وجه الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية المقبل، رسالة لجموع المصريين، قائلا:" الاختيار الحسن في الانتخابات مرتبط بالبرنامج لكل مرشح، اسمع جيدأ لماذا أترشح، ورؤيتي، هذا هو المعيار الذي يجب أن نختار على أساسه".

وتابع "يمامة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز عبر فضائية "النهار"، اليوم الأحد، أنه سيتم الإعلان عن  البرنامج الانتخابي بوضوح، بعد المأخذ القانوني يتحدث عندما تنتهي فترة نظر الطعون"، متابعا:"الفرصة مواتية وإذا لم نغتنمها لا نلومن إلا أنفسنا".

 وأشار إلى أنه أول من أعلن الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، لأنه رأى أن  المناخ مناسب، والمنافسة موجودة على المنصب الأول.

وواصل يمامة:" نحن لدينا برنامج متكامل يتكلم في الشأن الداخلي والدولي، وقلت إن النيل بالنسبة لنا حياة، قلت يجب تغير سياسات، لم أجد أي تعرض ولا اعتراض من الحكم، الأمور سلسة، والمناخ السياسي جيد،  والفرصة مواتية للي مش عايز يتلكك، والتغيير ضرورة".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية انتخابات رئاسة الجمهورية حزب الوفد

إقرأ أيضاً:

ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي

المناطق-متابعات

وجه حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السنغالي إدوارد ميندي، رسالة إلى جماهير الأهلي بعد تأكد غيابه عن مواجهة الهلال ضمن منافسات الجولة السادسة بدوري روشن السعودي (الدوري السعودي للمحترفين) بسبب إصابة في مفصل القدم قد تبعده عن الفريق لمدة 3 أسابيع.

حيث كتب ميندي اليوم الجمعة في منشور عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقا) : “لقد بذلت قصارى جهدي للتعافي في أسرع وقت ممكن والاستعداد لمباراة الغد، لكن لسوء الحظ لن أتمكن من اللعب”، وتمنى الحارس السنغالي التوفيق في مباراة الغد لفريق نادي الأهلي.

أخبار قد تهمك وفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك 5 أكتوبر 2024 - 12:45 صباحًا وزير الطاقة يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين والاجتماع الوزاري الخامس عشر للطاقة النظيفة والاجتماع الوزاري التاسع لمبادرة مهمة الابتكار 5 أكتوبر 2024 - 12:38 صباحًا

يذكر أن ميندي قد خاض 7 مباريات مع الأهلي هذا الموسم بجميع المسابقات، وتلقت شباكه 7 أهداف في 5 مباريات، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 أكتوبر 2024 - 12:47 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:35 صباحًا2000 قتيل.. وزير لبناني يخشى “غزة ثانية” جراء القصف الإسرائيلي العنيف أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:21 صباحًاالسلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:13 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:05 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم أبرز المواد4 أكتوبر 2024 - 11:28 مساءًالشباب يسقط أمام ضمك في دوري روشن5 أكتوبر 2024 - 12:35 صباحًا2000 قتيل.. وزير لبناني يخشى “غزة ثانية” جراء القصف الإسرائيلي العنيف5 أكتوبر 2024 - 12:21 صباحًاالسلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية5 أكتوبر 2024 - 12:13 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية5 أكتوبر 2024 - 12:05 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم4 أكتوبر 2024 - 11:28 مساءًالشباب يسقط أمام ضمك في دوري روشن وفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك وفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • قيادي بـ«الوفد»: كلمة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية رسالة أمل للمصريين
  • أوائل الكليات العسكرية يوجهون رسالة للمصريين: اطمئنوا.. قادرون على حفظ الأمن القومي المصري
  • رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر
  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • رئيس ليبيريا يوجه رسالة إلى “المشير حفتر”
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • عام حبساً نافذاً لنائب رئيس بلدية جسر قسنطينة بعد انتحاله صفة رئيس تحرير بقناة النهار
  • عام حبسا نافذا لنائب رئيس بلدية جسر قسنطينة بعد انتحاله صفة رئيس التحرير بقناة النهار