حالة من الحزن الشديد في الوسط الإعلامي، عقب الإعلان عن الحالة الصحية للإعلامية سارة حسن، إذ لا تزال الإعلامية الشهيرة تصارع مرض السرطان، خاصة وإن حالتها الصحية لا تزال في تراجع شديد، منذ حجزها في العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر نتيجة إصابتها بمرض نادر من أمراض سرطان المخ.

الحالة الصحية للإعلامية سارة حسن

وكانت الإعلامية دينا يحيى، صديقة الإعلامية سارة حسن، دونت الساعات الماضية، تفاصيل مرضها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا قالت فيه: «الزميلة والصديقة المذيعة الجميلة سارة حسن النهارده يكون بقالها 3 أشهر في غيبوبة تامة بعد إصابتها بسرطان المخ، وللأسف عجز الأطباء عن العلاج وسارة دلوقتي بين إيدين ربنا مش محتاجة غير الدعاء، سارة محتاجة دعوات كتير مننا، ادعوا لها كتير النهارده الدعاء يرد القدر، وعلى أمل إن ربنا سبحانه وتعالى يستجيب وتفوق سارة وتتعافى وترجع بصحتها مرة تانية اللهم آمين».

مفاجأة في مرض الإعلامية سارة حسن.. ليس السرطان وحده سبب الغيبوبة

غيبوبة امتدت لـ 3 أشهر، ولا تزال الإعلامية سارة حسن في تدهور كبير في الحالة الصحية، إذ اعتقد البعض أن الغيبوبة التامة هي التطور الطبيعي لمرضى سرطان المخ، وهو ما نفاه الدكتور مصطفى كامل الفولي أستاذ ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقرى بالمستشفيات والمعاهد التعليمية، خلال حديثه لـ«الوطن»، مؤكدًا أن المرض يمكن علاجه إذا تم فحصه واكتشافه من البداية، ولكن التأخر قد يسبب تدهورا في الحالة مع تدهورات صحية أخرى تؤدي للغيبوبة في النهاية.

وأوضح الفولي، سبب الوصول للغيبوبة، مؤكدًا إن الأمر يحدث في حالة أن يكون الورم تسبب في حدوث جلطات كبيرة بالمخ، أو نزيف شديد، أو في حالة أن يكون قريبا من جذع المخ: «في الحالات دي بيضغط على المخ وبيسبب الغيبوبة».

وتابع أستاذ ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب: «ممكن الغيبوبة تكون بسبب نقص في الأكسجين أو توقف القلب فجأة، لكن الورم نفسه ميعملش غيبوبة». 

آخر ظهور لـ سارة حسن

الجدير بالذكر أن آخر ظهور لـ سارة حسن في عام 2022، حين ما أعلنت أنها عادت لتلقي الكيماوي من جديد، بجرعات كثيفة، وعلقت قائلة «تعبت يا الله راضية والله والله والله راضية والحمد لله، رجعت للكيماوي بجرعات مكثفة يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث». 

محطات في حياة الإعلامية سارة حسن

- تعد الإعلامية سارة حسن من الإعلاميات المميزات في التقديم التليفزيوني، وتميز أسلوبها بالهادئ الرصين.

- لم تتحدث سارة حسن عن تفاصيل حالتها المرضية، بل اكتفت بطلب الدعاء لها.

- يعد آخر ظهور للإعلامية سارة حسن في عام 2022، بعدما أعلنت عودتها مرة أخرى لتلقي الكيماوي من جديد بجرعات كثيفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سارة حسن الإعلامية سارة حسن

إقرأ أيضاً:

الإعلامية أسما إبراهيم تكشف تطورات حالة شيرين عبد الوهاب

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن مكالمة بينها وبين النجمه شيرين عبد الوهاب صباح اليوم وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "صحيت النهاردة على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب واتكلمنا كتير في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضرلها لجمهورها".

وأكملت أسما حديثها قائلة "أنا كنت سعيده بالمكالمة دي لاني اطمنت على شيرين وأن صوتها فعلا مبسوط وعاملة شغل هيكسر الدنيا الفترة الجاية".

وختمت أسما حديثها "شيرين تتابع كل الدعم من الناس ليها وإن جمهورها هوه أهلها السند ليها .. شيرين راجعه بقوة".

تواجه شيرين عدد من الأزمات الفنية خلال الفترة الحالية أحدثها مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي وأحد ملاك شركة بيزمنت للإنتاج، حيث اتهمت الفنانة الشركة باستغلال منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والسطو على حقوقها، مما دفع الملحن حسن الشافعي للرد ببيان رسمي عبر انستجرام، قائلا "أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، ردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها.

 

وردت شيرين على ذلك البيان قائلة" إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة روتانا، مدافعا عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية “وبحلفك”، والتي بسببها دفعت مبلغ 8 ملايين قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة.

وأشارت شيرين عبد الوهاب، إلى أن الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، واليوم يخرج مهللا وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان، وأقول له: يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم

أنا لم أوقع معكم أي عقود، وهناك مجموعة من الإجراءات القانونية سوف تظهر من خلالها الحقيقة الكاملة للناس، والرأي العام، بالمستندات القاطعة، وسوف يعرف الجميع من هو الجاني بالفعل، وسوف يتم محاسبة الجميع القريب والغريب ومن أخطأ سيتم عقابه طبقا للقانون، وإن غدًا لناظره قريب

 

مقالات مشابهة

  • قد يسبب الوفاة في هذه الحالة.. «الصحة» تحذر من تكييف السيارة
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ "جامع قمامة" صدمته سيارة أعلى دائري الخصوص
  • زيزو لـ "إبراهيم فايق": لدي عروض خليجية وسأرحل في هذه الحالة
  • الإعلامية أسما إبراهيم تكشف تطورات حالة شيرين عبد الوهاب
  • استقرار الحالة المرورية على الطرق والمحاور السريعة في القاهرة والجيزة
  • وزير الشباب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن شحتة الإسكندراني
  • حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال ظهور الحالة "مدفوعة" وعدم استلام مبلغ الدعم
  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي
  • بشرى سارة للمواطنين.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم وغدا