تعرض شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية في التحوّل الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة مجموعة مبتكرة من الحلول في مجال الطاقة الرقمية والأتمتة الصناعية والاستدامة؛ معظمها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، خلال معرض "أديبك 2023" الذي يقام من 2 و5 أكتوبر في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتعرض شنايدر إلكتريك أكثر من 21 حلاً ومنتجاً أمام زوار معرض أديبك، ويتصدر مشهد هذا العام حل "خبير الأتمتة" من منصة "إيكو ستركشر" التابعة لشنايدر إلكتريك.

وتعد تلك التكنولوجيا أحدث نسخة من أول نظام أتمتة صناعية يركز على البرمجيات في العالم، وسيتم عرضه رسمياً لأول مرة في الشرق الأوسط خلال معرض أديبك 2023.

كما يقدم حل خبير الأتمتة من إيكو ستركشر مقاربة جديدة لتصميم وبناء وتشغيل وصيانة أنظمة الأتمتة الصناعية عبر فصل برامج الأتمتة عن الأجهزة، كما يعد حلاً آمناً سيبرانياً يمكّن المؤسسات والمصانع ومرافق معالجة المياه والصرف الصحي ومنشآت التصنيع من امتلاك كفاءة وفعالية أكبر وجهوزية أفضل للمستقبل.

وتتيح تلك التكنولوجيا كذلك للمهندسين التفرغ للابتكار والتركيز على العمل عالي القيمة عبر أتمتة المهام منخفضة القيمة والمتكررة.

وقال أحمد خشان، رئيس شنايدر إلكتريك في منطقة دول الخليج: "تؤكد أحدث مجموعة من الحلول المبتكرة التي نطرحها خلال هذا الحدث، بما في ذلك خبير الأتمتة من إيكو ستركشر ومحفظة حلول للأمن السيبراني في مختلف أنحاء المنطقة، التزامنا بتقديم تقنيات موفرة للطاقة ستغير مشهد الطاقة في الشرق الأوسط".

وأضاف: "يتمثل هدفنا في مساعدة الشركات على أن تصبح أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة، ودعمها على خفض تكاليف الطاقة والتكاليف التشغيلية، بهدف تسريع التحوّل في مجال الطاقة".

كما ستعرض شنايدر إلكتريك في معرض أديبك 2023 منصة لخدمات الإدارة الآمنة التي أطلقتها الشركة مؤخراً.

وتشكل المنصة الجديدة حلاً ذكياً للأمن السيبراني تم تصميمه لدعم العملاء في بيئات التكنولوجيا التشغيلية ولمواجهة النسبة المتنامية من الهجمات السيبرانية التي ارتفعت خمسة أضعاف بعد جائحة كوفيد-19 من 12% إلى 60% نظراً لتنامي العمل عن بعد بحسب دراسة حديثة من ديلويت، وهو ما سلّط الضوء على الحاجة لحلول مبتكرة في مجال الأمن السيبراني تساعد على تقليل وقت التوقف عن العمل وانتهاك الملكية الفكرية وغيرها من الاضطرابات الناجمة عن نقاط الضعف النظامية.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات شنايدر إلكتريك أديبك الخليج معرض أديبك 2023 مجال الأمن السيبراني أديبك 2023 اقتصاد عربي الإمارات شنايدر إلكتريك شنايدر إلكتريك أديبك الخليج معرض أديبك 2023 مجال الأمن السيبراني أديبك 2023 أدیبک 2023

إقرأ أيضاً:

لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا

 
تعرض لاعب وسط منتخب النمسا مارسيل سابيتزر للإصابة بشيء يبدو أنه تم إلقاؤه من قبل مشجعي منتخب تركيا خلال الشوط الثاني من مباراة المنتخبين أمس في دور ال16 ببطولة كأس أمم أوروبا.
ومع تأخر النمسا في صراع التأهل إلى الدور ربع النهائي، تعرض سابيتزر مرارا وتكرارا للعديد من الأشياء أثناء توجهه لتنفيذ الركلات الركنية أمام قطاع من جماهير المنتخب التركي.

جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد


وبعد أن تعرض سابيتزر لضربات من قبل، بدا أن شيئا أصغر حجما أصابه فسقط على الأرض متألما، وبعد فترة وجيزة ذهب عدد من لاعبي منتخب تركيا إلى الزاوية لمساعدة لاعب منتخب النمسا المنهك قبل التحدث إلى الجماهير في محاولة واضحة لإجبار المتفرجين على التوقف.
وتم إزالة مجموعة كبيرة من الكؤوس من الملعب خلال الشوط الثاني من مباراة المنتخبان في دور ال16 والتي فازت بها تركيا (2-1) لتواجه منتخب هولندا في الدور ربع النهائي.
وشهدت بطولة كأس أمم أوروبا 2024 العديد من حوادث الشغب الجماهيرية، حيث فرض الإتحاد الأوروبي لكرة القدم غرامات تزيد عن مليون يورو بسبب مخالفات مختلفة.
وكان مشجعون أتراك قد دخلوا في مناوشات مع مشجعي منتخب جورجيا قبل مباراة منتخب بلادهم أمام نظيره الجورجي في دور المجموعات بمدينة دورتموند الألمانية.
وفي الوقت نفسه، تم تغريم الإتحاد الإسكتلندي لكرة القدم مبلغ يقدر ب9 آلاف يورو (7640 جنيه إسترليني) بسبب حادثتين قام فيهما المشجعون بإلقاء أشياء في وقت سابق من البطولة.
وفاز منتخب تركيا على النمسا أمس (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما في دور ال16 باليورو، حيث سجل هدفي المنتخب التركي المدافع ميريح ديميرال وكان هدفان من اللاعب كافيين لبلوغ تركيا دور الثمانية في بطولة كبيرة للمرة الأولى منذ 16 عاما.

مقالات مشابهة

  • وفاة لاعب منتخب مصر بعد 4 أشهر من أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية
  • 205 منتجات وطنية في قائمة المحتوى المحلي
  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا
  • الرياض … بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • «الرقابة النووية» تعرض إنجازاتها في بناء قدرات الموارد البشرية
  • ماذا قدم كريم بدوي لقطاع البترول قبل توليه حقيبة الوزارة؟
  • الحكومة الجديدة.. السيرة الذاتية للمهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية
  • إنجازات وشهادات وزير البترول الجديد كريم بدوي