صدى البلد:
2024-07-04@01:35:17 GMT

بسبب تصريح مقلق.. مرشح رئاسي أمريكي يوبخ بايدن

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

انتقد المرشح الرئاسي الأمريكي، فيفيك راماسوامي، موقف الرئيس الحالي، جو بايدن، بشأن مكافحة المعلومات المضللة على شبكات التواصل الاجتماعي، ووصفه بأنه “مؤيد للرقابة”.

وأوضح راماسوامي، أن مثل هذه التصريحات، هي دعوة لفرض الرقابة، التي لا تتحدث عن بايدن باعتباره “رجلًا جيدًا”.

وكتب راماسوامي، عبر منصة “إكس”: "اذكر حالة واحدة في تاريخ البشرية عندما كان أولئك الذين ناضلوا من أجل فرض الرقابة على حرية التعبير من الأخيار… سأنتظر".

وفي وقت سابق، في مقابلة مع موقع “بروبوبليكا” الأمريكي، تحدث الرئيس الأمريكي بشكل سلبي عن تصرفات مالك شركة “إكس”، الملياردير إيلون ماسك، والتي- بحسب بايدن- تتعارض مع مكافحة المعلومات المضللة على هذه المنصة عبر الإنترنت.

وأضاف بايدن: "من أين يحصل الناس على أخبارهم؟.. إنهم يتصفحون الإنترنت، وليس لديك أي فكرة عما هو صحيح وما هو غير صحيح".

بايدن يحث الجمهوريين على التوقف عن "الحكم بالأزمات" والالتزام بميثاق الميزانية بايدن بعد أزمة الإغلاق الحكومي: ضباط الأمن حصلوا على الرواتب

وأوضح الرئيس الأمريكي، أن وسائل الإعلام الأمريكية اليمينية مثل “فوكس نيوز” تشكل تهديدًا للولايات المتحدة من خلال أفعالها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بايدن راماسوامي المرشح الرئاسي الأمريكي أمريكا

إقرأ أيضاً:

الرئيس الأوكراني يبحث مع وفد برلماني أمريكي المزيد من المساعدات العسكرية لبلاده

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بحث الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الإثنين، مع وفد برلماني أمريكي، بقيادة رئيس اللجنة الدائمة لشؤون الاستخبارات بمجلس النواب مايك تيرنر، مسألة تقديم المزيد من المساعدات العسكرية إلى بلاده، وسط حربها المستمرة مع روسيا.

وقال "زيلينسكي" في بيان نشرته الحكومة الأوكرانية: "نرى تصميم الكونجرس الأمريكي على زيادة الدعم لأوكرانيا، وممتنون لذلك، خاصة أن تخصيص الكونجرس مساعدات مالية لـ أوكرانيا يعزز بشكل كبير اقتصادنا وقواتنا المسلحة".

واستعرض الرئيس الأوكراني الوضع على خط المواجهة، والاحتياجات ذات الأولوية لقوات الدفاع، كما ناقش مع أعضاء مجلس النواب الأمريكي المجالات الرئيسية لمزيد من المساعدات الأمريكية، بما في ذلك أنظمة الدفاع الجوي الإضافية والصواريخ الاعتراضية.

وأكد "زيلينسكي" أهمية هذه المساعدات، قائلًا: "تساعدنا أنظمة باتريوت للدفاع الجوي الصاروخي في إنقاذ الأرواح وحماية البنية التحتية، ونعول على عمليات تسليم إضافية لهذه الأنظمة في المستقبل القريب".

وأشار الرئيس الأوكراني إلى مشاركة الولايات المتحدة في قمة السلام العالمية المقررة في سويسرا، كما شدد على أهمية بذل الجهود المشتركة لإشراك البلدين في دعم البيان الختامي للقمة.

كما ناقش الطرفان سبل تكثيف الضغط بالعقوبات على روسيا، بينما شدد "زيلينسكي" على دور الكونجرس الأمريكي في تشكيل الإطار القانوني لاستخدام الأصول الروسية المجمدة لتلبية احتياجات بلاده.

ويضم الوفد الأمريكي -الذي وصل إلى العاصمة الأوكرانية كييف اليوم- رئيس اللجنة الدائمة لشؤون الاستخبارات بمجلس النواب مايك تيرنر، والنواب بيتي مكولوم، وجون جويس، وروني جاكسون، وتوني جونزاليس.

 

مقالات مشابهة

  • بايدن في تصريح جديد عن المناظرة الرئاسية: ارتكبت خطأ
  • قاض أمريكي يؤجل الحكم على ترامب بقضية مدفوعات سرية لممثلة إباحية
  • مسؤولون أمريكيون استقالوا بسبب حرب غزة: هناك تواطؤ بالقتل لا يمكن إنكاره!
  • سيناتور أمريكي يدعو بايدن للانسحاب من الانتخابات
  • "كي لا يعود ترامب للبيت الأبيض".. أول سيناتور أمريكي ديمقراطي يدعو بايدن للانسحاب من الانتخابات
  • صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي
  • مجلس الوزراء ينفي إلغاء التوقيت الصيفي ويحذر من الأخبار المضللة
  • أحلاها مر.. 3 سيناريوهات أمام الديمقراطيين لاستبدال بايدن
  • الرئيس الأوكراني يبحث مع وفد برلماني أمريكي المزيد من المساعدات العسكرية لبلاده
  • ملياردير أمريكي: فشل بايدن في المناظرة يعزى إلى كل شيء ما عدا خرف الشيخوخة