري، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأكد الدكتور منصور خلال الجلسة، أهمية تكريمهم تقديرًا لمجهوداتهم وعطائهم خلال السنوات الماضية في العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل لترك أثر يذكرون به، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعمهم لا سيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعًا كأسرة.

والعاملون الذين تم تكريمهم هم: الأستاذ أبو الخير فهمي بكلية السياحة والفنادق، والأستاذة نجاة عبد العليم بالمدينة الجامعية، والأستاذة سامية طه بكلية التربية، والأستاذ مصطفى عباس بكلية الحقوق، والأستاذ نصر سعد بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية، والأستاذ مجدي إبراهيم بالإدارة العامة، والأستاذ عادل خليفة بكلية الحاسبات والمعلومات.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • رئيس جامعة الأزهر يزور الدكتور علاء جانب ويُطَمئن محبيه على صحته
  • "سلامة داوود" يزور شاعر الأزهر الشريف ويُطَمئن محبيه
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم خريجي الدفعة 19 من طلاب "قادرون باختلاف"
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد كلية الفنون التطبيقية السابق
  • رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري لبلوغهم السن القانونية للمعاش
  • نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يشيد بمشروعات تخرج طلاب فصول الهندسة الزراعية بأسيوط
  • رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيليّة الأزهرية يتفقد اختبارات رواق العلوم الشرعية والعربية
  • بدء التسجيل الإلكتروني لطلاب الدراسات العليا بجامعة الأزهر للالتحاق بالمدن الجامعية