يمانيون../
سيرت قبائل الطيال في خولان بمحافظة صنعاء، اليوم ، قافلة من فاكهة الأعناب لأبطال القوات المسلحة المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة، أكدت القبائل خولان الطيال أن قافلة الأعناب تأتي تتويجاً لسلسلة أنشطة احتفالاتهم بالمولد النبوي المبارك، وفي سياق الدعم والإسناد الذي يقدمه أهالي المديرية بشكل دوري.

يُشار إلى أن قبائل وأهالي مديريات طوق صنعاء يواصلون تقديم مختلف الدعم رفداً لمعركة التحرير والاستقلال.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عز الدين: عندما يقف العدوان على غزة ستقف سائر الجبهات

أشار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عزّ الدين إلى أنّ "المقاومة وسّعت من ردّها على العدوّ الإسرائيلي، ودكّت أهدافاً نوعية وقواعد جوية كما المراكز القيادية على مستوى المنطقة الشمالية ، واستخدمت فيها أسلحة متطورة سواء على مستوى المسيّرات أو الصواريخ التي تصِل إلى أهدافها وباتت اليوم تستهدف على عمق ٣٥ كلم".

وقال عز الدين في تصريح له خلال حفل تأبيني أقيم في بلدة البيسارية إن "الحل هو في زوال العدو، ولا يمكن لتقادم الزمن أن يحوّل الباطل إلى حقّ أو يتحول الحقّ إلى باطل ، هذه الأرض عربية وإسلامية ومسيحية ولكل إنسانٍ حرّ لذلك نحن قدرنا أن نحمل الراية، وهذا شرفٌ لنا أننا حملنا راية فلسطين وسنكمل الطريق بحملها.

ولفت إلى أنّ "نتنياهو قد يفرّط في هذا الكيان كله لأجل مصالحه الشخصية، ولا نستطيع أن نطمئن له لأنه في آخر لحظة يمكن أن يقلب الميمنة على الميسرة".

 وتابع: "في ظلّ هذا المناخ الموجود حول العملية التفاوضية القائمة نحن أعلنا أن حماس والمقاومة الفلسطينية، هي التي تستطيع أن تحدد طبيعة هذه المفاوضات وهي التي تفاوض بجديّة ومسؤولية وهي تفاوض من موقع الإقتدار أمّا العدو هو الذي يفاوض من موقع الضعف لذلك هم معنيون بتحديد وقف إطلاق النار الدائم بحسب فهمهم وبحسب ما يريدون هم من هذه المفاوضات".   وأضاف عز الدين: "نحن نؤيد المقاومة الفلسطينية وندعمهم، والمبادرات التي تتحدث عن إرسال قوات دولية أو عربية إلى غزة لن يُكتب لها النجاح، لأنّ اليوم التالي في غزة سيكون فلسطينياً بامتياز بما يحقّق مصالح الشعب الفلسطيني وتطلعاته".

مقالات مشابهة

  • بتهمة الغناء .. ميليشيا الحوثي تختطف ثلاث فتيات بصنعاء
  • الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء: تحالف العدوان مستمر في إغلاق مطار صنعاء بشكل كامل
  • إدارة “اليمنية”بصنعاء تؤكد عدم جدية تحالف العدوان في فتح مطار صنعاء بشكل كامل
  • عز الدين: عندما يقف العدوان على غزة ستقف سائر الجبهات
  • جيولوجي يمني يكشف عن الجدوى الإقتصادية من بئر ”الغاز” التي ظهرت في خولان بصنعاء
  • وزير يمني يتهم الحوثيين بالاستيلاء على منزل محافظ المركزي بصنعاء
  • إدارة الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء ترفض الاعتراف بأي مجلس خارج العاصمة وتُهدد بكشف ملفات فساد إدارة الشركة في عدن
  • رجل أعمال مهدَّد بالإعدام في سجن مخابراتي تابع للمليشيات بصنعاء مع مجموعة من أقاربه
  • صنعاء.. الحوثيون يقتحمون منزل محافظ البنك المركزي اليمني ويطردون ساكنيه
  • قبائل الحيمة تعتصم في ميدان السبعين بصنعاء