يحل الفنان القدير صلاح عبد الله وبناته في ضيافة برنامج صاحبة السعادة تقديم الإعلامية اسعاد يونس، وذلك يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.


ومن المقرر أن تشهد الحلقة عدد من الفقرات المميزة، حيث يتحدث الفنان صلاح عبد الله عن مشواره الفني وأحدث أعماله، وتقوم الإعلامية إسعاد يونس بعمل اختبار لبنات صلاح عبد الله في أعماله الفنية.


أخر أعمال صلاح عبد الله التلفزيونية

يذكر أن أخر أعمال الفنان صلاح عبدالله مسلسل سفاح الجيزة، وشاركه البطولة: أحمد فهمي، ميمي جمال، باسم سمرة، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، حنان يوسف، ريم حجاب، أحمد فهيم، لبنى ونس، تأليف محمد صلاح عزب، إخراج هادي الباجوري.

أخر أعمال الفنان صلاح عبد الله السينمائية

بينما كانت أخر أعمال الفنان صلاح عبد الله السينمائية فيلم البطة الصفرا، وشاركه البطولة: غادة عادل، محمود حافظ، محمد عبدالرحمن، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، سامي مغاوري، تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار.

أعمال صلاح عبد الله في الموسم الرمضاني

وشارك الفنان صلاح عبد الله في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "جت سليمة" مع النجمة دنيا سمير غانم، ومسلسل "سره الباتع" مع النجم أحمد فهمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان صلاح عبد الله أخر أعمال

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17

يكرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض خلال حفل افتتاح دورته 17 الفنان والمخرج  عبد الله سعد؛ تقديرًا لمسيرته كفنان وكمخرج أوبرالي له الكثير من الأعمال.

معلومات عن الفنان عبدالله سعد

ولد الفنان عبد الله سع في القاهرة، ودرس الموسيقى بمعهد الكنسرفتوار بالقاهرة، وبعد تخرجه عمل معيدًا في المعهد حتى عام 1992، ثم درس الإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، و سافر إلى إيطاليا في منحة من وزارة الثقافة لمدة عامين، وحصل على أعلى مؤهل في الإخراج، وعمل مُغنيًا في دار الأوبرا المصرية منذ عام 1974 حتى 1992، واشترك بالغناء في مسابقات ومهرجانات عديدة. 

أبرز أعمال عبدالله سعد

ومن أبرز أعمال الممثل عبدالله سعد المكرم في فعاليات مهرجان المسرح المصري: «ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ تخاريف» مع الفنان محمد صبحي عام 1989، وشارك في مسلسل الثعلب عام 1993، وفيلم «العميل رقم 13»، كما شارك في مسلسل «على باب مصر»، و«مسلسل الشارد». 

ويعمل عبد الله سعد حاليا أستاذا بأكاديمية الفنون، وسفيرًا للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، وجرى تكريمه مؤخرًا، بعد تتبع حركة الفنان وأنشطته، وهو أول مخرج مصري مٌتخصص في الأوبرا.

مقالات مشابهة

  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • الناقد صلاح بيصار: من المسئول عن إتلاف أعمال الرائد محمود سعيد؟
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • من على الشاطئ.. مي سليم تشارك جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"